المربع نت – حصلت نيسان باترول على إصدار بلاك هوك الجديد بالعديد من التعديلات الرياضية التي ساهمت بتعزيز سيارة الدفع الرباعي الشهيرة من حيث المظهر الخارجي والأداء الرياضي من شركة BB موتورسبورت في جنوب أفريقيا.

محرك نيسان باترول بلاك هوك

تعتمد النسخة الأساسية من نيسان باترول على محرك V8 بسعة 5.6 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 399 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتميز نسخة بلاك هوك بإضافة سوبر تشارجر لتعزيز قوة المحرك لتصل إلى 531 حصان و 772 نيوتن متر من عزم الدوران، مع الحفاظ على نظام التعليق وناقل الحركة بدون تعديلات.

نيسان باترول تحصل على تعديلات خارجية ملفتة للنظر في جنوب أفريقيا مع محرك سوبرتشارجر عالي الأداء

نيسان باترول بلاك هوك

مواصفات نيسان باترول بلاك هوك

تتميز هذه النسخة من نيسان باترول بالتعديلات الخارجية الرياضية خاصة مع تصميم الشبكة الهوائية الأمامية الضخمة باللون الأسود اللامع والكروم، مع المصد الأمامي الجديد، وبالنظر على جانبي باترول سوف نلاحظ العجلات الرياضية الجديدة المقدمة بقياس 22 إنش، مع أقواس العجلات العريضة الجديدة.

حصلت باترول بلاك هوك أيضاً على مصد خلفي معدل، مع جناح خلفي ممتد، ومشتت هواء راضي باللون الأسود، وتحتفظ سيارة الدفع الرباعي الفاخرة بنفس المصابيح الخارجية والتجهيزات الداخلية القياسية المقدمة نيسان بدون تعديلات.

نيسان باترول بلاك هوك

يبلغ سعر نيسان باترول بلاك هوك من شركة BB موتورسبورت في جنوب أفريقيا 2.2 مليون راند أي ما يعادل 116 ألف دولار أو 434 ألف ريال قبل الضرائب، وسيتوفر هذا الإصدار الرياضي لدى وكلاء نيسان في جنوب أفريقيا ولا توجد معلومات حول إمكانية إطلاقها في أسواق أخرى.

نيسان باترول بلاك هوك نيسان باترول تحصل على تعديلات خارجية ملفتة للنظر في جنوب أفريقيا مع محرك سوبرتشارجر عالي الأداء 1 نيسان باترول تحصل على تعديلات خارجية ملفتة للنظر في جنوب أفريقيا مع محرك سوبرتشارجر عالي الأداء 2 نيسان باترول تحصل على تعديلات خارجية ملفتة للنظر في جنوب أفريقيا مع محرك سوبرتشارجر عالي الأداء 3 نيسان باترول تحصل على تعديلات خارجية ملفتة للنظر في جنوب أفريقيا مع محرك سوبرتشارجر عالي الأداء 4

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: bbmotorsport

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل