المربع نت – يوفر سعر نيسان باثفندر 2023 في الأسواق السعودية، فرصة ثمينة لامتلاك سيارة دفع رباعي عائلية ذكية، ذات مزايا مذهلة لا مثيل لها؛ حيث توفر لك السيارة اليابانية مزيج بين الراحة بلمسات فاخرة وفخمة.

وجاءت سيارة نيسان باثفندر  في جيلها الجديد لتتطلع إلى المستقبل مع الاحتفاظ بلمسات من عبق الماضي، حيث تم إعادة تصميمها لتكون متعة لكل العائلة عبر وسائل الاتصال والراحة.

سعر نيسان باثفندر 2023 في السعودية .. سيارة عائلية عصرية بلمسة فاخرة

كما أنها تمتاز بنظام الدفع الرباعي الذكي القوي، مع الأوضاع السبعة للقيادة والتضاريس، مع تصميم أكبر وأكثر جرأة سيأخذك في مغامرات لا حصر لها.

سعر نيسان باثفندر 2023 في السعودية .. سيارة عائلية عصرية بلمسة فاخرة 1

كم سعر نيسان باثفندر 2023؟

ونبدأ المقال مع رصد سعر نيسان باثفندر 2023 في السوق السعودي، والتي تتربع على قائمة أفضل السيارات اليابانية العائلية في فئة الـSUV متعددة الاستخدامات.

كما تعد هذه السيارة من أكثر السيارات المفضلة في الخليج العربي؛ فهي الأفضل للمغامرات ورحلات الصيد في الطرق القاسية، وتتوفر في السعودية عبر وكيلها الحصري وهي شركة بترومين.

وإليكم سعر نيسان باثفندر 2023 في السعودية، بجميع الفئات وفقًا للموقع الرسمي للعلامة اليابانية، كالتالي:

– سعر نيسان باثفندر 2023 فئة S دفع ثنائي في المملكة 163,299 ريال سعودي شامل الضريبة
– سعر نيسان باثفندر 2023 فئة S دفع رباعي في المملكة 178,299 ريال سعودي شامل الضريبة
– سعر سيارة نيسان 2023 باثفندر فئة SV دفع ثنائي بسعر 189,499 ريال سعودي شامل الضريبة
– سعر نيسان باثفندر 2023 فئة SV دفع رباعي بسعر 203,999 ريال سعودي شامل الضريبة
– سعر نيسان باثفندر 2023 فئة SL دفع رباعي بسعر 223,399 ريال سعودي شامل الضريبة (7 مقاعد)
– سعر نيسان باثفندر 2023 نظام الدفع الرباعي SL دفع رباعي بسعر 224,699 ريال سعودي شامل الضريبة

سعر نيسان باثفندر 2023

سعر نيسان باثفندر 2023

مواصفات نيسان باثفندر 2023

وبعد التعرف على سعر نيسان باثفندر 2023 السيارة اليابانية العائلية، نستعرض مزايا ومواصفات سيارة نيسان باثفندر 2023 التي تعد الأفضل ضمن فئتها؛ إذ تتسع إلى 8 ركاب مع تجهيزات داخلية مميزة لتوفير الراحة لك ولأسرتك.

كما تأتي السيارة مع مستوى أنيق وراقي من التجهيزات الداخلية والخارجية، وتتوافر في السوق السعودي من خلال 6 فئات بتجهيزات وأسعار مختلفة، وفقًا لما تم عرضه سابقًا.

سعر نيسان باثفندر 2023 في السعودية .. سيارة عائلية عصرية بلمسة فاخرة 2

تصميم خارجي ضخم ومتين

وأهم ما يميز سيارة باثفندر 2023، أنها مناسبة للبيئة والتضاريس في الخليج العربي، فهي مثالية في رحلات البر والسير في الطرق الواعرة؛ إذ تمتاز بهيكل خارجي ضخم ومتين، ومقدمة جريئة وعصرية.

وجاءت الواجهة الأمامية للسيارة مع شبك أمامي ضخم بتصميم الخطوط الأفقية، كما اُحيط بإطار كرومي على هيئة حرف V، إضافة إلى شعار نيسان الشهير.

كذلك تميزت سيارة باثفندر 2023 بمصابيح أمامية بتصميم مقسم LED، مندمجة مع الشبك الأمامي بشكل انسيابي، علاوة على حصولها على مصابيح ضباب أمامية وخلفية تعزز من اللمسات الأنيقة.

ومن الجانب، تميزت السيارة اليابانية بتلك الخطوط البارزة على جانبيها وأعلى غطاء المحرك، أما من الخلف جاءت السيارة بعرض ملحوظ مع وضوح خط الكتف الذي يصبح أكثر حدة في الخلف ويتلاقة مع النصابيح الخلفية في مظهر ديناميكي جريء.

كما جاءت مصابيح السيارة الخلفية داكنة متصلة ببعضها البعض من خلال خط أسود أفقي، ويتوسطها شعار نيسان.

وترتكز على جنوط ألمنيوم مقاس 20 بوصة، والتي تتوفر في السعودية بـ15 خيار للطلاء الخارجي، 10 منفردة اللون و 5 مزدوجة اللون.

سعر نيسان باثفندر 2023 في السعودية .. سيارة عائلية عصرية بلمسة فاخرة 3

مزايا داخلية مريحة 

أما مزايا المقصورة الداخلية جاءت مثالية بالنسبة لـ سعر نيسان باثفندر 2023، والتي تجعلها أفضل اختيار لراحة عائلتك؛ حيث تم إعادة تصميم الجزء الداخلي من السيارة اليابانية لمنح الراكب شعورًا رائعًا بالراحة والاسترخاء، فهي ملاذك الهاديء أثناء السير على الطريق.

كذلك تمتاز بوجود ثلاثة صفوف وتتسع إلى 7 أو 8 أفراد، مع نظام الجلوس EZ FLEX الذي يسمح بإمالة الصف الثاني وانزلاقه حتى إذا كان مقعد السيارة مثبتًا به، مما يجعلها مناسبة لجميع أفراد الأسرة.

وجاءت السيارة اليابانية مع تجهيزات عالية المستوى تناسب العائلة، إذ جاءت المقاعد بكسوة قماشية أو جلد وفقًا للفئة، مع فتحة سقف بانورامية كهربائية.

إضافة إلى توافر شاشة ملونة 9 بوصة تعمل باللمس، مع حصولها على أزرار تحكم دوارة، كذلك شاشة الترفيه تدعم الاتصال بالجوال الذكي عبر أبل كاربلاي لاسلكيا وأندرويد أوتو، وغيرها من الأنظمة.

وتمتاز مقصورة سيارة نيسان باثفندر 2023 أيضًا، بشاشة العدادات الرقمية بمقاس 12 بوصة، مع العرض على الزجاج الأمامي لأهم معلومات القيادة بشكل واضح.

كذلك وجود منافذ USB لجميع المقاعد، ونظام صوت اختياري من بوز مع 13 سماعة، ومكيف الهواء الأوتوماتيكي ثلاثي مناطق التحكم في المناخ.

سعر نيسان باثفندر 2023 في السعودية .. سيارة عائلية عصرية بلمسة فاخرة 4

نيسان باثفندر كم حصان؟

يتكون محرك سيارة نيسان باثفندر 2023، من 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر، والذي يولد قوة 271 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر.

كما يأتي محرك السيارة اليابانية متصلاً بناقل حركة 9 سرعات أوتوماتيك موجهة إلى نظام دفع أمامي أو رباعي ذكي مع قدرة قطر قصوى تصل 1,500 كجم.

المصادر

نيسان السعودية : https://ar.nissan-saudiarabia.com/

اقرأ أيضًا: جيب باثفندر 2023 كم حصان؟ إليكم مزايا الـSUV العائلية العصرية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل