المربع نت – أعلن المدير التنفيذي لرولزرويس، تورستن ميولر أوتفوس عن تقاعده بشكل مفاجئ من منصبه، وسيحل محله كريس براون ريدج، رئيس بي ام دبليو الفرع البريطاني حالياً.

وتقلّد أوتفوس منصبه الحالي على قمة شركة رولزرويس في عام 2010، ليصبح ثاني أطول مدير تنفيذي في تاريخ رولزرويس من ناحية فترة قيادته للشركة بعد كلاود جونسون في بدايات القرن الماضي.

تقاعد المدير التنفيذي لشركة رولزرويس بعد 13 عاماً في منصبه

ارتفاع غير مسبوق في مبيعات وأسعار رولزرويس

وأشرف ميولر أوتفوس على ارتفاع صاروخي في مبيعات رولزرويس من 1000 سيارة سنوياً في عام 2009 إلى 6000 سيارة سنوياً خلال 2022، مع تحقيق رولزرويس لأرقام قياسية تلو الأخرى خلال الأعوام الماضية.

كما أشرف أوتفوس على اتجاه جديد للعلامة، وهو تصميم إصدارات حصرية جداً وواحدة من نوعها بأسعار باهظة يصعب تصديقها، وأبرز مثال على ذلك سيارات رولزرويس بوت تيل التي يتجاوز سعر النسخة الواحدة منها 20 مليون جنيه استرليني (106 مليون ريال).

تحت إدارته، ارتفعت أسعار سيارات رولزرويس بالضعف تقريباً، إذ يبلغ سعر السيارة الواحدة لرولزرويس نصف مليون جنيه استرليني بالمتوسط حالياً، مقارنة بـربع مليون جنيه استرليني في عام 2010.

الاتجاه الكهربائي

وأخيراً من أهم ما قام به ميولر أوتفوس هو الإشراف على تطوير سيارة سبيكتر الجديدة، أول سيارة كهربائية بالكامل في تاريخ العلامة، والتي تمهد لمستقبلها الكهربائي بالكامل خلال العقدين القادمين.

تقاعد المدير التنفيذي لشركة رولزرويس بعد 13 عاماً في منصبه 1

المصدر: رولزرويس 

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل