انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – بي ام دبليو X6 هي الخيار الرياضي من الاس يو في X5 حيث تصبح السيارة أكثر رياضية وأعلى أداء مع الحفاظ على ملائمتها للاستخدام اليومي مع العائلة، في النقاط التالية نذكر أكثر ما أعجبنا بعد تجربة السيارة.

أرقام المحرك والأداء

بي ام دبليو X6 M60i 2024: أكثر ما أعجبنا في الكوبيه SUV بالفيس ليفت 1

بي ام دبليو X6 M60i 2024: أكثر ما أعجبنا في الكوبيه SUV بالفيس ليفت

بي ام دبليو X6 M60i تأتي بمحرك توين تيربو بسعة 8 أسطوانات على شكل V يولد قوة 530 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر، ويقترن معه محرك كهربائي يضيف إلى القوة 12 حصان والعزم 200 نيوتن متر، ما يمكن هذا الوحش من التسارع من 0 – 100 كم/ س في 4.3 ثانية مع أن وزنه يصل 2.3 طن.

ومن العوامل المساهمة في الأداء العالي ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك من ZF موجه إلى نظام الدفع الكلي xDrive، كما توجد وضعية Launch Control من أجل تحقيق أفضل تسارع.

المظهر الرياضي

بي ام دبليو X6 M60i 2024: أكثر ما أعجبنا في الكوبيه SUV بالفيس ليفت 2

الخطوط العضلية تسيطر على التصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو X6 M60i والأهم هي انحناء سقف الكوبيه الذي يمنحها الشخصية والأداء الرياضي، والشبك صار أنحف متلونا بالأسود، كما ينتشر اللون الأسود بالجزء السفلي في الأمام والخلف، والمصابيح الخلفية التي تعكس شكل الوجه الغاضب؛ كل هذا يساهم في إظهار البعد الجريء والقوي للسيارة.

المقاعد الأمامية

بي ام دبليو X6 M60i 2024: أكثر ما أعجبنا في الكوبيه SUV بالفيس ليفت 3

صحيح أن مقدمنا عبد العزيز عبر عن حبه لراحة المقاعد الخلفية بكسوتها الناعمة، فإن المقاعد الأمامية تزداد فخامة مع وضعيات تعديل كثيرة وذاكرة حفظ الوضعية وخواص التدفئة والتبريد والتدليك.

الشاشات

الشاشات الأمامية المنحنية الجديدة من بي ام دبليو رائعة في كل شيء، بداية من تصميمها المنحني الذي يمنح السائق رؤية مثالية، إلى سرعة الاستجابة وسلاسة التنقل باللمس للوصول إلى الإعدادات المختلفة للسيارة، والشكل الجمالي باللون الأحمر والأزرق المتماشي مع هوية بي ام دبليو وحتى الأشكال الهندسية التي تأخذ شكل مثلثات وخطوط حادة على الخارجية تجدها مقلدة في رسومات الشاشة.

والمعلومات التي يمكن عرضها في الشاشات رائعة للغاية، منها على سبيل المثال عرض السيارات المحيطة على الطريق بشاشة السائق، وفي الوضعية الرياضية يتم عرض معلومات مهمة مثل حرارة الزيت والقوة والعزم المخرجين.

بي ام دبليو X6 M60i 2024: أكثر ما أعجبنا في الكوبيه SUV بالفيس ليفت 4

تخصيص وضعية القيادة

بجانب وضعيات القيادة الأساسية التي منها الراحة والرياضي والاقتصادي، يوجد الوضع الفردي Individual حيث يتيح لك التحكم في عدة جوانب من طبيعة السيارة بناء على الوضعيات السابقة، وفقا للأداء التي ترغب به، فمن أجل أن تجعل القيادة رياضية ومريحة على سبيل المثال يمكن أن تعين عمل نظام الدفع على الوضع الرياضي والتوجيه على الوضع الرياضي ثم التعليق على الوضع المريح.

بي ام دبليو X6 M60i 2024: أكثر ما أعجبنا في الكوبيه SUV بالفيس ليفت 5

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل