انضم لأكثر من 10M+ متابع
شيري تطرح سيارة اومودا 5 النسخة الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا 8

المربع نت – بعد أيام من الكشف عن أول صور لسيارة اومودا 5 الكهربائية الجديدة في معرض جنيف للسيارات في قطر، أعلنت الشركة المصنعة شيري عن طرح الكروس أوفر الجديدة في أوروبا وعدة أسواق عالمية أخرى خلال الربع الأول من 2024.

أهم مواصفات الـ SUV الجديدة 

شيري تطرح سيارة اومودا 5 النسخة الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا 1

وأكدت شيري أن اومودا 5 الكهربائية الجديدة ستكون مزودة ببطارية 61 كيلووات\س مع محرك كهربائي يقوم بتحريك العجلات الأمامية بقوة 204 حصان.

وتتسارع النسخة الكهربائية لموديل اومودا 5 من السكون إلى 100 كم\س خلال 7.6 ثانية، وهو رقم مقبول عند الأخذ في الاعتبار أنها سيارة عائلية بشكل رئيسي، وتدعم الـ SUV مدى كهربائي صافي مقدر بـ 450 كيلومتر للشحنة الواحدة، كما تدعم شواحن DC فائقة السرعة لشحن 80% من البطارية خلال نصف ساعة فحسب.

شيري تطرح سيارة اومودا 5 النسخة الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا 2

جدير بالذكر أن اومودا 5 متوفرة كذلك بمحركات بنزين في الشرق الأوسط وأوروبا، وتتميز النسخة الكهربائية عن نسخة البنزين بالمقدمة المسطحة الجديدة بدون الشبك الأمامي التقليدي ، مع لمسات جمالية خاصة للمصابيح الأمامية، مع جناح خلفي مختلف كذلك.

بالنسبة لنسخة البنزين من شيري اومودا 5 الجديدة، فنعلم أنها مزودة بمحرك 4 سلندر 1.6 لتر تيربو بقوة 197 حصان وعزم دوران 290 نيوتن متر.

شيري تطرح سيارة اومودا 5 النسخة الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا 3 شيري تطرح سيارة اومودا 5 النسخة الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا 4 شيري تطرح سيارة اومودا 5 النسخة الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا 5  شيري تطرح سيارة اومودا 5 النسخة الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا 6 شيري تطرح سيارة اومودا 5 النسخة الكهربائية الجديدة كلياً في أوروبا 7

المصدر: شيري

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل