انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – العملات الرقمية مثل البتكوين مثّلت ثورة كاملة في عالم الماليات، إذ وفرت بدائل رقمية للعملات التقليدية.. وشهدنا رحلة تقلب غير مسبوقة في عالم العملات الرقمية وعلى رأسهم بتكوين على مدار الأعوام الأخيرة، مع قرارات منع حادة من قِبل بعض الحكومات لتقييد حرية استخدام هذه العملات أو إيقاف التعامل بها يشكل نهائي للشبهات المحيطة بها.

المثير للاهتمام هنا أن بعض الشركات بدأت بالتدريج بتقبل فكرة استلام العملات الرقمية لشراء المنتجات عوضاً عن العملات التقليدية، وقد لمحت شركة تيسلا على سبيل المثال لخطط محتملة قد تسمح بتقبل البتكوين عوضاً عن الدولار في الولايات المتحدة لشراء سياراتها الكهربائية، ولكن لم نر تطبيقاً على أرض الواقع حتى الآن.

فيراري تسمح لعملائها بشراء السيارات مقابل عملات رقمية مثل البتكوين

فيراري تفتح الباب للعملات الرقمية

فيراري من الناحية الأخرى أعلنت بشكل جاد عن قرار لتقبل العملات الرقمية لشراء سياراتها الرياضية في الولايات المتحدة، وتنوي العلامة تقبل العملات الرقمية في أوروبا لاحقاً.

فيراري تسمح لعملائها بشراء السيارات مقابل عملات رقمية مثل البتكوين 1

ووضحت رئيسة قسم التسويق لفيراري، إنريكو جاليرا، إن القرار نابع من طلبات متكررة من عملاء الشركة لتقبل العملات الرقمية، خاصة وأن قطاع معتبر من الأثرياء الراغبين في شراء سيارات فيراري الآن تمكنوا من جمع هذه الثروات الطائلة بفضل المتاجرة في العملات الرقمية.

فعلياً، معظم ثروة هذه الطبقة من الأثرياء هي على هيئة عملات رقمية، وللاستفادة من هذه التطورات العالمية، اتخذت فيراري قرارها الأخير باستلام العملات الرقمية كبديل للدولار في أمريكا.

فيراري تسمح لعملائها بشراء السيارات مقابل عملات رقمية مثل البتكوين 2 فيراري تسمح لعملائها بشراء السيارات مقابل عملات رقمية مثل البتكوين 3 فيراري تسمح لعملائها بشراء السيارات مقابل عملات رقمية مثل البتكوين 4  فيراري تسمح لعملائها بشراء السيارات مقابل عملات رقمية مثل البتكوين 5 المصدر: Automotive News 

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل