, المربع نت

المربع نت – بعد تسريب يوم امس, كشفت اخيراً مكلارين رسمياً عن سيارتها كوبيه 570S وسوف تكشف رسمياً للمرة الأول غداً في معرض نيويورك للسيارات.

النسخة الصغيرة من مكلارين الرياضية والتي تتبنى تصميم مالوف في حين تم تنفيذ التوأم توربو بمحرك V8 سلندر مع 3.8 لتر ومع ذلك فإنه يحتوي على عناصر جديدة 30% وتطوير كذلك في القوة والعزم ويقول التقرير بأن مكلارين 570S تحتاج الى 3.2 ثانية لتصل الى 100/كم في الساعة و 9.5 ثانية لتصل الى 200/كم في الساعة.

وحصلت كذلك السيارة على تطوير من الخلف مع شرائح جديدة مزودة بالعديد من التقنيات, اما داخل المقصورة التي تركز على السائق، فإنه يحصل على TFT وهي وحدة العدادات الرقمية الجديدة من سبعة بوصة تعمل باللمس IRIS نظام يدمج جميع ضوابط المناخ, ويوفر الوصول إلى تقنية بلوتوث، وكذلك راديو DAB الرقمي والراديو والأقمار الصناعية سيريوس أيضا.

بتكلفة إضافية، يمكن للعملاء طلب الكانتارا ونابا وهو التنجيد الجلدي فضلاً عن تقليم ألياف الكربون المقدم من مكلارين كما يقدم نظام الصوت المتفوق ثمانية مكبرات للصوت، فضلاً عن 12 سماعة باورز ويلكنز نظام الصوت مع 1،280 واط من الطاقة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.