انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد تويوتا لإطلاق العديد من المركبات الاختبارية للمرة الأولى في معرض التنقل الياباني خلال أيام، ومن بين هذه المركبات الاختبارية توجد شاحنة EPU الجديدة كلياً والتي سوف تعتمد على منظومة كهربائية بالكامل.

تشير تويوتا أن شاحنة EPU الجديدة كلياً هي بيك أب متوسطة الحجم بمحركات كهربائية بالكامل، وبطول يزيد قليلاً عن 5 أمتار وقاعدة عجلات طويلة بقياس 3,350 مم، وسوف تعتمد الشاحنة على هيكل أحادي مع محركات كهربائية.

تويوتا EPU الاختبارية

تويوتا EPU الاختبارية

لم تكشف تويوتا عن الكثير من مواصفات EPU الاختبارية، ولكن تشير إلى أنها ستتمتع بقدرات رياضية مع قدر كبير من الراحة بفضل المحركات الكهربائية والتي تساعد على خفض مركز ثقل السيارة لتعزيز الثبات والراحة أثناء القيادة، وتشير التوقعات أنها قد تحصل على زوج من المحركات الكهربائية حتى تتمكن من مواجهة الطرق الوعرة بنظام الدفع الكلي للعجلات.

تصميم شاحنة تويوتا EPU الاختبارية

تعتمد تويوتا EPU الاختبارية على لغة تصميمية حديثة للمظهر الخارجي مع مصابيح أمامية LED نحيفة مع إضاءة تتلاشى بالاقتراب إلى الوسط حيث يظهر شعار تويوتا المضيء، وبالانتقال إلى جانبي الشاحنة سوف نرى الخطوط التصميم الانسيابية وصولاً لصندوق التخزين الخلفي حيث تظهر مصابيح LED شبه متصلة حيث يفصل بينها شعار تويوتا مثل المقدمة.

تويوتا EPU الاختبارية

في الداخلية يبدو أن EPU سوف تحصل على مساحات تخزين شاسعة والتي تظهر بالفعل بلوحة القيادة التي تعتمد على تصميم مبتكر لمظهر لوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية للتحكم في نظام المعلومات الترفيهية، بالإضافة إلى عجلة قيادة حديثة بتصميم U، وسوف نوافيكم بالمزيد من المواصفات فور الكشف عنها خلال الأيام القادمة.

تويوتا تكشف عن أول شاحنة كهربائية في تاريخ العلامة 1 تويوتا تكشف عن أول شاحنة كهربائية في تاريخ العلامة 2 تويوتا تكشف عن أول شاحنة كهربائية في تاريخ العلامة 3 تويوتا EPU الاختبارية تويوتا EPU الاختبارية تويوتا تكشف عن أول شاحنة كهربائية في تاريخ العلامة 4

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل