المربع نت – شانجان هي شركة صينية لتصنيع السيارات، تأسست في عام 1862، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في الصين، وتقدم شانجان مجموعة واسعة من السيارات بمختلف الفئات، بما في ذلك السيارات الصغيرة والسيدان وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة، وتشتهر شانجان بتقديم سيارات عالية الجودة وبأسعار معقولة، وتسعى لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم، وتتوفر داخل المملكة العربية السعودية لدى وكيلها الحصري شركة المجدوعي للسيارات، ومن ضمن أبرز سياراتها الجديدة موديل 2024 هي الاس يو في شانجان CS95 فيس ليفت الجديدة الصينية.

شانجان CS95

شانجان CS95 فيس ليفت 2024.. أبرز التجهيزات في السيارة الجديدة وأسعارها في السعودية

أبرز التجهيزات في شانجان CS95 فيس ليفت 2024

وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة بأبرز التجهيزات في شانجان CS95 فيس ليفت الجديدة موديل 2024:

شبك أمامي جديد كليًا: تتبنى السيارة المفهوم الجديد لأسلوب سيارة الإس يو في العائلية الكبيرة، حيث تأتي مع شبك أمامي يأتي بشكل مصفوفة متناغمة ومنتشرة وغير متقابلة من الكروم بمقاطع من اللون الأسود، فيما يتوسط شعار شانجان في الجزء الأعلى من منتصف الشبك.

مصابيح أمامي جديدة بتصميم نحيف: شملت التحديثات على السيارة الجديدة المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية والتي تعمل بتقنية LED والتي أصبحت أنحف من السابق وبشكل أكثر حضورًا، كما ترتبط فيما بينها بشريط بلون هيكل السيارة ولكنه محدد.

شانجان CS95 فيس ليفت 2024.. أبرز التجهيزات في السيارة الجديدة وأسعارها في السعودية 1

اقرأ أيضًا: أبرز ما أعجبنا في شانجان CS95 2024.. الشكل الجديد المتوفر عند المجدوعي

غطاء محرك بتصميم جديد: يتوفر غطاء المحرك بشكل يحوي تصميمًا مميزًا على أطرافه كأنها فتحات تهوية للمحرك، ومن الجانب فلازالت السيارة تحافظ على خطوط الهيكل الجانبية الحادة الطويلة، والمتصلة من الرفارف الأمامية وحتى الإضاءة الخلفية.

مصد سفلي جديد كليًا: تم إعادة تصميم المصد السفلي ليشمل 4 مخارج للعادم مستطيلة (اثنتين على كل جانب)، وتصفيح خلفي يأتي في منتصفه إضاءة الضباب الرياضية، ومن جانبي المصد ستجد تصميم طولي بفجوتين مغلقتين باللون الأسود لإكمال المظهر الرياضي، فضلًا عن شعار 4WD الذي يميز السيارة ويؤكد انها سيارة دفع رباعي.

كاميرات محيطية بمجال رؤية 540 درجة: شملت التجهيزات في السيارة كاميرات محيطية بمجال رؤية 540 درجة، واحدة في الأمام وواحدة بالخلف واثنين على المرايا الجانبية والأخيرة بأعلى الزجاج الأمامي للمسار والشواخص المرورية.

شانجان CS95 فيس ليفت 2024.. أبرز التجهيزات في السيارة الجديدة وأسعارها في السعودية 2

اقرأ أيضًا: شانجان cs95 2024: أكبر الاختلافات بين فئات السيارة بعد تحديث الفيس ليفت

مقصورة واسعة ومقاعد جلدية فاخرة: حصلت داخلية السيارة على كم كبير من التحديثات بداية من المساحات الرحبة، بالإضافة إلى 7 مقاعد من الجلد يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 8 اتجاهات مع وجود ذاكرة في 3 وضعيات، وخاصية المساج والتهوية ودعم القطنية، كذلك يمكن تعديل مقعد الراكب الأمامي في 4 اتجاهات مع وجود نظام التهوية ودعم القطنية أيضًا.

الشاشات: حصلت مقصورة السيارة على شاشة عدادات مقاس 10.26 بوصة، وأخرى للمعلومات والترفيه لمسية مقاس 12 بوصة، تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام خرائط الملاحة، ونظام الأوامر الصوتية، مع نظام صوتي فاخر (أمبليفاير – Amplifier) مكون من 10 سماعات.

شانجان CS95 فيس ليفت 2024.. أبرز التجهيزات في السيارة الجديدة وأسعارها في السعودية 3

مكيف هواء ثلاثي المناطق: حصلت السيارة على مكيف هواء ثلاثي المناطق مع وحدة تحكم مستقلة للصف الثاني من المقاعد، وتوجد أيضًا فتحات تكيف أمامية وخلفية مع فتحات للصف الثالث من المقاعد، بالإضافة إلى نظام تنقية الهواء.

محرك السيارة: حصلت شانجان CS95 موديل 2024، على محرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 233 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 390 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

شانجان CS95 فيس ليفت 2024.. أبرز التجهيزات في السيارة الجديدة وأسعارها في السعودية 4

اقرأ أيضًا: تجربة قيادة شانجان CS95 فيس ليفت موديل 2024.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار في السعودية”

استهلاك الوقود: يبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 12.2 كم لكل لتر، وتتسارع من 0 – 100 كم/ساعة في 9.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 185 كم/ساعة.

أنظمة أمان متعددة: حصلت السيارة الجديدة على ٦ وسائد هوائية، ونظام مانع إنغلاق المكابح، ونظام توزيع قوة المكابح الكترونيًا، وثبات إلكتروني ESP، ونظام المساعدة في صعود المرتفعات وآخر في نزول المنحدرات، مع حساسات أمامية وخلفية، وكشف المنطقة العمياء، وأيضًا يتوفر نظام التحذير من الخروج من المسار والتدخل بشكل أوتوماتيكي وإعادة السيارة، ومكابح الطوارئ الأوتوماتيكية لمنع وقوع الحادث، ومكابح توقف كهربائية.

شانجان CS95 فيس ليفت 2024.. أبرز التجهيزات في السيارة الجديدة وأسعارها في السعودية 5

أسعار شانجان CS95 موديل 2024

شانجان CS95 فيس ليفت 2024.. أبرز التجهيزات في السيارة الجديدة وأسعارها في السعودية 6

تتوفر شانجان CS95 فيس ليفت موديل 2024، لدى وكيلها الحصري شركة المجدوعي للسيارات، في الفئات والأسعار التالية شاملة قيمة الضريبة المضافة:

  1. فئة كلاسيك: بسعر 111,665 ريال.
  2. فئة بلاتينوم: بسعر 120,865 ريال.
  3. فئة رويال: بسعر 133,285 ريال.
  4. فئة بلاك إيديشن: بسعر 133,285 ريال.

شاهد أيضًا: شانجان السفن 2023 الأقل سعراً في عائلة شانجان.. شوف المواصفات والأسعار #على_السريع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شانجان CS95 2024 في الدمام

قبل شهر
غير محدد
الدمام

شانجان CS95 رويال 2024

قبل 4 أشهر
غير محدد
جدة

شانجان CS95 رويال 2024

قبل 4 أشهر
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل