لكزس LS 2024 تنطلق في اليابان بتقنيات جديدة وبعض التحديثات الميكانيكية 1

المربع نت – كشفت لكزس النقاب عن سيارة LS 2024 الجديدة في اليابان بمجموعة تحديثات تقنية، ولندخل فوراً في التفاصيل:

تأتي LS الجديدة بلوحة عدادات رقمية بالكامل قياس 12.3 إنش برسومات جديدة، كما تدعم السيدان الفاخرة الآن تقنية المفتاح الرقمي لفتح وإغلاق الأبواب وتشغيل المحرك عبر الجوال.

لكزس LS 2024 تنطلق في اليابان بتقنيات جديدة وبعض التحديثات الميكانيكية 2

لكزس LS 2024 تنطلق في اليابان بتقنيات جديدة وبعض التحديثات الميكانيكية 3

جدير بالذكر أن لكزس LS استلمت تحديثات هامة بالفعل لموديل 2021، شملت شاشة معلومات ترفيهية 12.3 إنش، وهي شاشة مستمرة في موديل 2024، كما قامت لكزس بتحسين استجابة السيارة أثناء القيادة وثبات وصلابة الهيكل الخارجي في فئات محددة.

أهم التحديثات الميكانيكية، وأنظمة السلامة المتطورة 

تم تحسين نظام التعليق في المحورين لتحسين مستويات الراحة قليلاً أثناء القيادة، وإن كانت السيارة ممتازة بالفعل في هذه النقطة حالياً، وتأتي السيارة بـ “نظام السلامة بلس” المتطور للكزس، والذي يشمل تقنيات متطورة لمنع السيارة من الاقتراب بشكل خطير من المشاة وراكبي الدراجات والسيارات المركونة عبر الكبح والتوجيه الأوتوماتيكي.

لكزس LS 2024 تنطلق في اليابان بتقنيات جديدة وبعض التحديثات الميكانيكية 4

وتأتي النسخة اليابانية للكزس LS 2024 الجديدة بتقنية الركن الذاتي عن بعد، ما يعني إمكانية الخروج من السيارة وركنها باستخدام تطبيق مخصص في الجوال بدون قيادتها.

جدير بالذكر أن سيارة لكزس LS500 تتوفر حالياً في المملكة بمنظومة حركة هجينة مع محرك بنزين مكون من 6 اسطوانات، بسعة 3.5 لتر، ينتج قوة قدرها 354 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT يعمل بنظام الدفع الخلفي، مع صرفية وقود تبلغ 16.1 كم لكل لتر، وستستمر هذه الأرقام بدون تغيير في موديل 2024.

لكزس LS 2024 تنطلق في اليابان بتقنيات جديدة وبعض التحديثات الميكانيكية 5  لكزس LS 2024 تنطلق في اليابان بتقنيات جديدة وبعض التحديثات الميكانيكية 6

المصدر: لكزس 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة