المربع نت – حصلت لاندروفر ديفندر على إصدار رياضي جديد من شركة مانسوري الألمانية والذي يدعى الإصدار الأسود، وعلى عكس الإصدارات المعدلة الأخرى لسيارة ديفندر والتي تساعد على تعزيز الأداء على الطرقات الوعرة، تأتي نسخة مانسوري لتعزيز الأداء على الطرقات العامة.

لاندروفر ديفندر من مانسوري

لاندروفر ديفندر تحصل على إصدار أسود جذاب من مانسوري بقوة 650 حصان

محرك لاندروفر ديفندر من مانسوري

تعتمد النسخة القياسية من لاندروفر ديفندر P525 على محرك V8 بسعة 5.0 لتر بقوة 525 حصان و 625 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في غضون 5.2 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 240 كم/ ساعة.

تتفوق نسخة مانسوري بحصولها على العديد من الترقيات التي ساهمت في تعزيز القوة إلى 650 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، ما ساهم في تحسين زمن التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.7 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

مظهر لاندروفر ديفندر من مانسوري

لاندروفر ديفندر من مانسوري

بالإضافة إلى التعديلات الميكانيكية حصلت لاندروفر ديفندر بالإصدار الأسود على هيكل خارجي باللون الأسود مع العديد من القطع اللامعة من ألياف الكاربون والتي تظهر في جميع أنحاء السيارة، بالإضافة إلى لمسات بسيطة باللون البرتقالي بمقدمة السيارة وبالمقطع الخلفي.

حصلت ديفندر من مانسوري أيضاً على مصابيح ضباب جديدة بمقدمة السيارة، بالإضافة إلى مصابيح LED أعلى سقف السيارة، وعجلات رياضية كبيرة بقياس 24 إنش مع إطارات نحيفة للغاية، بالإضافة إلى أقواس عجلات جانبية عريضة تتناسب مع العجلات الجديدة وتعزز المظهر الشرس للسيارة.

لمسات مانسوري في داخلية ديفندر

لاندروفر ديفندر من مانسوري

في الداخلية حصلت لاندروفر ديفندر على عملية تنجيد شاملة لكافة القطع الداخلية بجلد الكانتارا باللون الأسود والذي يظهر على المقاعد، وألواح الأبواب، ولوحة القيادة، وسقف السيارة مع لمسات باللون البرتقالي لكسر اللون الأسود المسيطر على داخلية السيارة مثل المظهر الخارجي.

كعادة مانسوري لم يتم الكشف عن سعر الإصدار الأسود لسيارة لاندروفر ديفندر، حيث اكتفت الشركة الألمانية بالإشارة إلى أنها سوف تقدم 10 نسخ حصرية فقط.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل