المربع نت ـ تحصل اسعار نيسان باترول 2023 على اهتمام الكثيرين داخل السوق السعودي، حيث تحصل الاس يو في القوية من نيسان على شعبية كبيرة بين العملاء، فمند بداية انطلاقها بالأسواق وتمكنت من اثبات قوتها وقدرتها عند الانطلاق على الطرق الوعرة، فيما أضافت لها لمساتها الجمالية نوع خاص من الجاذبية.

وسنتعرف في هذا المقال على اسعار نيسان باترول 2023 في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة بترومين للسيارات وأبرز مواصفاتها ومزاياها القوية.

اسعار نيسان باترول 2023 وكل ما تريد معرفته عن الاس يو في الفاخرة في السعودية

اسعار نيسان باترول 2023 كم تبلغ في السوق السعودي؟

اسعار نيسان باترول 2023 في السعودية

في بداية حديثنا لنتعرف على اسعار نيسان باترول 2023، حيث تأتي الاس يو في الفاخرة من نيسان في جيلها السادس والمستمر منذ عام 2010 للسوق السعودي من خلال وكيل العلامة اليابانية الحصري شركة بترومين للسيارات، وتتوفر بعدة فئات تأتي أسعارها كالآتي:

  • اسعار نيسان باترول 2023 الشكل الجديد فئة XE تأتي 209,999 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار نيسان باترول 2023 فئة SE T2 تأتي 242,399 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار نيسان باترول 2023 فئة SE تيتانيوم تأتي 268,499 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار نيسان باترول 2023 فئة SE بلاتينيوم سيتي تأتي 290,899 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار نيسان باترول 2023 فئة LE T1 تأتي 261,599 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار نيسان باترول 2023 فئة LE T2 تأتي 288,299 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار نيسان باترول 2023 فئة LE تيتانيوم تأتي 319,199 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار نيسان باترول 2023 فئة LE بلاتينيوم سيتي تأتي 377,499 ريال سعودي شامل الضريبة
  • اسعار نيسان باترول 2023 فئة نيسمو تأتي 411,199 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضا نيسان جي تي ار تحصل على أول نسخة كهربائية بالكامل بقوة 1341 حصان!

ما هي مواصفات محركات نيسان باترول 2023 وكم تبلغ قوتها على الطريق؟

اسعار نيسان باترول 2023 الاداء

بعد التعرف على اسعار نيسان باترول 2023 في السوق السعودي، لنتعرف على واحدة من أبرز مواصفات الاس يو في البارزة، حيث تُعرف باترول بتقديم أداء قوي ومتميز على الطريق، وتعتمد في أدائها على القوة التي تستمدها من خيارين من المحركات التي تأتي مواصفاتها كالآتي: 

  • الخيار الأول هو محرك بنزين مؤلف من 6  أسطوانات يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط، ويأتي بسعة 4 لتر ويتمكن من توليد قوة تصل إلى 275 حصان مع عزم دوران يبلغ أقصاه حوالي 394 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات ويعمل بنظام الدفع الرباعي.
  • الخيار  الثاني هو بنزين مؤلف من 8 أسطوانات يعمل بنظام الحقن المباشر، ويأتي بسعة 5.6 لتر ويتمكن من توليد قوة تصل إلى 400 حصان، مع عزم دوران يبلغ أقصاه 560 نيوتن.متر، ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الرباعي.

وتتجهز سيارة باترول بنظام الدفع الرباعي الذكي المناسب الأوضاع والذي يُمكن السيارة من التبديل بسهولة بين كافة أوضاع القيادة، وبالتالي تمتلك باترول قدرة استثنائية على الانطلاق على كافة أنواع الطرق وتحت مختلف أنواع الظروف، وتشمل وضعيات القيادة ما يلي:

  • وضعية الرمال: لقيادة سلسة وسريعة على الرمال.
  • وضعية الطرق العادية: للاستمتاع بقيادة سلسة على طرق المدينة في كل الأوقات.
  • وضعية الصخور: للحفاظ على ثباتك على الطريق وانطلق للقيادة في جميع المنحدرات.
  • وضعية الثلج: من أجل تحكم مطلق على الطرقات المنزلقة المغطاة بالجليد.

ويعمل نظام التحكم الهيدروليكي في حركة السيارة على تعزيز شوط نظام التعليق إلى درجات عالية على الطرقات الوعِرة، كما يمنع لف الزوايا ما يعمل على ثبات القيادة وزيادة قوة تخفيف الصدمات في المنعطفات، وبالتالي يزيد من الثبات المطلق للسيارة على أقسى الطرقات والتضاريس الرملية.

هذا وتأتي باترول مع التروس التفاضلية الحلزونية محدودة الإنزلاق (LSD) وقفل التروس التفاضلية الخلفية والتي تسمح للسائق عند تدوير العجلة أو انزلاقها على الحفاظ على قوة الدفع، ما يوفر تجربة قيادة أكثر ثبات وراحة.

ما هي مواصفات الشكل الخارجي لـ نيسان باترول 2023 وابرز تجهيزاتها؟

ننتقل من التعرف على اسعار نيسان باترول 2023 وموصفات أدائها إلى التعرف على مواصفاتها وتجهيزاتها الخارجية، حيث تأتي دائماً ما تسحرنا باترول بتصميمهما الأيقوني ذو الشكل العضلي والملامح القوية، فيما حصلت على المزيد من الأناقة والعصرية في التحديثات التي حصلت عليها عام 2020، لتُصبح أكثر جاذبية وقوة.

اسعار نيسان باترول 2023 التصميم الخارجي

وتظهر السمات القوية والجريئة بشكل كبير في الواجهة الأمامية المميزة والتي تبرز شخصية السيارة الصلبة بمجرد انطلاقها على الطريق، ونراها تشتمل على شبك أمامي جديد يحمل ملامح قوية وتصميم أنيق، كما حصلت السيارة على فتحة جديدة  تأتي على الرفارف الجانبية وتمنحها مظهر استثنائي وبصمة فريدة لـ السيارة.

هذا وتتجلى ملامح القوة بشكل كبير من خلال الخطوط والانحناءات البارزة على غطاء المحرك، بينما تمنح اللمسات الكرومية في الواجهة الأمامية والتي تتمثل في الإطار الكرومي العريض والذي يمنح الشبك شكل حرف V المميز لـ نيسان والتي نراها تحيط بكشافات الضباب على المصد الأمامي لمسة من الفخامة والرقي.

اسعار نيسان باترول 2023 الواجهة الأمامية

ومازلنا على مقدمة السيارة الجذابة ونرى المصد الخارجي والذي تم تصميمه خصيصاً للمدينة ليقدم مستويات أعلى من المتانة، فيما تشمل تجهيزاتها الأخرى مصابيح أمامية من الـ LED تحمل تصميم فريد ويُدمج بها إضاءة نهارية أيضاً من الـ LED، مع كشافات للضباب على جانبي المصد وتعتليها فتحات للتهوية تعمل على توفير تهوية جيدة للمحرك. 

وبالانتقال للوجهة الجانبية فنراها تأتي مع  مرايا جانبية كهربائية التعديل والطي تأتي بطلاء كرومي ويُدمج بها إشارات انعطاف، كما نرى وجود قضبان عملية بالسقف، فيما تأتي نيسان باترول 2023 مرتكزة على جنوط من الألومنيوم مقاس 20 بوصة.

اسعار نيسان باترول 2023 من الخلف

أما في الخلف، فتأتي باترول مع مصابيح خلفية تأتي من الـ LED وتعمل بشكل أوتوماتيكي، كما تشتمل على مصابيح الرجوع للخلف وتحصل الفئات الأعلى على مصابيح إنارة أرضية، هذا وحصلت على جناح سبولير خلفي يعزز من أداء السيارة.

وبالنسبة لأبعاد نيسان باترول 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ 5,165 مم
  • العرض يبلغ 1,995 مم
  • الارتفاع يبلغ 1,940 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 3,080 مم

اقرأ أيضا نيسان تطرح جي تي ار 2024 الجديدة في الولايات المتحدة وتكشف أسعارها

كيف تبدو مقصورة نيسان باترول 2023 وما ابرز تجهيزاتها الحديثة؟

بعد أن تعرفنا على اسعار نيسان باترول 2023 ومواصفاتها الخارجية، لنستعرض أهم مزايا الاس يو في الفاخرة من الداخل، حيث تقدم مقصورة مستويات عالية من الراحة والمتعة للركاب على الطريق،فيما تمنحها الخامات الداخلية عالية الجودة مع التجهيزات الحصرية مستوى متميز من الفخامة، فيما حصلت على مجموعة أكثر تطور من التقنيات في نسختها المحدثة.

اسعار نيسان باترول 2023 المقاعد

وتأتي المقصورة مع ثمانية مقاعد مريحة داخل مساحة واسعة لتوفر تجربة ركوب رحبة ومريحة لـ السائق والركاب، وتُغطى المقاعد بكسوة فاخرة تختلف في خامتها حسب الفئة فتأتي إما من الجلد أو القماش عالي الجودة، وبالنسبة لمقعد السائق فهو يأتي مع خاصية التعديل الآلي أو الكهربائي في ثماني وضعيات مع دعم خاصية الذاكرة.

اسعار نيسان باترول 2023 صندوق التبريد

كما تأتي المقصورة مع مقود متعدد الاستخدامات من الجلد ليعزز التحكم فيما يحصل على تطعيمات من الخشب تُضيف له طابع أكثر فخامة، كما يأتي داعم لخاصية التعديل بشكل يدوي أو كهربائي، وتشمل التجهيزات الداخلية في مقصورة باترول صندوق تبريد مدمج واسع يأتي بمفصلات مزدوجة.

اسعار نيسان باترول 2023 التقنيات

أما عن التقنيات، فتشتمل مقصورة على مجموعة كبيرة منها، فتأتي مع شاشة للنظام الترفيهي تأتي مقاس 7 بوصة في الفئات الأقل، وتحصل الفئات الأعلى على شاشة لمسية عالية الدقة تأتي بمقاس 12.3 بوصة كما تأتي داعمة لنظام الملاحة بالإضافة لخاصية التعرف على الصوت.

ولمزيد من الراحة تأتي المقصورة مجهزة بنظام تكييف أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، كما تشتمل على نظام صوتي فاخر من BOSE مكون من 13 مكبر صوت ليتكامل مع النظام الترفيهي، وتأتي الفئة الأعلى مزودو بخاصية إنارة أرضية لتجربة أكثر متعة.

ما هي مواصفات الامان لسيارة نيسان باترول 2023 واهم تقنياتها؟

اسعار نيسان باترول 2023 الامان

وبالحديث عن التقنيات داخل سيارة نيسان باترول 2023 لنتعرف على ابرز تقنيات السلامة التي تتجهز بها الاس يو في الفاخرة، حيث تقدم باترول مستوى كبير من الحماية والأمان للركاب على الطريق، وذلك من خلال الأنظمة ومساعدة السائق النشطة التي تتمثل فيما يلي:

  • ثمانية وسائد هوائية.
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق.
  • ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة.
  • آلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات.
  • نظام التحكم عند نزول المنحدرات.
  • ونظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل.
  • نظام التحذير قبل التصادم الأمامي.
  • نظام الدخول الذكي في المناطق العمياء.
  • حساسات ركن أمامية وخلفية.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام التحذير الأوتوماتيكي عند استشعار الخطر.
  • نظام منع تشغيل المحرك والإنذار.
  • مزودة بنقاط لتثبيت كراسي الأطفال ISOFIX

اقرأ أيضا نيسان زد 2023 في السعودية: ما هي مواصفاتها مع سعر السيارة؟

شاهد أيضا

وفي الختام، قدمنا لكم في هذا المقال اسعار نيسان باترول 2023  فيالسوق السعودي مع استعراض مفصل لأبرز مواصفاتها ومزاياها التي جعلتها تأتي على قائمة الاس يو في العائلية الأكثر شعبية بين العملاء كما تعد من الخيارات الأمثل للانطلاق الطرق الوعرة لتوفر تجربة حماسية وتناسب حس المغامرة لدى الشباب.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك نيسان باترول 2023 الشكل الجديد؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا نيسان صني 2023 الجديدة بالمواصفات وبطريقة الشراء بالتقسيط

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة نيسان شركة بترومين للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل