فورد موستنج الكهربائية من AMR

المربع نت – حصلت فورد موستنج الكلاسيكية من عام 1965 على عملية تجديد شاملة تتضمن تحويلها لتصبح سيارة كهربائية بالكامل بتقنيات حديثة من قبل شركة AMR التي اشتهرت بسياراتها الرياضية المشاركة في بطولات السيارات الأوروبية من ستينيات القرن الماضي.

ما هي شركة AMR البريطانية؟

ترجع أصول شركة ألان مانن ريسينج “AMR” إلى ستينيات القرن الماضي عندما بدأت كواحدة من أشهر الفرق التي هيمنت على بطولات متعددة في الستينيات بالتعاون مع شركة فورد و كارول شيلبي في ذلك الوقت، وبعد مرور الكثير من الأعوام بدأت الشركة بتوسيع أعمالها من خلال الانتقال إلى عمليات تجديد وتطوير السيارات الكلاسيكية مثل فورد موستنج بمنظومات كهربائية متطورة.

فورد موستنج كلاسيكية تتحول إلى سيارة كهربائية بسعر يتجاوز 900 ألف ريال 1

فورد موستنج الكهربائية من AMR

مواصفات فورد موستنج الكهربائية من AMR

حصلت فورد موستنج الكلاسيكية على نظام كهربائي بقوة إجمالية 300 حصان يساعد السيارة على التسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 5.2 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 156 كم/ ساعة، وتأتي بمدى حركة يصل إلى 355 كيلومتر بالشحنة الواحدة، مع إمكانية شحن بطارية السيارة من 20-80% في غضون 40 دقيقة بواسطة الشاحن السريع.

حتى تعمل موستنج الكلاسيكية بكفاءة مع المنظومة الكهربائية بالكامل، قامت شركة AMR بإجراء بعض التغييرات على هيكل السيارة لدمج مكونات عالية الجودة بمعايير سيارات السباقات، ويقال إنها تم تطويرها من قبل مصممي فورمولا 1، بالإضافة إلى نظام الكبح المتجدد الذي يساعد على توليد الطاقة الكهربائية للحفاظ على مدى الحركة وزيادته.

فورد موستنج الكهربائية من AMR

داخلية فورد موستنج الكهربائية من AMR

كشفت شركة AMR أنها حافظت على المظهر الخارجي الكلاسيكي لفورد موستنج موديل 1965 بدون تغيرات، وفي الداخلية قامت بتعزيز بعض العناصر مثل المقاعد الرياضية الجديدة، والشاشة الوسطية التي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى مكيف هوائي جديد، مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي العام للداخلية.

سعر فورد موستنج الكهربائية من AMR

تبدأ سعر عملية تحويل فورد موستنج الكلاسيكية من ستينيات القرن الماضي لتعمل بمنظومة كهربائية بالكامل مماثلة لهذه النسخة من 200 ألف جنيه إسترليني (909 ألف ريال قبل الضرائب).

فورد موستنج كلاسيكية تتحول إلى سيارة كهربائية بسعر يتجاوز 900 ألف ريال 2 فورد موستنج الكهربائية من AMR فورد موستنج الكهربائية من AMR فورد موستنج الكهربائية من AMR فورد موستنج الكهربائية من AMR فورد موستنج كلاسيكية تتحول إلى سيارة كهربائية بسعر يتجاوز 900 ألف ريال 3 فورد موستنج الكهربائية من AMR فورد موستنج كلاسيكية تتحول إلى سيارة كهربائية بسعر يتجاوز 900 ألف ريال 4 فورد موستنج كلاسيكية تتحول إلى سيارة كهربائية بسعر يتجاوز 900 ألف ريال 5

شاهد أيضاً:

 

المصدر: AMR

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة