جيب ايسوزو 2023 وكل ما تريد معرفته عن مواصفات الاس يو في العائلية في السعودية 1

المربع نت ـ تأتي جيب ايسوزو 2023 على قائمة السيارات العائلية الأكثر شعبية في السعودية، واسم جيب هو الاسم الشائع ما يُطلق على السيارات العالية الركوب في السوق السعودي، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن الاس يو في الوحيدة في تشكيلة الصانع الياباني وهي ايسوزو ام يو اكس والتي تعد من الأبرز في فئتها.

وتشتهر شركة ايسوزو بتصنيعها لسيارات البيك أب والمركبات التجارية والمعروفة بما تقدم من مستويات عالية من القوة والصلابة، الأمر الذي انعكس على جيب ايسوزو 2023 في مواصفاتها، وسنتعرف فيما يلي على أبرز مواصفات جيب ايسوزو 2023 وسعرها في السعودية عند الوكلاء الحصريين لـ العلامة اليابانية.

جيب ايسوزو 2023 وكل ما تريد معرفته عن مواصفات الاس يو في العائلية في السعودية 2

ما هي اسعار جيب ايسوزو 2023 ام يو اكس في السعودية؟

جيب ايسوزو 2023 الاسعار

نبدأ حديثنا حول جيب ايسوزو 2023 بالتعرف على سعر الاس يو في البارزة والتي تقدمها العلامة اليابانية بالسوق السعودي في جيلها الثاني كـ اس يو في متوسطة الحجم عند وكلاء ايسوزو الرسميين شركات العيسى للسيارات واليمني للسيارات بأسعار تختلف حسب الفئة والتجهيزات، ويبلغ متوسط سعرها 142,500 ريال سعودي.

اقرأ أيضا ايسوزو ديماكس 2024 فيس ليفت الجديدة تنطلق بتحديثات جمالية وتقنية هامة

ما هي اهم التجهيزات الخارجية لـ جيب ايسوزو 2023؟

وبعد التعرف على سعر جيب ايسوزو 2023 لننتقل إلى التعرف على مواصفات الاس يو في اليابانية، ونبدأ بالمواصفات الخارجية، فتأتي ايسوزو ام يو اكس بمظهر خارجي يحمل ملامح عصرية بالإضافة إلى لغة تصميم قوية يقدمها الصانع الياباني لتُضيف لـ mux شخصية مهيبة وحضور طاغي بين الطرازات الأخرى على الطريق.

جيب ايسوزو 2023 التصميم

وتأتي الواجهة الأمامية لـ جيب ايسوزو 2023 تحمل الكثير من ملامحها الجريئة، لتُعطي انطباع واضح بالمتانة والقوة عند النظر إليها، فتأتي مع شبك أمامي واسع على شكل شرائح كرومية أفقية لـ لمسة أنيقة، ويحيط بالشبك إطار كرومي عريض بالشبك يتداخل مع تصميم المصابيح الأمامية من أجل مظهر أكثر قوة وفخامة.

جيب ايسوزو 2023 من الامام

أما عن المصابيح الأمامية فتعمل بتقنية الـ LED وتأتي بتصميم حاد يبرز الطابع الشرس لـ المظهر الخارجي، كما تأتي معها مصابيح نهارية بشكل مدمج تدعم خاصية التسوية الأوتوماتيكية، فيما تُضيف المصدات الأمامية البارزة المزيد من القوة على المقدمة وتعزز من هيبة الواجهة الأمامية.

جيب ايسوزو 2023 من الجنب

وبالانتقال إلى جانبي جيب ايسوزو 2023 نراها تحمل اللمسات العضلية التي تظهر من خلال الرفاف المنتفخة والخطوط الجريئة المصقولة بعناية على جانبيها لتمنح الاس يو في مزيداً من القوة كما تعزز من ديناميكية ام يو اكس الهوائية وأدائها، فيما تشمل التجهيزات وجود مرايا جانبية كهربائية الطي والتعديل.

جيب ايسوزو 2023 من الخلف

وتستند ايسوزو ام يو اكس 2023 على جنوط من الألومنيوم تأتي بمقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، كما تشتمل على عوارض سقفية من الكروم مع جناح بارز للسقف يُضيف المزيد من الجرأة والقوة، وتشتمل في الخلف على مصابيح من الـ LED وباب خلفي كهربائي.

أما عن أبعاد جيب ايسوزو 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ 4,850 مم
  • العرض يبلغ 1,870 مم
  • الارتفاع يبلغ 1,875 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 2,855 مم

اقرأ أيضا: قطع غيار مستعمل ايسوزو للبيع بالأسعار مع 3 نصائح قبل الشراء

ما هي مواصفات مقصورة جيب ايسوزو 2023 وما ابرز تجهيزاتها؟

وبالدخول إلى جيب ايسوزو 2023 فسنرى المقصورة الرحبة التي يُمكنها أن تسع جميع أفراد عائلتك، كما يُمكننا ملاحظة ما تقدمه راحة ورفاهية كبيرة للركاب، فهي تأتي مصنوعة من مواد عالية الجودة كما تتجهز بـ مجموعة من تقنيات العصرية والتي تعمل بشكل أساسي على راحة الركاب وتوفير تجربة ممتعة على الطريق.

جيب ايسوزو 2023 المقاعد

وتأتي جيب ايسوزو من الداخل مع سبعة مقاعد مريحة تأتي بتصميم أنيق مع كسوة فاخرة من الجلد، فيما يأتي مقعد السائق يدعم خاصية التعديل الكهربائي في ثمانية اتجاهات، أما عن مقعد الراكب الأمامي فيأتي داعم للتعديل الكهربائي في أربعة وضعيات في الفئة الأعلى في المجال، ويدعم التعديل اليدوي في الفئات الأقل .

جيب ايسوزو 2023 من الداخل

فيما تأتي المقاعد الخلفية داعمة خاصية الطي من أجل توفير مساحة أكبر لتخزين الأمتعة، وتشمل التجهيزات الداخلية عجلة قيادة متعددة الاستخدامات تدعم إمكانية الإمالة وتأتي بكسوة من الجلد، كما تشتمل على كونسول وسطي يأتي بدوره مع تطعيمات كرومية تُضيف طابع فخم وراقي على المقصورة.

جيب ايسوزو 2023 التقنيات

أما عن الجانب الترفيهي فتتجهز جيب ايسوزو بالعديد منها، حيث تشتمل على شاشة نظام ترفيهي عالية الجودة تأتي مقاس 8 بوصة وتدعم تقنية البلوتوث لـ توصيل الهاتف الذكي، بالإضافة إلى شاشة عدادات رقمية تأتي مقاس 4.2 بوصة وتوفر المعلومات الهامة للسائق على الطريق.

ولمزيد من الراحة تأتي المقصورة مع نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم، كما تأتي مع نظام صوتي متميز يتكون إما من ستة أو ثمانية سماعات حسب الفئة، مع زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومنفذ شحن 12 فولت.

ما هي تقنيات الأمان التي تتجهز بها جيب ايسوزو 2023؟

جيب ايسوزو 2023 الامان

وبالحديث عن التقنيات لنتعرف على تقنيات السلامة التي تتجهز بها جيب ايسوزو 2023، حيث تأتي الاس يو في العائلية مع مجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي توفر من خلالها رحلة آمنة وممتعة على الطريق، وتشمل هذه الأنظمة ما يلي:

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام تعزيز الفرامل
  • التحكم الإلكتروني في الثبات
  • المساعدة على صعود ونزول التلال
  • إشارة التوقف الأوتوماتيكي في حالات الطواري
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • حساسات خلفية للمساعدة على الركن
  • كاميرا رؤية خلفية
  • إنذار للحماية ضد السرقة
  • نظام مانع إدارة المحرك
  • حماية الجزء السفلي للسيارة من خلال لوح المعدن الأمامي القابل للإنزلاق مع درع الدفق

اقرأ أيضا: ارخص تامين لسيارات ايسوزو 2023 وطرق تحديد الأسعار

ماذا عن قوة جيب ايسوزو 2023 على الطريق؟

جيب ايسوزو 2023 الاداء

نصل لقوة جيب ايسوزو 2023، حيث تعتمد الاس يو في البارزة في أدائها على القوة التي تستمدها من محرك ديزل تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 3.0 لتر ويتمكن من توليد قوة تصل لـ 190 حصان مع عزم دوران يصل لـ 450 نيوتن.متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بستة سرعات مع قفل تفاضلي خلفي.

ويتميز المحرك بكفاءته العالية في استهلاك الوقود بجانب توليد مستويات عالية من القوة والعزم على مختلف أنواع الطرق وبشكل خاص الطرق الغير ممهدة، ما جعل منه الرفيق المثالي لـ الانطلاق في البر.

شاهد أيضا

وفي الختام، قدمنا لكم في هذا المقال استعراض مفصل لـ مواصفات جيب ايسوزو 2023 والتي جذبت إليها أنظار العملاء من خلال مواصفاتها القوية مع مساحتها الرحبة بالإضافة لما تقدمه من راحة ورفاهية لتأتي ضمن الخيارات المفضلة لدى العائلات في الأسواق.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل تُفكر في الحصول على جيب ايسوزو 2023 لعائلتك؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا: ايسوزو ديماكس 2022 البيك اب اليابانية كم سعرها في السعودية؟

المصدر: الموقع الرسمي لـ ايسوزو السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة