المربع نت – كشفت سكودا عن إنياك vRS موديل 2024 الجديدة والتي حصلت على العديد من التحديثات الهامة التي جعلتها أقوى سيارة إنتاجية من سكودا على الإطلاق، بالإضافة إلى تعزيز مدى الحركة الكهربائي.

تحديثات المحركات في سكودا إنياك vRS موديل 2024

تعتمد سكودا إنياك vRS موديل 2024 على زوج من المحركات الكهربائية التي تولد مجتمعة قوة 335 حصان بدلاً من 295 للطراز السابق، وتساهم هذه القوة الإضافية بتعزيز تسارع السيارة الكهربائية لتصل من 0-100 كم/ ساعة في غضون 5.5 ثانية بدلاً من 6.5 ثانية لتصبح أقوى سيارة سكودا إنتاجية وواحدة من أسرع السيارات الإنتاجية للعلامة أيضاً.

سكودا إنياك vRS موديل 2024 هي أقوى سيارة إنتاجية في تاريخ العلامة التشيكية

سكودا إنياك vRS

بالإضافة إلى تعزيز قوة المحركات الكهربائية، حصلت سكودا إنياك vRS على برنامج جديد لإدارة الطاقة الكهربائية والذي يساعد السيارة على الوصول إلى مدى حركة 540 كيلومتر بالشحنة الواحدة بالنسخة القياسية، وتتمكن النسخة التي تقدم بسقف كوبيه بمدى يصل إلى 547 كيلومتر بالشحنة الواحدة، بزيادة بلغت 24 و 25 كيلومتر عن النسخة السابقة على التوالي.

لاتزال تحتفظ سكودا إنياك بنفس البطارية الأساسية المقدمة بسعة 77 كيلووات في الساعة، وبالرغم من ذلك حصلت السيارة على شاحن سريع يصل إلى 175 كيلووات بدلاً من 135 بالطراز السابق، سوف تساعد هذه الزيادة على تحسين زمن شحن البطارية من 10-80% ليصل إلى 28 دقيقة فقط وهو زمن أفضل بفارق 8 دقائق.

سكودا إنياك vRS

التحديثات التقنية في سكودا إنياك vRS موديل 2024

بالإضافة إلى التحديثات السابقة، حصلت إنياك vRS على المزيد من التقنيات مثل شاشة المعلومات الترفيهية ولوحة العدادات المحدثة بأيقونات جديدة، وشاشة العرض الأمامية التي أعيد تصميميها لتكون أكثر وضوحاً.

حصلت إنياك vRS أيضاً على المزيد من التجهيزات القياسية مثل وسائد هوائية خلفية، ونظام مساعد السفر، ونظام مثبت السرعة الذكي، ونظام غلق السيارة تلقائياً بعد الابتعاد عنها، و ستائر خلفية، ومنافذ شحن USB-C خلفية.

سوف تبدأ سكودا باستقبال الحجوزات في وقت لاحق من هذا الشهر مع الكشف عن الأسعار، حيث تخطط العلامة أن تبدأ الإنتاج في شهر نوفمبر القادم.

سكودا إنياك vRS موديل 2024 هي أقوى سيارة إنتاجية في تاريخ العلامة التشيكية 1 سكودا إنياك vRS موديل 2024 هي أقوى سيارة إنتاجية في تاريخ العلامة التشيكية 2

شاهد أيضاً:

المصدر: سكودا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل