انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي مواصفات جيلي ستار راي 2024 من بين الموضوعات التي يبحث عنها البعض، وهي تنتمي لتصنيف السيارات باستخدامات مُتعددة، وتظهر بالتجهيزات التي حرص على وضعها الصانع الصيني، بالوضع بالاعتبار اختلاف الفئة المُختارة يؤدي لعدم التشابه بالمواصفات.

مواصفات جيلي ستار راي 2024

إن علامة جيلي الصينية من بين العلامات التي تتخصص في قطاع السيارات، ومن هذا المُنطلق تقوم بطرح إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها، سواء إذا كان التناول للسيارات الاس يو في أو السيدان، حيث ينتقي الفرد السيارة التي تتوافق بالتصميم والإمكانيات مع نطاق تفضيلاته، وفيما يرتبط بالحديث حول مواصفات جيلي ستار راي 2024 فالسيارة بتصنيف مُتعددة الاستخدامات.

مواصفات جيلي ستار راي 2024: تعرف عليها مع النظام الترفيهي

مواصفات جيلي ستار راي 2024

يكثر الاهتمام بالتوصل إلى تجهيزات السيارات سواء من حيث المتابعة لسوق السيارات، أو من المُحتمل قيام أحدهم بالتخطيط لامتلاك سيارة مُعينة وبالتالي يتوجه بحرصه على اكتشاف خصائصها، بما يتضمن الجوانب الخارجية وأيضاً الداخلية.

يُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مواصفات جيلي ستار راي 2024، مع بيان الفئات المُتوفرة بالإشارة لسعر كل فئة وبالإضافة لعرض النظام الترفيهي بالسيارة.

مواصفات سيارة جيلي ستار راي 2024

ما هي مواصفات جيلي ستار راي 2024 من حيث محركها؟

نبدأ عرض إمكانيات السيارة مع جزء يلقى الإقبال من فئة ليست بالقليلة، ومع متابعة هذه النقطة نُلاحظ أن الشخص الذي يُخطط لامتلاك سيارة مُعينة قد يجعل الأولوية لما يتعلق بنوع المحرك وقوته، وعلى سبيل المثال من المُحتمل حرصه على استخدام سيارة ذات نظام دفع أمامي، ولذلك يتأكد من توفر التجهيز.

مواصفات جيلي ستار راي 2024 من حيث محركها

يتضح مع بيان مواصفات جيلي ستار راي 2024 أنها ذات محرك بنزين من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويقوم بتوليد قوة 218 حصان، وهنا عزم دوران يبلغ 325 نيوتن. متر خلال 2,000 إلى 3,500 دورة في الدقيقة، كما يتصل محركها بناقل حركة من 7 سرعات ونوعه دبل كلتش DCT، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي، وبسعة خزان الوقود 54 لتراً.

محرك جيلي ستار راي 2024

فئات جيلي ستار راي 2024 في السعودية

  • جيلي ستار راي فئة Gl
  • جيلي ستار راي فئة Gk
  • جيلي ستار راي فئة Gf

فئات جيلي ستار راي 2024 في السعودية

فئات وأسعار جيلي ستار راي 2024

نُلاحظ ارتباط كل فئة بسعرها بالخصائص التي يحصل عليها مَن يمتلك السيارة، ولذلك قد تختلف مواصفات جيلي ستار راي 2024 وفقاً لعنصر الفئة التي يختارها المشتري، وسيارات الشركة الصينية يُصبح الحصول عليها عن طريق شركة الوعلان للتجارة، فهي الوكيل المعتمد بالمملكة العربية السعودية.

كما سبقت الإشارة للفئات المُتاحة للسيارة قد يهتم البضع بجانب التعرف على مواصفات جيلي ستار راي 2024 للوقوف على سعر كل فئة، ونُشير لكل فئة بصورة مُنفصلة بسعرها على النحو التالي:

فئات وأسعار جيلي ستار راي 2024

  • جيلي ستار راي 2024 فئة Gl تأتي بسعر: 94,185 ريال سعودي، والسعر يشمل الضريبة المُضافة.
  • جيلي ستار راي 2024 فئة Gk تأتي بسعر: 101,085 ريال سعودي، والسعر يشمل الضريبة المُضافة.
  • جيلي ستار راي 2024 فئة Gf تأتي بسعر: 112,585 ريال سعودي، والسعر يشمل الضريبة المُضافة.

فئات وأسعار جيلي ستار راي 2024 في السعودية

مواصفات جيلي ستار راي 2024 من الخارج

يُمكن مشاهدة اللمسات وعناصر التصميم من جانب الشركة الصينية بدايةً من الاستناد إلى الخطوط التي تبرز على جانبي السيارة وبغطاء المحرك، فتسير الخطوط بصورة انسيابية مما يدعم مواصفات جيلي ستار راي 2024 من الخارج، كما نرى أيضاً الشبك الأمامي وهو يشغل مساحة من الواجهة الأمامية، ونتحدث عن أبعاد السيارة كالتالي:

جيلي ستار راي 2024 من الخارج

  1. الطول: 4,670 مم.
  2. العرض: 1,900 مم.
  3. الارتفاع: 1,705 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,777 مم.

مواصفات جيلي ستار راي 2024 من الخارج

هناك المصابيح الأمامية “LED”، ومن بين الأشياء التي يعتمد وجودها على الفئة التي يقع عليها اختيارك ما يتعلق بفتحة السقف البانورامية الكهربائية، فلا تظهر كشيء قياسي بهذه السيارة.

ومع الانتقال للجهة الخلفية نتوصل للمصابيح الخلفية بنفس التقنية السابق ذكرها ومُستخدمة بالمصابيح جهة الأمام أي “LED”، أما العجلات فهي من الألومنيوم بمقاس 18 أو 19 بوصة.

صور جيلي ستار راي 2024 في السعودية

مواصفات جيلي ستار راي 2024 من حيث النظام الترفيهي

هناك مَن يجعل الأولوية للتجهيزات التي تتعلق بتوظيف التكنولوجيا، والوسائل التي من شأنها أن تدعم عناصر الترفيه، ومع متابعة هذا الجزء بالسيارة فهناك شاشة لعرض العدادات ومقاسها 10.2 بوصة، وتقوم الشاشة بدورها في توفير معلومات وبيانات القيادة.

شاهد أيضاً:

يتبيّن إذا كان الهدف الكشف عن شاشة النظام الترفيهي فهي عاملة باللمس وبألوان مُتعددة وبمقاس 13.2 بوصة، وبالانتقال إلى بيان النظام الصوتي فقد تأتي السيارة بعدد 6 مكبرات للصوت، أو بنظام صوت فاخر من 9 سماعات.

وكما تختلف بعض الأشياء في مواصفات جيلي ستار راي 2024 إلا أن كل فئات السيارة بخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات من جانب الأشخاص، ونستكمل الحديث عن المقصورة الداخلية في الفقرة التالية.

مواصفات جيلي ستار راي 2024 من حيث النظام الترفيهي

مواصفات جيلي ستار راي 2024 من الداخل

نرى في المقصورة المقود وهو بوظائف متعددة، كما تتسع الداخلية لعدد 5 مقاعد وفيما يتعلق بالمواد المُستخدمة فالمقاعد بتغطية من الجلد، وقد نتوصل إلى تجهيز الإضاءة المُحيطية حسب الفئة، أي لا ينضم للتجهيزات القياسية.

مواصفات جيلي ستار راي 2024 من الداخل

يوجد ماسحات الزجاج الأمامي وتعمل على أن تستشعر الأمطار، وإذا كانت هناك رغبة في زيادة مساحة التخزين فمن المُمكن طي المقعد الخلفي، وبهذه الحالة فالمقعد يقبل الطي بصورة يدوية بنسبة 40/60.

اقرأ أيضاً: كم سعر سياره جيلي كول راي 2024 بالسعودية؟ مع أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة جيلي بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل