انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كيا EV9 هي أكبر سيارة SUV صنعتها العلامة الكورية حتى الآن، كما أنها الأفخم والأغلى سعراً والأكثر حصرية.. وتمثل السيارة ذروة التصميم والتكنولوجيا المتطورة في المجال الكهربائي لشركة كيا.

ودشنت كيا الـ SUV الجديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات والذي فتح أبوابه اليوم لوسائل الإعلام المحلية والعالمية.. وعلى الفور نلاحظ الهوية التصميمية الجديدة كلياً للسيارة، مع مصابيح أمامية LED بتصميم فريد، والعديد من الخطوط الديناميكية الجريئة، وعجلات رياضية قياسية بقياس 19 إنش مع توافر عجلات اختيارية بقياس 20 إنش.

كيا تدشن EV9 الفاخرة الكهربائية في قطر ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي 1

كيا تدشن EV9 الفاخرة الكهربائية في قطر ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي 2

المحركات وأرقام الأداء

وتستمد كيا EV9 الجديدة طاقتها من محرك كهربائي واحد بقوة 215 حصان، ومدى حركة يصل إلى 482 كيلومتر بالشحنة الواحدة، بينما تتميز الفئة الرائدة في المجال بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 379 حصان و 703 نيوتن متر من عزم الدوران مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

وتدعم جميع فئات EV9 الكهربائية الجديدة تقنية الشحن الفائق السرعة 800 فولت، والتي توفر إمكانية شحن البطارية من 10 إلى 80% في أقل من 25 دقيقة.

المقصورة الفاخرة 

كيا تدشن EV9 الفاخرة الكهربائية في قطر ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي 3

وتحظى الـ SUV بداخلية رحبة ومريحة، بمواصفات تشمل: شاشة كبيرة  تدمج بين شاشة العدادات الرقمية المقدمة بقياس 12.3 إنش مع شاشة نظام المعلومات الترفيهية بقياس 12.3 إنش، بالإضافة لشاشة عرض على الزجاج الأمامي قياس 12 إنش.

وتأتي EV9 بنظام صوتي فاخر من 14 مكبر صوتي، بالإضافة إلى نظام إضاءة محيطية وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي، ومقاعد كهربائية تدعم خدمة الماساج.

كما تدعم السيارة عدداً كبيراً من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق، مثل مساعد تجنب الاصطدام الأمامي، ونظام اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات أمام السيارة، ومراقبة المركبات القادمة عند الانعطاف في التقاطعات المرورية، مع نظام المكابح التلقائية ومساعد التوجيه بالإضافة إلى العديد من الأنظمة المختلفة الأخرى.

كيا تدشن EV9 الفاخرة الكهربائية في قطر ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي 4  كيا تدشن EV9 الفاخرة الكهربائية في قطر ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي 5

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل