المربع نت – يمكن اعتبار نيسان ارمادا النسخة الأمريكية لموديل باترول باختلافات بسيطة في التصميم الخارجي والتجهيزات الداخلية.. ورصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد كلياً من ارمادا مؤخراً أثناء اختباره في الطرق العامة قبل التدشين المتوقع في بداية 2024.

ما الجديد إذن؟ 

نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد يظهر لأول مرة أثناء اختباره في الطرق الأمريكية

ومن الواضح أن ارامادا ستحتفظ بتصميمها الصندوقي الكبير، بشبك أمامي جديد ومصابيح أمامية جديدة كذلك، وجنوط جديدة بلمسات سوداء، وفي الوراء يمكن ملاحظة الجناح الخلفي السميك فوق النافذة الخلفية.

نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد يظهر لأول مرة أثناء اختباره في الطرق الأمريكية 1

ويبدو أن المصابيح الخلفية أصبحت رأسية في الجيل الجديد عوضاً عن المصابيح الأفقية الحالية، مع مصد خلفي جديد كذلك، ومن المحتمل انتقال بعض هذه التعديلات لموديل باترول العالمي القادم لدول الخليج.

وقامت نيسان بتمويه الداخلية بشكل محكم، ما يشير إلى إجراء تحديثات هناك، مع العلم أن الموديل الحالي مزود بشاشة معلومات ترفيهية 12.3 إنش، ولوحة عدادات قياس 7 إنش.

نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد يظهر لأول مرة أثناء اختباره في الطرق الأمريكية 2

جدير بالذكر أن نيسان كشفت عن ارمادا الجديدة في حدث خاص لأصحاب وكالاتها في الولايات المتحدة، وأشارت المصادر وقتها إلى أن السيارة ستكون أكبر حجماً وأكثر جراءة في التصميم من الموديل الحالي.

محرك جديد أصغر حجماً وأكثر قوة 

نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد يظهر لأول مرة أثناء اختباره في الطرق الأمريكية 3

كما يبدو أن ارمادا ستتخلى عن محرك 5.6 لتر 8 سلندر الحالي بقوة 400 حصان لصالح محرك 6 سلندر توين تيربو بقوة 424 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات عوضاً عن ناقل الحركة الحالي بـ 7 سرعات.

جدير بالذكر أن نيسان ارمادا الجديدة ستشارك نفس المنصة وغالباً نفس المحرك كذلك مع انفينيتي QX80 الجديدة، والتي ستنطلق في الأسواق خلال 2024 على الأرجح.

نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد يظهر لأول مرة أثناء اختباره في الطرق الأمريكية 4  نيسان ارمادا 2024 الجيل الجديد يظهر لأول مرة أثناء اختباره في الطرق الأمريكية 5

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل