المربع نت – ظهرت سوبارو WRX TR الجديدة لعام 2024 رسمياً بعد العديد من الصور التشويقية وظهورها منذ أيام في صور تسريبية من أستراليا، ويتميز إصدار TR الجديدة من طراز WRX بالعديد من التعديلات الرياضية التي تعزز من تجربة الأداء والقيادة الرياضية.

تعد هذه هي النسخة الأمريكية من سوبارو WRX TR والتي تختلف عن النسخة الأسترالية في عدم حصولها على الجناح الخلفي الكبير المشابه لطرازات STI، ولكن سوف يقدم هذا الجناح الخلفي الكبير وفقاً للسوق الذي سوف تقدم به السيارة.

سوبارو WRX TR موديل 2024 تنكشف رسمياً بالعديد من التعديلات الرياضية

سوبارو WRX TR موديل 2024

مواصفات سوبارو WRX TR موديل 2024

حصلت سوبارو WRX TR على عجلات رياضية جديدة بقياس 19 إنش تتصل مع مكابح رياضية جديدة عالية الأداء من شركة بريمبو والتي تأتي مع أقراص مكابح أكبر بحوالي 1 إنش للمحور الأمامي وللمحور الخلفي عن المكابح القياسية، بالإضافة إلى مكابس رياضية باللون الأحمر بشعار بريمبو باللون الأبيض.

لم تقتصر التعديلات في هذا المقطع من السيارة عند هذا الحد، حيث حصلت WRX TR على نظام تعليق أكثر صلابة مع تعديل نظام التوجيه لتوفير تجربة قيادة أفضل وتعزيز التحكم في السيارة بالمناورات الشديدة، بالإضافة إلى إزالة فتحة السقف لتخفيف وزن السيارة وتحسين مركز ثقل السيارة.

في داخلية سوبارو WRX TR الجديدة سوف نرى المقاعد الكهربائية الجديدة من شركة ريكارو والتي يمكن تعديلها كهربائياً في 8 اتجاهات، وتتميز بمزيج من اللون الأسود والرمادي مع خياطة حمراء.

سوبارو WRX TR موديل 2024

محرك سوبارو WRX TR

لم تحصل سوبارو WRX TR على تعديلات من حيث قوة الحصانية، لتستمر بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر تربو بقوة 271 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتوافر هذا الإصدار فقط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ينقل إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات الذي يتميز بنظام توجيه عزم الدوران النشط.

وسوف تكشف سوبارو عن سعر WRX TR موديل 2024 في وقت لاحق من هذا العام، ليصل إلى تجار العلامة اليابانية في الولايات المتحدة في الربع الأول من 2024.

سوبارو WRX TR موديل 2024 تنكشف رسمياً بالعديد من التعديلات الرياضية 1 سوبارو WRX TR موديل 2024

شاهد أيضاً:

المصدر: سوبارو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل