ما هي أبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 1

المربع نت – يهتم العديد من عملاء هوندا Honda اليابانية بمعرفة عناوين وأبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد في السعودية، باعتبارها واحدة من بين أكثر السيارات اليابانية انتشارًا في السوق السعودي، بل وتتصدر المراكز المتقدمة ضمن قائمة الأكثر مبيعاً لسيارات العلامة في العالم.

وتحظى صانعة السيارات اليابانية هوندا بمكانتها المُميزة في السعودية، لذا فإن الأسئلة تكثر بشأن معرفة طرق شراء قطع هوندا اكورد الأصلية، حيث يرغب عملاء العلامة في معرفة أسهل الطرق للحصول عليها من محلات قطع غيار هوندا اكورد في السعودية قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة.

ما هي أبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 2

محلات قطع غيار هوندا اكورد

وقبل التعرف على محلات قطع غيار هوندا، يلزمك معرفة أنك إذا كنت تبحث عن قطع غيار لسيارتك بسبب تعرض إحداها للتلف، فعليك البحث عن قطع غيار هوندا الأصلية، فمن الأفضل لك أن تبتعد عن قطع الغيار التي تُباع بأسعار رخيصة في المراكز غير المعتمدة،

ومن الممكن أن تكلفك قطع الغيار المُقلّدة أضعاف ثمنها من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك، لهذا فإن الحصول على قطع هوندا اكورد الأصلية من محلات قطع غيار هوندا اكورد هو الأضمن، ويجب عليك التأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول عليها في السعودية.

ما هي أبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 3

أما عن سيارة هوندا اكورد، فهي إحدى أفضل سيارات هوندا، تأتي الآن في جيل جديد يتميز بالكثير من التكنولوجيا والتصميم الأكثر أناقة، إلا أنه تم تصنيعها في عام 1967 للجيل الأول حتى الجيل الرابع الذي أصبح أكبر وجعل السيارة من الفئة متوسطة الحجم، حيث جاءت السيارة عبر تاريخها بموديلات مختلفة، ولكن الأكثر شهرة كانت هي السيدان رباعية الأبواب.

فيما يحرص وكيل هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالصيانة وقطع الغيار لعملائها، وهذا من خلال المراكز المعتمدة للعلامة ومحلات قطع غيار هوندا اكورد في مختلف المناطق.

وفي هذا السياق، يستعرض لكم «المربع نت» كل ما يخص شراء قطع هوندا اكورد الأصلية، بجانب محلات قطع غيار هوندا اكورد في السعودية، وبعض المعلومات بشأن حجز موعد صيانة هوندا وخدمة الصيانة الدورية.

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات)

ما هي أبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 4

أين تجد قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟

وعليك التأكد من عدم الذهاب إلى مراكز الصيانة الغير معتمدة، وكل ما عليك فعله هو التواصل مع الوكيل وحجز موعد صيانة هوندا والذهاب إلى أقرب مركز للبحث عن القطع التي تحتاج إليها.

ومن أجل توفير الوقت والجهد للعملاء فإن شركة عبدالله هاشم المحدودة توفر خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية.

ويمكنك حجز موعد صيانة سيارات هوندا، ومن ثم الحصول على قطع الغيار من محلات قطع غيار هوندا اكورد الأصلية، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول أولاً إلى الموقع الرسمي للعلامة من هنــا
  • من قائمة الاختيارات الرئيسية اختيار الصيانة والضمان.
  • قم باختيار خدمة الصيانة.
  • وسوف يظهر لك استمارة، والتي سوف تتطلب عدد من البيانات من بينها: «الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز.
  • ويمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد.

ما هي أبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 5

ما هي مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد في السعودية؟

ومن هنـا فإن الوكيل الحصري لعلامة هوندا اليابانية في السعودية شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات يحرص على توفير المراكز المتعددة والفروع التي تغطي مختلف مناطق المملكة، وذلك في سبيل توفير مراكز الصيانة وقطع الغيار الأصلية، وهو ما يدفع الكثير للبحث عن مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد.

وبعد استعراض كل ما يخص خطوات شراء قطع غيار هوندا في السعودية، إليكم بعض عناوين أبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد بالمملكة كما التالي:

  • صيانة الطائف، العنوان: معرض النفيعي للسيارات (موزع معتمد) ، طريق الكر المعارض، والتواصل على هذا الرقم «+9660127404444»
  • صيانة طريق المدينة، المنطقة الغربية، جدة، العنوان: طريق المدينة، حي البوادي، بجوار مبنى الأمن العام، وعن أول أرقام مراكز صيانة هوندا هو: 920002208
  • صيانة أبها، العنوان: شركة سعيد محي البسامي المحدودة موزع معتمد طريق الملك فهد، خميس مشيط، والتواصل يكون على هذا الرقم «+9660172234718‏».
  • صيانة الدمام الرئيسي، المنطقة الشرقية، العنوان: المدينة الصناعية الأولى ، طريق الملك فهد، الدمام 32234، أما عن أرقام الاتصال: 920002208
  • صيانة جدة، العنوان : طريق المدينة ، حي البوادي ، بجوار مبنى الأمن العام ، والتواصل من خلال «8001199988»
  • صيانة الخالدية، في مدينة الرياض، والعنوان: طريق الخرج ، الخالدية، وللتواصل «+966114464646»
  • صيانة الأحساء، المنطقة الشرقية، العنوان: طريق الملك فهد، الهفوف، أما عن أرقام الاتصال: 920002208
  • صيانة الخرج، المنطقة الوسطى، العنوان: طريق الملك عبد العزيز، حى الخماشية، ويمكن التواصل من خلال أرقام الاتصال: 920002208

اقرأ أيضاً: أسعار تشليح هوندا في السعودية وأبرز مراكز تشليح السيارات المعتمدة

ما هي أبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 6

كم سعر قطع غيار هوندا اكورد في السعودية؟

ويختلف سعر قطع غيار هوندا اكورد في السعودية من موديل إلى آخر، لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار هوندا اكورد بشكل دائم، ولكن تسهيلا على عملاء هوندا، توفر وكالة هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة خدماتها التي تُمكن الجميع من معرفة أسعار قطع غيار هوندا اكورد الخاصة بسياراتهم.

وبالرغم من اختلاف أسعار قطع غيار هوندا اكورد إلا أنه يمكننا أن نستعرض لكم طريقة الحصول على سعر قطع غيار هوندا اكورد الأصلية من موقع الوكيل، سواء في قطع المحرك أو الاكسسوارات وغيرها، وهذا كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على تلك القطع، ولكن لا تنس التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع هوندا.

ولمعرفة أسعار قطع غيار هوندا اكورد فإنه يمكنك أولاً القيام بحجز موعد الصيانة من خلال زيارة الموقع الرسمي للوكيل، أو يمكنك تحميل الملف المرفق بالموقع الخاص بقطع غيار هوندا من هنــا، أو يمكنك الحصول على أسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية كدليل مرجعي بكل سهولة من خلال الصورة التالية:

ما هي أبرز مراكز ومحلات قطع غيار هوندا اكورد الأصلية في السعودية؟ 7

طريقة التواصل مع وكيل هوندا في السعودية؟

وفي الأخير، بعد التعرف على محلات قطع غيار هوندا اكورد في السعودية، فربما يرغب البعض في التواصل مع وكيل هوندا في السعودية، من أجل الاستفسار عن أسعار قطع غيار هوندا اكورد أو أي شيء بخلاف ذلك، وهي شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات، ويمكنك التواصل عن طريق الرقم الموحد لخدمة العملاء، وهو:

وفيما يخص رقم خدمة العملاء «920002208»، للاستفسار عن الخدمات والمنتجات ومعرفة مراكز الصيانة ومحلات قطع غيار هوندا اكورد المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

بينما يمكنك التواصل مع وكيل هوندا في السعودية من خلال ملء نموذج تعبئة في الموقع الرسمي للشركة من هنــا.

اقرأ أيضاً: تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

هوندا السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة