المربع نت – أطلقت صانعة السيارات الامريكية فورد سياراتها الاختبارية لينكولن كونتيننتال “Lincoln Continental” في معرض نيويورك للسيارات، وتعتبر لينكولن كونتيننتال الاختبارية مشروع أولي لخطة الصانع الأمريكية في صنع سيارة سيدان فاخرة لتنافس كلاً من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8 و كاديلاك سي تي 6.

حصلت لينكولن كونتيننتال على هوية تصميمة مميزة عن كافة طرازات لينكولن، مع شبك أمامي عريض لا يحمل تصميم الأجنحة المتوفر على شقيقتيها MKZ و MKC، وحصلت على مصابيح LED أمامية بتصميم جديد وزثوّدت بإطارات قياس 21 إنش.

لينكولن كونتيننتال 2016 الإختبارية القادمة ستنافس مرسيدس اس كلاس وبي ام دبليو الفئة السابعة

ومن الخلف زودت لينكولن كونتيننتال الاختبارية بمصابيح بتصميم مستطيل الشكل متصلة بواسطة خط مستقيم مع بعضها، وحصلت أيضاً على أربعة مخارج للعادم.

تمتلك لينكولن كونتيننتال الاختبارية محركاً جديداً بالكامل V6 ايكوبوست سعة 3 لتر ينقل قوته للعجلات بنظام دفع خلفي.

ومن الجدير بالذكر أن المصمم (Luc Donckerwolke) الذي يعمل في شركة بنتلي، أعلن عن استيائه من تصميم سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية حيث أنه اعتبرها نسخة مقلدة عن سيارة بنتلي فلاينج سبير، وأكد أن الاختلاف الوحيد الواضح بينها المصابيح الأمامية.

شاهد تقرير عن لينكولن كونتيننتال 2016 الإختبارية:

صور لينكولن كونتيننتال 2016 الإختبارية:

01-lincoln-continental-concept-ny-1 02-lincoln-continental-concept-ny-1 03-lincoln-continental-concept-ny-1 04-lincoln-continental-concept-ny-1 05-lincoln-continental-concept-ny-1 12-lincoln-continental-concept-ny-1 15-lincoln-continental-concept-ny-1 17-lincoln-continental-concept-ny-1 18-lincoln-continental-concept-ny-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل