انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت سكودا عن الجيل الثاني والجديد كلياً من كودياك والتي تعد سيارة الدفع الرباعي الأشهر للعلامة التشيكية، ويتميز الجيل الثاني من كودياك بالعديد من التقنيات الحديثة في الداخلية وتصميم خارجي جديد، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المختلفة من المحركات.

تصميم سكودا كودياك 2024 الخارجي

حصلت سكودا كودياك 2024 على لغة تصميم جذابة وجديدة، بالعديد من الخطوط التصميمية الحادة بمقدمة السيارة مع شبكة هوائية كبيرة بلمسات من الكروم، ومصابيح إضاءة منفصلة.

سكودا كودياك 2024 الجديدة كلياً تنكشف رسمياً بلغة تصميم جديدة أكثر قوة وعضلية

سكودا كودياك 2024

قدمت سكودا كودياك بالعديد من الخيارات المختلفة للعجلات الرياضية التي تتراوح بين 17 و 20 إنش، مع خطوط تصميمية جانبية إنسانية وصولاً للمقطع الخلفي حيث تظهر المصابيح الخلفية الجديدة التي تتصل مع معاً بشريط LED جديد، ويتوسط المصابيح شعار سكودا الجديد.

داخلية سكودا كودياك 2024

بالوصول إلى الداخلية سوف نرى التصميم الجديد للوحة القيادة مع شاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية تقدم بقياس 10 إنش، مع توافر شاشة اختيارية بقياس 13 إنش بالمزيد من التقنيات والأنظمة المختلفة، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية بقياس 10 إنش، مع توافر خيار للحصول شاشة عرض أمامية للسائق.

سكودا كودياك 2024

حصلت كودياك 2024 على العديد من التجهيزات المختلفة في الداخلية مثل نظام سمعي فاخر من شركة كانتون مكون من 14 مكبر صوتي، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي للهاتف الذكي مع تقنية لتبريد الهواتف أثناء الشحن، ونظام تدليك للمقاعد الأمامية.

وتتمتع كودياك بالعديد من مساحات التخزين الداخلية حيث تبلغ سعة صندوق الأمتعة الخلفي إلى 910 لتراً بدون طي المقاعد في النسخة المكون من صفين من المقاعد، ويمكن زيادتها إلى 2,105 لتراً عند طي المقاعد، وفي النسخة المزودة بثلاثة صفوف سوف تحصل على سعة صندوق خلفي تبلغ 340 لتراً بدون طي المقاعد.

سكودا كودياك 2024

محركات سكودا كودياك 2024

حصلت سكودا كودياك على العديد من الخيارات المختلفة من المحركات، والتي تبدأ مع محرك هجين بالقابس يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو مع نظام هجين قابل للشحن، لتولد المنظومة قوة إجمالية 201 حصان، ويمكن القيادة في الوضع الكهربائي بالكامل لمسافة 100 كيلومتر بدون تشغيل المحرك.

تعتمد كودياك على خيارين من محركات الاحتراق الداخلي حيث تقدم بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تربو مع نظام هجين معتدل بقوة إجمالية 148 حصان، ويأتي الخيار الأكثر قوة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 201 حصان مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

سكودا كودياك 2024

حصلت كودياك على خيارات بمحركات ديزل رباعية الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 148 حصان مع نظام الدفع الأمامي للعجلات أو بقوة 190 حصان مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

لم تكشف سكودا بعد عن أسعار كودياك 2024، ولكن من المقرر أن يتم الكشف عنها باكتشاف موعد الإطلاق الرسمي بالأسواق الأوروبية في بداية العام القادم.

شاهد أيضاً:

المصدر: سكودا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل