المربع نت – ستقوم دولة قطر لأول مرة باستضافة معرض جنيف الدولي للسيارات في العاصمة الدوحة خلال أيام معدودة.. بعد أعوام من المعاناة مع جائحة الكورونا والتي أسفرت عن إغلاق المعرض السويسري الشهير مرة تلو الأخرى.

وسيفتتح معرض جنيف الدولي أبوابه في قطر بداية من الغد، 5 أكتوبر وحتى يوم 14 أكتوبر، بالتزامن مع سباقات جائزة قطر الكبرى لفورمولا 1.. مع توافر عروض تجمع بين تذاكر المعرض نفسه وتذاكر سباق فورمولا 1.

قطر تستعد لاستضافة معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة هذا الأسبوع

قطر تستعد لاستضافة معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة هذا الأسبوع 1

أهم الشركات المشاركة في معرض جنيف 2023 

ومن المتوقع زيارة أكثر من 200 ألف شخص للمعرض في الدوحة على مدار الأيام العشرة القادمة، وسيتم تدشين العشرات من السيارات المشوقة الجديدة وخاصة السيارات الرياضية والفاخرة مع العديد من السيارات الاختبارية الفريدة تماماً من نوعها.

من أبرز علامات السيارات المشاركة في المعرض:

اودي ، بي ام دبليو، شيري ، انفينيتي، لامبورجيني ، كيا، جاكوار، لكزس، لوسيد موتورز ، مكلارين، مرسيدس بنز، ميني ، نيسان، اومودا، بورش، رنج روفر ، تويوتا، فولكس واجن، بالإضافة لعلامة فين فاست الفيتنامية التي أثارت ضجة كبرى في الولايات المتحدة مؤخراً بعد تجاوز قيمتها السوقية لشركات فورد وجنرال موتورز.

انتظروا التغطية الشاملة من فريق المربع نت لمعرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة خلال الأيام القادمة.

قطر تستعد لاستضافة معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة هذا الأسبوع 2 قطر تستعد لاستضافة معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة هذا الأسبوع 3 قطر تستعد لاستضافة معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة هذا الأسبوع 4 قطر تستعد لاستضافة معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة هذا الأسبوع 5

المصدر: Visit Qatar

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل