سيارة صني 2023 الشكل الجديد تأتي بمواصفات عصرية تعرف عليها في السعودية 1

المربع نت ـ تعد سيارة صني 2023 واحدة من بين الأشهر في فئة السيدان الصغيرة في السوق السعودي، كما تأتي على قائمة السيارات الاقتصادية المفضلة لدى العديد من العملاء خاصة في المنطقة العربية، حيث تقدمها صانعة السيارات اليابانية نيسان بمزايا عملية ومتطورة مقابل اسعار تنافسية تناسب الكثيرين.

وجاءت سيارة صني 2023 الجديدة بمزايا عصرية فاقت التوقعات كسيارة اقتصادية، فحصلت على تصميم عصري وجذاب مع تقنيات ذكية ومتطورة ما جعلها تحصل على إعجاب العملاء حول العالم.

سيارة صني 2023 الشكل الجديد تأتي بمواصفات عصرية تعرف عليها في السعودية 2

وسنتعرف في هذا المقال على أحدث مواصفات نيسان صني 2023 وأسعارها في السوق السعودي عند الوكيل الحصري شركة بترومين للسيارات.

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ سيارة صني 2023؟

سيارة صني 2023 التصميم الخارجي

نبدأ حديثنا حول سيارة صني 2023 بالتعرف على تصميمها الخارجي المحدث، حيث جاء موديل 2023 من نيسان صني بتصميم عصري يحمل ملامح رياضية جذابة تخطف الأنظار، فتأتي مع واجهة أمامية جديدة أكثر أناقة وجاذبية مع شبك أمامي واسع على شكل حرف V ليمنحها بصمة مميزة على الطريق.

سيارة صني 2023 المصابيح الامامية

كما تحصل الواجهة الأمامية على مصابيح تعمل إما بالهالوجين أو الـ LED حسب الفئة تدعم خاصية التشغيل التلقائي وتحمل تصميم هجومي، وتُدمج بها إضاءة نهارية حادة تعزز من نظرة صني الشرسة على الطريق، بالإضافة لـ مصابيح للضباب تأتي على جانبي المصد الأمامي والذي يأتي بدوره بطابع رياضي مميز.

سيارة صني 2023 الجنوط

وعلى جانبي صني تأتي بتصميم انسيابي مع سقف أنيق لتُعطي السيارة مظهر أكثر رياضية، وتشتمل على مقابض للأبواب تأتي بنفس لون الهيكل الخارجي مع تحكم كهربائي، بالإضافة لمرايا خارجية تدعم الطي بشكل يدوي مع توفر خاصية التحكم الكهربائي ويُدمج بها إشارات للانعطاف، فيما تستند السيارة على عجلات من الألومنيوم بمقاسات 15 أو 16 أو 17 بوصة حسب الفئة.

سيارة صني 2023 من الخلف

وفي الخلف تأتي السيارة مع مصابيح خلفية مميزة تعمل بتقنية الـ LED بالإضافة لـ جناح خلفي مدمج يعزز من التصميم الرياضي لـ نيسان صني.

فيما تأتي أبعاد سيارة صني 2023 كالآتي:

  • الطول يبلغ: 4,495 مم
  • العرض يبلغ: 1,740 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,912 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,618 مم

اقرأ أيضا نيسان اكس تريل 2023 اس يو في صغيرة تأخذك لمستوى اعلى من الاثارة تعرف على اهم مواصفاتها

ما هي ابرز مواصفات التصميم الداخلي لـ سيارة صني 2023؟

تأتي سيارة صني 2023 مجهزة بمجموعة متميزة من التقنيات المتطورة التي تساعدها على تقديم رحلة ممتعة مليئة بالمتعة والترفيه، فمنذ أن تركب نسيان صني ستبهرك المقصورة الداخلية بتصميمها الذكي وتقنياتها العصرية التي نجدها في السيارات الفاخرة لتمنحك راقية ومميزة على الطريق.

سيارة صني 2023 من الداخل

تشتمل مقصورة صني على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب تأتي بكسوة من القماش عالي الجودة، كما تأتي المقاعد الخلفية متصل في الفئات الأقل ومنفصلة بنسبة 60:40 في الفئات الأعلى، وتأتي أيضاً مع عجلة قيادة أنيقة بتصميم حرف D وبكسوة من الجلد لتعزيز التحكم وراحة أكبر أثناء القيادة، بالإضافة لمساند لليد في الكونسول الوسطي والمقاعد الخلفية.

سيارة صني 2023 التقنيات

وبالنسبة للتجهيزات التقنية فتأتي السيارة مع شاشة متطورة لمساعدة السائق تقوم بعرض المعلومات الهامة مثل مراقبة كفاءة استهلاك الوقود، بالإضافة لـ الاطلاع على عدد الدورات في الدقيقة وذلك من خلال عدادات قابلة للتخصيص.

سيارة صني 2023 عجلة القيادة

كما تتمثل أنظمة الترفيه في نظام صوتي بخاصية البث الصوتي الرقمي يأتي كتجهيز قياسي، فيما تأتي الفئات الأعلى مع شاشة نظام ترفيهي عالية الجودة تأتي مقترنة بنظام ملاحة وتدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة لتقنية البلوتوث، ولمزيد من الراحة تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي للهواء.

اقرأ أيضا نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد يظهر لأول مرة أثناء اختباره في الطرق الأمريكية

ما هي انظمة السلامة التي تتجهز بها سيارة صني 2023؟

سيارة صني 2023 الامان

تأتي سيارة صني 2023 مجهزة بمجموعة ذكية من تقنيات السلامة التي تمكنها من تقديم رحلة آمنة وسلسة على الطريق، وتشمل:

  • وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • نظام شاشة الرؤية الشاملة الذكية التي تمنحك قدرة أسهل على الركن كما تدعم تقنية كشف الأجسام المتحركة
  • نظام التنبيه عند الرجوع للخلف
  • نظام التحذير في المناطق العمياء لتجنب الاصطدام عند تغيير المسار
  • نظام التدخل الذكي عند الرجوع للخلف والذي يشتمل على نظام الفرامل الذكي الطارئ بشكل قياسي ليساعد على تجنب التصادم الخلفي أو التقليل من خطورة الاصطدام.
  • الكبح الذكي في حالات الطوارئ يعمل على مراقبة السرعة والمسافة ليشغل الفرامل تلقائيا بيـــن ســـيارتك والســـيارة التي أمامـــك، ويقوم بإخبارك عن الحاجة لإبطاء السرعة، كما يساعد على تجنـــب الاصطدام بالإضافة لإمكانية تشغيل المكابح عند الحاجة.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام منع انغلاق المكابح
  • نظام التوزيع الالكتروني لقوة الكبح
  • نظام التحكم الديناميكي بالسيارة
  • مساعد هبوط المنحدرات
  • أجهزة استشعار خلفية لركن السيارة
  • تقنيات التفعيل التلقائي للمكابح الأمامية
  • نظام التحذير من الاصطدام الأمامي
  • تنبيه خاص بالمقاعد الخلفية
  • مثبت سرعة (CVT)

اقرأ أيضا نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة

ماذا عن قوة سيارة صني 2023 على الطريق؟

سيارة صني 2023 الاداء

نصل لـ قوة سيارة صني 2023، حيث تعتمد السيدان المتميزة من نيسان في أدائها على محرك بنزين رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.6 لتر ويولد قوة تبلغ 118 حصان مع عزم دوران يبلغ 149 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة cvt تتابعي متغير موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي مع سعة لخزان الوقود تبلغ 40 لتر.

شاهد أيضا

ما هي اسعار سيارة صني 2023 في السوق السعودي؟

سيارة صني 2023 الاسعار

وفي حال أردت الحصول على سيارة صني 2023 في المملكة العربية السعودية فهي تتوفر عند شركة بترومين الوكيل الرسمي لـ نيسان بالفئات والأسعار التالية:

  • سيارة صني 2023 فئة S تأتي بسعر 65,499
  • سيارة صني 2023 فئة SV بلس تأتي بسعر 73,299
  • سيارة صني 2023 فئة SV تأتي بسعر 75,699
  • سيارة صني 2023 فئة SL تأتي بسعر 82,499

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على سيارة صني 2023 المميزة والتي تقدمها نيسان كواحدة من بين الأكثر شعبية في فئتها بالأسواق، فيما أخذتها الترقيات الحديثة التي أضافتها العلامة اليابانية إلى مستويات أعلى من الأناقة والذكاء لتصبح رفيقتك المثالية في التنقل داخل المدن بشكل يومي.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك سيارة صني 2023 الجديدة؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا كم سعر نيسان باترول 2016 الدفع الرباعي في السعودية؟

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة نيسان شركة بترومين للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة