انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ نيسان اكستيرا 2023 هي اس يو في عائلية بارزة تنتمي لـ الفئة متوسطة الحجم وتحصل على شعبية كبيرة بين العملاء في السوق السعودي، وتقدمها شركة نيسان بمزايا عملية وعصرية لتلبي مختلف المتطلبات فيما تأتي الاعتمادية اليابانية العالية لتجعلها محل ثقة الكثيرين في السعودية.

وتأتي الاس يو في العائلية في جيلها الثالث والذي تم الكشف عنه عام 2018 كـ موديل 2019، فيما طُرح الجيل الأول منها عام 1999 لتصل للأسواق كـ موديل 2000، بينما قدمتها الشركة في جيلها الثاني في عام 2005 ليستمر حتى عام 2015 بدون تحديثات لتقدم نيسان نسخة تحديث منتصف العمر من السيارة عام 2016.

اسعار نيسان اكستيرا 2023 ومواصفات الاس يو في العائلية في السعودية 1

وسنتعرف في هذا المقال على اسعار سيارة نيسان اكستيرا 2023 في المملكة العربية السعودية عند وكيل العلامة اليابانية الرسمي شركة بترومين كما نستعرض ابرز مواصفاتها ومزاياها العملية.

ما هي اسعار نيسان اكستيرا 2023 في السوق السعودي؟

اسعار نيسان اكستيرا 2023

في بداية حديثنا حول نيسان اكستيرا 2023 لنتعرف على اسعار الاس يو في العائلية في السوق السعودي حيث تتوفر كما ذكرنا عند وكيلها الرسمي في السعودية شركة بترومين بثلاثة فئات متميزة تأتي أسعارها كالآتي:

  • نيسان اكستيرا 2023 فئة SE تأتي بسعر 121,349 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • نيسان اكستيرا 2023 فئة تيتانيوم تأتي بسعر 131,949 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • نيسان اكستيرا 2023 فئة بلاتينيوم تأتي بسعر 167,399 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

ما هي اهم مواصفات التصميم الخارجي لـ نيسان اكستيرا 2023؟

وبعد أن تعرفنا على سعر نيسان اكستيرا 2023 في السعودية، لننتقل إلى المواصفات الخارجية لـ الاس يو في البارزة، حيث قدمت العلامة اليابانية سيارتها العائلية بتصميم عصري وانسيابي يحمل ملامح ديناميكية جذابة لتعكس مستوى متميز من الرفاهية والرقي ويمنح السيارة شخصية قوية وحضور مميز.

نيسان اكستيرا 2023 التصميم الخارجي

وتأتي اكستيرا في جيلها الثالث بتحديثات كبيرة وملامح أكثر أناقة ويعد ابرزها الواجهة الأمامية الجديدة والتي تشتمل على شبك أمامي واسع على شكل حرف V ليحمل بصمة نيسان المميزة، فيما يأتي بتطعيمات من الكروم مع لمسات سوداء عصرية ليُضيف مظهر عصري وجذاب.

نيسان اكستيرا 2023 الواجهة الأمامية

كما تشتمل مقدمة اكستيرا 2023 على مصابيح أمامية رباعية تأتي من الـ LED بالكامل ويُدمج بها إضاءة نهارية تعمل بتقنية الـ LED وتحمل تصميم فريد، بالإضافة لـ مصابيح للضباب تأتي في فتحات التهوية الجانبية على جانبي المصد الأمامي الذي يأتي بلمسات كرومية أنيقة ويوحي بالصلابة وقدرة أكبر على الثبات على الطرق الوعرة.

فيما نرى الملامح العضلية لـ الاس يو في القوية في التجاعيد البارزة على غطاء المحرك كما تظهر في أقواس العجلات المنتفخة والتي تعزز من قوة اكستيرا وتعمل على تحسين أدائها، فيما تشمل التجهيزات الخارجية مرايا جانبية كهربائية تأتي مع إشارات انعطاف مدمجة، وترتكز على عجلات من الألومنيوم بطلاء آلي مقاس 19 بوصة.

نيسان اكستيرا 2023 من الخلف

هذا وحصلت خلفية السيارة أيضاً على تصميم جديد فجاءت مع إطلالة رياضية جذابة مع مظهر أعرض ليوحي بالمزيد من القوة كما منحتها اللمسات الكرومية أناقة تلتفت إليها الأنظار، وشملت تجهيزاتها مصابيح من الـ LED، بالإضافة لجناح خلفي خلفي يأتي بتصميم يعزز من انسيابية السيارة، كما تأتي مخرج للعادم وعواكس لـ المصد الخلفي.

وفيما يخص ابعاد نيسان اكستيرا 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ: 4,900 مم
  • العرض يبلغ: 1,865 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,865 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,850 مم

ما هي مواصفات مقصورة نيسان اكستيرا 2023 وابرز تجهيزاتها؟

ننتقل من الخارج للداخل، حيث نرى المقصورة الراقية التي تأتي بها نيسان اكستيرا  2023، والتي صممتها نيسان مع مجموعة من الخامات الفاخرة التي نراها في الكسوة الجلدية التي تغطي أغلب أنحائها، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة التي توفر مستويات متناهية النظير من الرفاهية لك ولعائلتك.

نيسان اكستيرا 2023 المقاعد

وتقدم مقصورة اكستيرا مساحة داخلية واسعة لتشتمل على ثلاثة صفوف من المقاعد مع رحابة وراحة كبيرة حيث تأتي المقاعد منعدمة الجاذبية الداعمة لـ خواص الإمالة والانزلاق من أجل تجربة ركوب مثالية، فيما تأتي مقاعد الصف الثاني داعمة لخاصية التعديل والإمالة عن طريق ضغط الز أو سحب الذراع.

نيسان اكستيرا 2023 مقاعد الصف الثاني

كما تأتي مقاعد الصفين الثاني والثالث لإمكانية التحريك لأعلى ما يوفر لـ الركاب بالخلف رؤية واضحة للطريق وتجربة مريحة، فيما تشمل التجهيزات بالداخل عجلة قيادة متعدد الاستخدامات يدعم أيضاً خاصية الإمالة، بالإضافة لمسند للأذرع قابل للطي بمقاعد الصف الثاني يشتمل على حامل للأكواب.

كما تأتي مع ذراع ناقل الحركة يعمل بالوضع اليدوي، مع نافذة أمامية للسائق تعمل بشكل إلكتروني بلمسة واحدة وتدعم بنظام الرجوع التلقائي، وتشتمل على حاجب الشمس الجانبي للسائق ومرآة للزينة وللإضاءة و لحامل البطاقات.

نيسان اكستيرا 2023 التقنيات

أما عن التجهيزات التقنية، فتشتمل المقصورة على شاشة ملونة للعدادات ملونة تأتي بتصميم معدل لتُصبح أكبر حجماً بمقاس 9 بوصة، بالإضافة لـ شاشة نظام ترفيهي تأتي مقاس 9 بوصة وتدعم اتصال الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بالإضافة لتقنية البلوتوث كما تدعم الشاشة نظام الخرائط.

ما هي مواصفات الامان التي تتجهز بها نيسان اكستيرا 2023؟

نيسان اكستيرا 2023 الامان

هذا وتقدم نيسان اكستيرا 2023 حماية وأمان لركابها على الطريق، وهذا من خلال مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • ثمانية وسائد هوائية تشمل أمامية وجانبية وستائرية
  • حساسات أمامية وخلفية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • مساعد الصعود على المرتفعات
  • مساعدة الهبوط من المنحدرات
  • نظام كشف النقطة العمياء
  • فرامل طوارئ
  • نظام التحكم الإلكتروني في الجر
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

ما هي مواصفات أداء سيارة نيسان اكستيرا 2023 على الطريق؟

نيسان اكستيرا 2023 المحرك

نصل لـ قوة الاس يو في العائلية المميزة، حيث تستمد نيسان اكستيرا 2023 قوتها على الطريق من خلال محرك رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.5 لتر ويتمكن من توليد قوة تصل لـ 165 حصان مع وعزم للدوران يبلغ أقصاه 241 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بسبعة سرعات يعمل بنظام الدفع الكلي، فيما تبلغ سرعها القصوى 188 كم/س.

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على سيارة نيسان اكستيرا 2023 المتميزة والتي تقدمها شركة نيسان لتوفر درجات عالية من الرفاهية والراحة لأفراد العائلة الكبيرة، كما تقدم أداء قوي وملائم للانطلاق على مختلف الطرق والظروف.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك نيسان اكستيرا 2023 وهل تُفكر في الحصول عليها؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا كم سعر نيسان باترول 2016 الدفع الرباعي في السعودية؟

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة نيسان شركة بترومين للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل