انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب العديد في السعودية للبحث عن بعض موديلات ايسوزو Isuzu اليابانية، ومن بينها ايسوزو 2023 ديماكس، سيارة البيك اب اليابانية التي تتميز بإمكانياتها بالطرق الوعرة وأسعارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور.

وبالحديث عن ايسوزو ديماكس، فإنها تعد إحدى أفضل سيارات البيك أب اليابانية، كما أنها إحدى أفضل سيارات ايسوزو في السوق، وتتميز بالتصميم الجريء وواجهتها الأمامية العريضة بمواصفات مناسبة للقيادة على الطرق الوعرة، مع تصميم قوي وجريء يؤكد موثوقيتها العالية.

كم سعر ايسوزو 2023 ديماكس البيك اب ومميزاتها في السعودية؟

وتتوفر سيارة ايسوزو البيك اب من العلامة اليابانية لدى وكلائها في المملكة العربية السعودية، وهما: شركة العيسى للسيارات، شركة اليمني للسيارات، والذي يتوفر لديهم أحدث موديلات العلامة اليابانية.

أجيال ايسوزو 2023 ديماكس

وفي البداية، قبل الحديث عن سيارة ايسوزو 2023 ديماكس، يمكننا الحديث عن تاريخ السيارة البيك أب الشهيرة، والذي يمتد منذ عام 1972، وهو حينما طرحت شركة ايسوزو اليابانية سيارة فاستر لأول مرة، والتي طُرح منها 3 أجيال حتى عام 2002، كما أُعيد تسويقها لاحقًا باسم سيارة ديماكس، والتي طُرح الجيل الأول منها عام 2003، فيما أُنتج منها 3 أجيال حتى الآن.

جاءت أول أجيال ايسوزو ديماكس البيك اب الشهيرة من العلامة اليابانية في عام 2002، كما تم طرحها للإنتاج بعام 2003، وجاءت بالتصميم العصري والجريء آنذاك، كما ظهرت بهيكلها الصلب واعتماديتها العالية والكبيرة، ومنذ طرحها الأول فإنها حققت  نسبة مبيعات كبيرة على مدار السنوات في مختلف الأسواق.

كم سعر ايسوزو 2023 ديماكس البيك اب ومميزاتها في السعودية؟ 1

ثم يأتي الجيل الثاني من سيارة ايسوزو البيك اب مع بداية عام 2012، وظهر بتحصينات مختلفة في تصميم خارجية السيارة وداخليتها، فضلا عن أنها جاءت بالعديد من التجهيزات، خاصة في الفيس ليفت من السيارة، والذي تم طرحه في عام 2017.

وظهر الجيل الثالث والجديد من ايسوزو ديماكس البيك اب في عام 2020، وجاء بتجديدات متنوعة في تصميمها الخارجي ومقصورة القيادة، بوجود الشبك الأمامي الجديد أكبر في الحجم من الجيل السابق، مع المصابيح التي تعمل بتقنية الـ “LED” جديدة مع أضواء على شكل حرف U وأسفلهم صادم عريض جديد، ومن الخلف فجاءت أيضاً بأضواء من الـ “LED” جديدة.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور التالية، أبرز مواصفات ايسوزو 2023 ديماكس، بداية من التصميم الخارجي وحتى تفاصيل المقصورة الداخلية، مع أنظمة الأمان والأداء بالسيارة، بجانب استعراض أسعار ايسوزو 2023 ديماكس في السعودية.

اقرأ أيضاً: ايسوزو mux 2023 اعتمادية عالية وتصميم قوي اليك ابرز مواصفاتها في السعودية

كم سعر ايسوزو 2023 ديماكس البيك اب ومميزاتها في السعودية؟ 2

ما هي أبرز مواصفات ايسوزو 2023 ديماكس من الخارج؟

وفي البداية، عن مواصفات ايسوزو 2023 ديماكس من الخارج، فجاءت السيارة البيك اب اليابانية تتمتع بشخصيتها الجريئة والقوية، حيث ظهرت بالهيكل المتين الذي يمكنها من خوض مغامرات في الطرق الوعرة والظروف القاسية وخلافه.

وحصلت سيارة البيك اب اليابانية على واجهة أمامية مميزة بالشبك الأمامي المتين، والذي جاء مقسماً إلى الشبك العلوي والسفلي المتميز باللون الأسود، فضلا عن وجود عمودين بتصميم أفقي.

وعن المصابيح الأمامية، فإنها تأتي بتصميم حاد مندمج مع الشبك بشكل انسيابي، مما منح سيارة ديماكس نظرة جريئة، فيما جاءت السيارة البيك أب اليابانية بمصابيح أمامية من الـ “LED”، كذلك حصلت على إضاءة نهارية من الـ “LED”، ومصابيح خلفية “LED” أيضاً.

ومن الجانب، فجاءت السيارة ترتكز على جنوط مقاس 18 بوصة، فيما ستلاحظ تنفيخ أعلى العجلات يعزز المظهر الجريء، كما حصلت السيارة على مرايا خارجية بلون أسود من أجل تعزيز الملامح الجريئة، وتدعم الطي والضبط بشكل كهربائي.

أما عن أبعاد ايسوزو 2023 ديماكس، فجاءت السيارة البيك أب اليابانية كما التالي:

  • الطول: 5,325 مم.
  • العرض: 1,555 مم.
  • الارتفاع: 1,690 مم.
  • قاعدة العجلات: 3,125 مم.

اقرأ أيضاً: قطع غيار ايسوزو الأصلية.. أين تجدها في السعودية؟

كم سعر ايسوزو 2023 ديماكس البيك اب ومميزاتها في السعودية؟ 5

كيف تبدو مقصورة ايسوزو 2023 ديماكس من الداخل؟

وعند الانتقال إلى مقصورة ايسوزو 2023 ديماكس، فإن السيارة البيك أب اليابانية جاءت بتجهيزات توفر للقائد والركاب راحة وترفيه، فلم تخلو من التقنيات الأساسية.

وتأتي السيارة البيك أب اليابانية تتسع إلى راكبين في الغمارة، مع 5 ركاب في نسخة الغمارتين، مع مقاعد مكسوة بالقماش، كما جاء مقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي بالتعديل اليدوي، بينما حصلت ايسوزو اليابانية على عجلة قيادة متعددة الوظائف ومكسوة بالجلد.

أما عن الجانب الترفيهي، فجاءت مقصورة ايسوزو ديماكس 2023 مع شاشة المعلومات والترفيه، والتي يبلغ مقاسها 7 بوصة، وتدعم الاقتران بالهاتف عن طريق البلوتوث، بجانب اقتران شاشة المعلومات والترفيه بالهاتف.

كذلك يتوفر في مقصورة ايسوزو 2023 ديماكس التالي:

  • بصمة تشغيل المحرك
  • نظام التشغيل عن بعد
  • والمقصورة مزودة بمكيف الهواء أوتوماتيك
  • ويوجد فتحة مكيف للصف الثاني.
  • زجاج كهربائي
  • قفل مركزي.

كم سعر ايسوزو 2023 ديماكس البيك اب ومميزاتها في السعودية؟ 8

أنظمة الامان في ايسوزو ديماكس 2023

ويحرص الصانع الياباني على تزويد العديد من أنظمة الأمان في ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب، مع أنظمة وتقنيات مساعدة السائق، حيث تأتي البيك أب اليابانية مع التجهيزات كما التالي:

  • 2 من الوسائد الهوائية: (أمامية للسائق – أمامية للراكب الأمامي).
  • ثبات إلكتروني.
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح.
  • التحكم في قوى الجر.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • مساعد صعود المرتفعات.
  • مساعد نزول المنحدرات.

كم سعر ايسوزو 2023 ديماكس البيك اب ومميزاتها في السعودية؟ 9

ما هي مواصفات أداء ايسوزو 2023 ديماكس وقوة محركها؟

وفيما يخص أداء ايسوزو 2023 ديماكس البيك أب، فإنها تأتي تستمد قوتها بمحرك ديزل تيربو رباعي الأسطوانات، وتبلغ سعة المحرك 3.0 لتر ، والذي ينتج قوة 190 حصانا في جميع الفئات، مع عزم 450 نيوتن متر من الدوران.

فيما يتصل محرك السيارة البيك اب بخيارين لناقل الحركة، الأول أوتوماتيكي مكونا من 7 سرعات، والثاني يدوي مكونا من 6 سرعات، كما تتوفر السيارة اليابانية مع نظام دفع خلفي ورباعي، وذلك فقًا للفئة التي ستحصل عليها.

وتبلغ كفاءة استهلاك الوقود في ايسوزو 2023 البيك أب اليابانية 14.2 كم/ لتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 76 لتر.

اقرأ أيضاً: اقرأ أيضاً: “فهي كروس” سيارة جبلية أُنتجت فترة التسعينات بكمية محدودة.. الأغرب والاندر ضمن أسطول سيارات ايسوزو اليابانية

كم سعر ايسوزو 2023 ديماكس البيك اب ومميزاتها في السعودية؟ 10

كم سعر ايسوزو 2023 ديماكس في السعودية؟

أما فيما يخص سعر ايسوزو 2023 ديماكس في السعودية، فإن السيارة البيك أب اليابانية تتوفر بفئات وأشكال مختلفة ما بين غمارة وغمارتين لدى وكلائها في المملكة العربية السعودية: شركة العيسى للسيارات، شركة اليمني للسيارات.

  • ويبلغ سعر ايسوزو 2023 ديماكس في السعودية فئة فل كامل بـ 147,000 ريال سعودي.

فيما يمكنك الإطلاع على أسعار ايسوزو 2023 ديماكس بفئاتها كاملة من خلال التواصل مع الوكيل الحصري للعلامة.

شاهد أيضاً:

اقرأ أيضاً: ارخص تامين لسيارات ايسوزو 2023 وطرق تحديد الأسعار

المصادر:

شركة العيسى للسيارات
شركة اليمني للسيارات

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل