انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت ـ تأتي سيارة هايلاندر 2023 ضمن الخيارات المفضلة لدى العائلات في السعودية، حيث تقدم الاس يو في البارزة من تويوتا مزايا تجمع بين العملية والأناقة، فتأتي مع داخلية واسعة مجهزة بمجموعة من التقنيات المتطورة، فيما توفر منظومة الحركة الهجينة كفاءة عالية في استهلاك الوقود لتجعلها مناسبة للقيادة اليومية.

وسنتعرف في هذا التقرير على أبرز مواصفات سيارة هايلاندر 2023 ومزاياها الرائعة مع عرض أسعارها في السوق السعودي عند شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

سيارة هايلاندر 2023 تعرف على اسعار وابرز مزايا الاس يو في العائلية من تويوتا في السعودية

كم يبلغ سعر سيارة هايلاندر 2023 في السوق السعودي؟

سيارة هايلاندر 2023 الاسعار

نبدأ حديثنا حول سيارة هايلاندر 2023 بالتعرف على أسعار الاس يو في الأنيقة، حيث تتوفر في المملكة العربية السعودية في جيلها الرابع عند الوكيل الرسمي لـ العلامة اليابانية شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وتأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • سيارة هايلاندر 2023 فئة LE HEV تأتي بسعر 146,625 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هايلاندر 2023 فئة GLE HEV 4X4 تأتي بسعر 161,115 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هايلاندر 2023 فئة GLE BRONZE EDITION HEV 4X4 تأتي بسعر 174,340 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة هايلاندر 2023 فئة LTD HEV 4X4 تأتي بسعر 200,790 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي ابرز المواصفات الخارجية لـ سيارة هايلاندر 2023؟

وبعد التعرف على سعر سيارة هايلاندر 2023 في السعودية، لننتقل إلى مواصفاتها ونبدأ بالمواصفات الخارجية، حيث تتميز الاس يو في البارزة بمظهر خارجي عصري يحمل ملامح توحي بالقوة والجرأة نراها في التصميم العضلي للهيكل الخارجي والذي يعزز من هيبة هايلاندر ويمنحها شخصية مميزة على الطريق.

سيارة هايلاندر 2023 التصميم الخارجي

كما تأتي الواجهة الأمامية لـ هايلاندر 2023 تحمل الكثير من ملامحها الجريئة، فتأتي بتصميم عصري وقوي مع لمسات أنيقة نراها في التطعيمات الكرومية المحيطة بالشبك الأمامي فيما تأتي بعض الفئات مع الشريط الأنيق من الكروم والذي يحمل شعار العلامة اليابانية، ونرى أيضاً شبك أمامي مميز باللون الأسود الأنيق ليعزز من أناقة الواجهة الأمامية.

سيارة هايلاندر 2023 من الامام

وعلى جانبي الشبك نرى المصابيح الأمامية التي تأتي بعدسات من الـ LED وتحمل تصميم هجومي، ويُدمج بها إضاءة نهارية تأتي أيضاً من الـ LED، بالإضافة لـ كشافات ضباب من الـ LED تأتي على المصد الأمامي القوي والذي يشتمل ايضاً على شبك سفلي يأتي إما باللون الأسود أو بشرائح من الكروم ليعزز من تبريد المحرك.

سيارة هايلاندر 2023 من الجنب

فيما تعمل الخطوط البارزة على غطاء المحرك العضلي مع مشتت الهواء بالأسفل على تعزيز المظهر القوي لـ السيارة وتحسين الأداء والديناميكية الهوائية على الطريق.

وعلى جانبي هايلاندر تشمل التجهيزات مرايا جانبية تدعم التعديل الكهربائي وتأتي مع إشارات انعطاف فيما تأتي في الفئة العليا مع إضاءة جانبية للدخول مع دعم خاصية الطي الكهربائي الأوتوماتيكي، وتأتي السيارة مستندة على جنوط من الألومنيوم مقاس 18 أو 20 بوصة حسب الفئة.

سيارة هايلاندر 2023 من الخلف

وبالرجوع لـ الواجهة الخلفية فنراها تأتي مع مصابيح خلفية من الـ LED بتصميم أنيق مع بالإضافة لجود جناح خلفي بارز، وتأتي الفئات العليا مع عوارض سقفية وفتحة للسقف بالإضافة لباب خلفي كهربائي مع حساس تمرير القدم

وبالنسبة لأبعاد سيارة هايلاندر 2023 فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول يبلغ: 4,950 مم.
  • العرض يبلغ: 1,930 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,730 مم.
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,850 مم

اقرأ أيضا تويوتا الفارد 2024 الجيل الرابع الجديد ينطلق رسمياً “صور ومواصفات”

ما هي سمات مقصورة سيارة هايلاندر 2023؟

أما عن المواصفات الداخلية لـ سيارة هايلاندر 2023 فتأتي السيارة مع مقصورة واسعة تتميز بتصميمها الراقي والبسيط وتقدم مستوى عالٍ من الراحة، وتشتمل المقصورة على ثلاثة صفوف من المقاعد لـ تتسع لـ سبعة ركاب وتأتي بفرشة أنيقة إما من القماش أو الجلد حسب الفئة، وتدعم المقاعد الأمامية خاصية التعديل الكهربائي في الفئات العليا.

سيارة هايلاندر 2023 من الداخل

وعن الفئة الأعلى في المجال فتأتي داعمة لخاصية التهوية بالمقاعد الأمامية فيما تأتي المقاعد الخلفية داعمة لـ  خاصية التدفئة، كما تأتي مقاعد الصف الثالث تدعم خاصية الطي بشكل قياسي لتوفير مساحة أكبر لتخزين الأمتعة، فيما تشمل التجهيزات الداخلية  عجلة قيادة متعددة الوظائف تأتي بكسوة جلدية، بالإضافة لـ فتحة بانورامية للسقف في الفئات العليا.

سيارة هايلاندر 2023 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات، فتأتي المقصورة مع شاشة معلومات وترفيه عالية الجودة تأتي مقاس 8 أو 12 بوصة حسب الفئة كما تأتي داعمة توصيل الهاتف الذكي من خلال نظام آبل كاربلاي وتشتمل أيضاً على منفذ USB-A.

هذا وتأتي الفئة العليا مع شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة تعمل على عرض المعلومات الهامة للسائق، كما تأتي المقصورة داعمة لخاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.

سيارة هايلاندر 2023 عجلة القيادة

ولمزيد من الراحة تأتي المقصورة مجهزة بنظام تكييف أوتوماتيكي أمامي وخلفي، كما تأتي مع نظام صوتي متميز من 6 سماعات أو مع نظام فاخر من نوع JBL يتكون من 11 سماعة ليُكمل التجربة الترفيهية ويقدم صوت نقي وعالي الجودة، مع وجود أربعة منافذ USB-C للشحن بالأمام والخلف.

ما هي انظمة السلامة داخل سيارة هايلاندر 2023؟

سيارة هايلاندر 2023 الامان

وبعد التعرف على تقنيات الترفيه والراحة داخل سيارة هايلاندر 2023، لننتقل إلى مواصفات السلامة، حيث تأتي الاس يو في مجهزة بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تقدم مستوى كبير من الأمان على الطريق، وتشمل هذه التقنيات ما يلي:

  • عدد سبعة وسائد هوائية
  • نظام حماية ما قبل التصادم
  • مثبت السرعة راداري
  • المساعدة في تتبع المسار
  •  تنبيه مغادرة المسار 
  • الضوء العالي التلقائي 
  • نظام التحكم في وضعيات القيادة
  • نظام الرؤية المحيطية
  • نظام التحذير للنقاط العمياء
  • نظام تنبيه حركة المرور الخلفية
  • حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الوقوف
  • فرامل مانعة للانغلاق 
  • نظام التحكم بالتوازن
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • نظام منع تشغيل المحرك ضد السرقة مع إنذار
  • مكابح وقوف كهربائية
  • نظام الوقوف المؤقت

اقرأ أيضا أبرز تجهيزات “تويوتا كراون ماجيستا” الأعلى تجهيزًا موديل 2023 وسعرها في السعودية

ما هي مواصفات أداء سيارة هايلاندر 2023؟

سيارة هايلاندر 2023 المحرك

نصل لـ القوة والتي تستمدها سيارة هايلاندر 2023 من منظومة حركة هجينة تأتي مع محرك رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.5 لتر ويولد قوة تصل لـ 240 حصان مع عزم دوران يصل لـ 231 نيوتن.متر، ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة CVT يعمل إما بنظام الدفع الأمامي أو الكلي، ويتراوح معدل استهلاكه للوقود من 19.3 كلم/لتر إلى 20.7 كلم/لتر.

شاهد أيضا

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على سعر سيارة هايلاندر 2023 وأبرز مواصفاتها العملية والتي جعلتها تأتي على قائمة الاس يو في العائلية في السوق السعودي، حيث تجهزت بالعديد من تجهيزات الراحة والرقي كما تقدم راحة مثالية ورفاهية كبيرة على الطريق لتوفر رحلة ممتعة.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك سيارة هايلاندر 2023، وهل تُفكر في الحصول عليها لـ عائلتك؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا تويوتا راف فور 2023: إليكم خيارات الأداء وتفاصيل الهايبرد

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل تويوتا في السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل