المربع نت – كشفت سوبارو في معرض التنقل الياباني 2023 عن سيارة اختبارية جديدة كلياً تمثل مستقبل السيارات الرياضية الكهربائية بالكامل من العلامة اليابانية، بجانب مركبة طائرة بدون طيار مع مقصورة داخلية لنقل الركاب من مكان إلى أخر والتي تعتمد أيضاً على محركات كهربائية بالكامل.

سيارة سوبارو الاختبارية للتنقل الرياضي

بدأت سوبارو باستعراض السيارة الاختبارية التي لم تحدد العلامة اسم لها، بل اكتفت بالإشارة إليها باسم سيارة سوبارو الاختبارية للتنقل الرياضي، ولم تكشف العلامة اليابانية عن الكثير من المواصفات باستثناء أنها ستحصل على محركات كهربائية فقط، مع إمكانية التحكم في الأربع عجلات حسب الرغبة ووضع جلوس منخفض داخل السيارة.

سوبارو تدشن سيارة كوبيه رياضية جديدة كلياً بجانب مركبة طائرة للمرة الأولى

تدمج سيارة سوبارو الاختبارية الجديدة بين الانحناءات التصميمية الانسيابية للغاية مع بعض الخطوط الحادة بمقدمة السيارة والمقطع الخلفي، حيث تعتمد السيارة بالفعل على لغة تصميم جديدة لا تشابه مجموعة طرازات سوبارو الحالية.

حصلت سيارة سوبارو الاختبارية على مصابيح أمامية وخلفية LED بتصميم نحيف للغاية مع العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون المطروقة والتي تظهر بوضوح بمقدمة السيارة وعلى الجانبين خاصة على العجلات الرياضية الضخمة.

طائرة سوبارو الاختبارية

سوبارو في معرض التنقل الياباني 2023

ظهرت المركبة الطائرة الجديدة لسوبارو خلف السيارة الاختبارية الجديدة، والتي تعتمد أيضاً على منظومة كهربائية بالكامل مع 6 مراوح كبيرة تحيط بمقصورة الركاب، وتعتمد على مصابيح أمامية وخلفية مماثلة لمصابيح السيارات، ولم تكشف سوبارو الكثير عن هذه المركبة، ولكن أشارت أن هذه مهندسي الشركة من قسم السيارات والطيران يعملون حالياً معاً على المركبات الطائرة المستقبلية.

شاهد أيضاً:

المصدر: سوبارو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل