المربع نت – جيتور X90 بلس هي أكبر سيارات العلامة الصينية في السعودية عند الوكيل شركة التوريدات الوطنية، وبعد تجربتنا لموديل 2024 قد أعجبتنا المزايا التالية:

جنوط العجلات

أكثر ما أعجبنا في جيتور X90 بلس 2024: سيارة عائلية بمزايا أداء وراحة قيمة 17

أكثر ما أعجبنا في جيتور X90 بلس 2024: سيارة عائلية بمزايا أداء وراحة قيمة 18

جنوط العجلات من الألمنيوم بمقاس 20 بوصة مع إطارات ميشلان الأمريكية، ويتميز الإطار بكونه عريض، ليكسب السيارة خصائص الثبات وراحة الجلوس المرغوبة في سيارة عائلية.

رحابة الصف الثاني

أكثر ما أعجبنا في جيتور X90 بلس 2024: سيارة عائلية بمزايا أداء وراحة قيمة 19

المساحة في الصف الثاني مريحة جدا للساق والرأس، حتى بالنسبة لمقدمنا عبدالعزيز، مع العلم أن ظهر المقاعد يمكن إمالته للخلف لمزيد من الاسترخاء، كما يساهم في راحة الجلوس نظام التعليق، ولديك تحكم مستقل في المكيف للمقاعد الخلفية، مع فتحات المكيف في السقف، كما توجد منفذ USB من نوع C في الصف الثاني للشحن السريع.

القوة والكفاءة

أكثر ما أعجبنا في جيتور X90 بلس 2024: سيارة عائلية بمزايا أداء وراحة قيمة 20

جيتور X90 بلس من سيارات الحجم المتوسط بطول 4.86 متر بسعة 7 راكب ووزنها وهي فارغة يصل 1,742 كيلوجرام، ولذا فإن أرقام المحرك 254 حصان للقوة و 390 نيوتن متر لعزم الدوران، مع كفاءة استهلاك وقود 12.3 كم/ لتر، تعد جيدة جدا.

الشاشات

أكثر ما أعجبنا في جيتور X90 بلس 2024: سيارة عائلية بمزايا أداء وراحة قيمة 21

شاشات جيتور X90 بلس تمتاز بدقتها العالية، ولديك شاشة ثنائية لنظام المعلومات والترفيه مع شاشة السائق، كل بمقاس 12.3 بوصة، كما توجد شاشة ثانوية 9.7 بوصة للتحكم في المكيف والمقاعد. وبجانب الدقة الممتازة، تدعم شاشة المعلومات والترفيه الكثير من الإعدادات التي تسهل عملية القيادة بما يلائم السائق بما فيها تعطيل وتفعيل الأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق.

الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق

أكثر ما أعجبنا في جيتور X90 بلس 2024: سيارة عائلية بمزايا أداء وراحة قيمة 22

من المهم جدا لسيارة عائلية أن تُزود بأنظمة متقدمة لمساعدة السائق، ولذا تتميز جيتور X90 بلس بوجود مثبت السرعة المتكيف حيث يتم تخفيض السرعة المحددة واستعادة السرعة بشكل تلقائي حسب سرعة السيارة في الأمام، ولديك مراقبة المنطقة العمياء والحفاظ على المسار مع تحذير الخروج عنه، وأيضا تحذير التصادم الأمامي.

عملية ركن السيارة

أكثر ما أعجبنا في جيتور X90 بلس 2024: سيارة عائلية بمزايا أداء وراحة قيمة 23

توجد كاميرات 360 درجة توفر رؤية محيطية لسيارة جيتور X90 بلس بشاشة المعلومات والترفيه، وإلى جانب ذلك توجد ميزة عرض الهيكل الشفاف، ما يتيح لك رؤية ما هو أسفل السيارة والتعرف بشكل أفضل على محيطها، ومع الحساسات الأمامية والخلفية للتنبيه عن المسافة الآمنة، إلى جانب ميزة تنبيه حركة المرور الخلفية عند الركن، فإن عملية الركن تصبح سهلة جدا.

ضمان جيتور على المحرك

أكثر ما أعجبنا في جيتور X90 بلس 2024: سيارة عائلية بمزايا أداء وراحة قيمة 24

ضمان شراء سيارة جيتور من التوريدات الوطنية لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر، والضمان على المحرك لمدة 10 سنوات أو 1 مليون كيلومتر.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة