“ايسوزو” اليمني تطلق سيارتها ام يو اكس 2015 الجديدة “تقرير ومواصفات واسعار” Isuzu MUX

المربع نت – اطلقت شركة اليمني للسيارات عضو مجموعة اليمني وأكبر وكيل في العالم لسيارات ايسوزو اليابانية، سيارة ايسوزو MUX 2015 الجديدة كلياً في مجمع غرناطة مول بمدينة الرياض, حيث تعتبر  MUX  سيارة متعددة الاستعمالات SUV كبيرة الحجم، تتسع لـ 7 أشخاص بتكييف مركزي، وتأتي بمحرك ايسوزو ديزل مع شاحن توربيني 136 حصاناً و تتوفر بناقل حركة يدوي “عادي” وناقل حركة أوتوماتيكي.

وتتميز السيارة الجديدة بالقوة والمتانة والتوفير في استهلاك الديزل, كما تتوفر السيارة بعدة ألوان جذابة لتناسب كافة الأذواق وقد تم إنتاجها بالمقاييس والمعايير نفسها التي تتميز بها شركة ايسوزو على مستوى العالم، والتي تتمحور في إنتاج سيارات اعتمادية ذات أداء عالٍ وتصاميم جذابة, سيارة ايسوزو MUX تأتي بطرازات مختلفة عدة.

فهناك طراز الدفع الثنائي4X2، وطراز الدفع الرباعي 4X4. و قد شهدت صالة العرض جمهورا ضخما من العملاء الذين جذبهم جمال وتصميم السيارة.

وقد وفرت شركة اليمني للسيارات لعملائها تجربة قيادة MUX  على الطرق الصحراوية و الطرق المعبدة في عدد من مناطق المملكة وقد حازت على إعجاب الجمهور لقوة الأداء على الطرق الصحراوي وسلاسة ونعومة القيادة على الطرق المعبدة.

وستقوم شركة اليمني بطرح السيارة في جميع فروعها بالرياض، الخبر، القصيم، حائل، وحفر الباطن وجميع هذه الفروع تقدم كافة الخدمات لعملاء ايسوزو من خدمة سريعة و صيانة وقطع غيار.

وتبدأ اسعار ايسوزو MUX من 75,000 الف ريال سعودي.

Isuzu RF10 Rocky off road white LSM LHD (Copy) 11_Audio_Controls_LHD_from_right (Copy) Front Straight On - Isuzu MU-X LS-T Titanium Silver LHD copy (Copy) Isuzu MU-X All Grades Layered File LHD 1 (Copy) Interior_0915_01 LHD ivory (Copy) Terrain Comman 4H (Copy)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *