المربع نت – حصلت لاندروفر رنج روفر SV ذات قاعدة العجلات الطويلة على إصدار حصري مكون من 3 نسخ فقط من شركة مانسوري الألمانية، ويتميز هذا الإصدار الحصري بالعديد من القطع الخارجية من ألياف الكاربون مع داخلية فاخرة للغاية باللون الأزرق بالإضافة إلى زيادة القوة الحصانية.

تعديلات مانسوري لسيارة رنج روفر SV

بدأت تعديلات مانسوري على سيارة رنج روفر SV بحصولها على طلاء خارجي باللون الأسود مع مصابيح أمامية وخلفية معتمة، وحصلت على قطع خارجية متعددة من ألياف الكاربون في جميع أنحاء السيارة لتعزيز المظهر والأداء الديناميكية مع عجلات رياضية ضخمة بقياس 24 إنش.

رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية

رنج روفر SV مانسوري

حصلت نسخة مانسوري الحصرية على داخلية معادة تجنيدها بالجلد الفاخر باللون الأزرق مع العديد من الرسومات الفريدة التي تظهر بالثقوب على المقاعد الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى بطانة السقف بإضاءة مشابهه للنجوم، بجانب العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون، وشعارات مانسوري التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء الداخلية.

ماذا عن قوة المحرك؟

تعتمد رنج روفر SV القياسية على محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو بقوة 523 حصان، وقامت شركة مانسوري بإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك لتعزيز القوة لتصل إلى 591 حصان و 835 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 280 كم/ ساعة.

رنج روفر SV مانسوري

قدمت مانسوري العديد من الإصدارات القوية التي تعتمد على نفس المحرك المستخدم في هذه السيارة من رنج روفر SV حيث يشتهر هذا المحرك في طرازات بي ام دبليو الفائقة، ولكن لم تبذل مانسوري الكثير من الجهد لتعزيز قوة محرك هذه النسخة من رنج روفر SV خاصة بعد إطلاقها لنسخة إصدار آخر في وقت سابق بقوة 523 حصان.

لم تكشف مانسوري عن سعر هذه النسخة الحصرية الثلاثة المقدمة من رنج روفر SV، ولكن قامت بعرض هذه النسخة على موقع الشركة الألمانية المتخصصة في التعديلات الحصرية للسيارات الرياضية الفاخرة.

رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 1 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 2 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 3 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 4 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 5 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 6 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 7 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 8 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 9 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 10 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 11 رنج روفر SV هي أحدث ضحية لتعديلات شركة مانسوري الألمانية 12 رنج روفر SV مانسوري

شاهد أيضاً:

 

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل