فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 1

المربع نت – تستمر فيراري بطرح سيارات حصرية جداً وواحدة من نوعها بطلب من عملاء أثرياء حول العالم، آخرهم سيارة SP-8 سوبركار الجديدة بطلب من عميل تايواني، وهي سيارة مبنية على F8 سبايدر الحالية ولكن مع إزالة السقف الصلب بالكامل وتحويلها إلى رودستر حقيقية بدون أي سقف.

أهم ما يميز السوبركار البديعة 

فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 2

فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 3

كما وظّفت فيراري ألياف الكربون خفيفة الوزن في مختلف أنحاء الخارجية، وطلاء جديد بديع، ومصابيح أمامية جديدة كلياً ومختلفة عن الموديل الأصلي ضمن لمسات أخرى لتمييز السوبركار الإيطالية الجديدة.

من أهم ما يلفت النظر في سيارة SP-8 هي عجلاتها الكلاسيكية الرائعة بلون رمادي داكن، مع شبك أمامي عريض من الألمنيوم، مصنوع من قطعة واحدة مطبوعة بطابعة ثلاثية الأبعاد.

داخلية السيارة مألوفة ولكن استلمت تحديثات هامة تشمل جلود ألكانتارا زرقاء فاخرة جديدة، وذراع جديد كلاسيكي لتغيير السرعات.

فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 4

المحرك وأرقام الأداء 

وتستمر السيارة بمحرك 8 سلندر وسطي 3.9 لتر توين تيربو بقوة 710 حصان وعزم دوران 770 نيوتن متر، مع إرسال القوة للعجلات الخلفية.. وستشارك السوبركار الجديدة في عدة معارض خلال الأشهر القادمة قبل تسليمها للعميل.

فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 5 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 6  فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 7 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 8 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 9 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 10 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة واحدة من نوعها بتصميم أخّاذ وقوة تتجاوز 700 حصان 11

المصدر: فيراري

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة