انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد تويوتا لطرح فئة سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل، مع رصد الكوبيه الرياضية لأول مرة أثناء اختبارها في مضمار نوربورغرينغ الألماني الشهير بتمويهات محدودة.

التمويهات لا داعي لها إذ أن تصميم السيارة واضح، واستلمت سوبرا بعض التحديثات للمقدمة وخاصة المصد الأمامي، مع تعديل نظام التعليق وخفضه قدر الإمكان، ويبدو أن السيارة استلمت عجلات جديدة خفيفة الوزن ومكابح أكبر حجماً.

أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 1

أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 2

على الأرجح، هذا ليس الموديل الإنتاجي النهائي للسيارة وستجري تويوتا بعض التحديثات الجمالية الإضافية خلال الأشهر القادمة قبل طرحها في الأسواق.

أقوى محرك في تاريخ سوبرا 

بالطبع أهم التعديلات المنتظرة لسوبرا GRMN الجديدة هي تعديلات المحرك.. ونذكر القراء أن سوبرا القياسية الحالية مزودة بمحرك 2.0 لتر وآخر 3.0 لتر من قسم بي ام دبليو M الرياضي بقوة قصوى 382 حصان.

أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 3

على الأرجح سيتم تحديث محرك الـ 3.0 لتر 6 سلندر تيربو ورفع القوة لقرابة الـ 500 حصان، ولكن لا توجد تأكيدات على الأرقام للوقت الحالي.

من المتوقع أن تكون تويوتا سوبرا GRMN الجديدة إصداراً حصرياً ومحدوداً لمنافسة نيسان Z نيسمو، وسنعلم المزيد عنها مع اقتراب موعد تدشينها خلال 2024.

أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 4  أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 5 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 6 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 7 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 8 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 9 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 10 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 11 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 12 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 13 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 14 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 15  أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 16 أول ظهور لسيارة تويوتا سوبرا GRMN الجديدة الأقوى في تاريخ الموديل أثناء اختبارها 17

المصدر: موتور1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل