انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تابعنا معكم اليوم تدشين سيارة لكزس LF-ZC الاختبارية الجديدة في معرض طوكيو للسيارات، وهي سيارة كهربائية بتصميم يجمع بين السيدان والهاتشباك، والآن نتحدث عن سيارة ثانية دشنتها لكزس في نفس المعرض، باسم LF-ZL، وتصميم الكروس أوفر الفاخر.

أهم موديل كهربائي للكزس 

لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 1

لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 2

هذه ليست أي سيارة عادية، إذ أنها ستمهد لـ “الموديل الكهربائي الرائد والأفخم” في مجال لكزس، مع استهداف عام 2026 لطرح الموديل الإنتاجي النهائي.

وللأسف تكتمت لكزس على المواصفات التقنية وأرقام الأداء، واكتفت بذكر أن الكروس أوفر الجديدة مبنية على الجيل القادم من المنصات الكهربائية، مع سقف بانورامي بديع، وأرضية مسطحة بالكامل.

لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 3

وتدعم السيارة أحدث مزايا الذكاء الصناعي والتعرف على الأصوات للتفاعل مع توجيهات وأوامر الركاب، وتوفر مساحة رحبة للركاب والتخزين بفضل طولها المديد الذي يصل إلى 5300 مليمتر.

من وظائف المساعد الذكي الجديد للسيارة أنه سيقوم بملاحظة أهم المعالم التي تعبر السيارة بجوارها، وسيقوم بتوضيحها وشرحها بشكل مختصر باللغة التي يختارها السائق، ضمن إضافات مبتكرة أخرى.

لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 4  لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 5 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 6 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 7 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 8 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 9 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 10 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 11 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 12  لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 13 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 14 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 15 لكزس تدشن كروس اوفر كهربائية جديدة كلياً، ستكون الأفخم في مجال العلامة 16

المصدر: لكزس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل