المربع نت – كشفت سوزوكي عن تصميم النسخة الاختبارية النهائية من سويفت 2024 قبل الكشف الرسمي عن مواصفات الجيل الجديد كلياً في نهاية هذا الشهر، ويبدو أن سوزوكي فضلت التحديثات التطورية الهادئة للسيارة بدون اختلافات جذرية في التصميم الخارجي عن الجيل الحالي.

تصميم سوزوكي سويفت 2024

تظهر سوزوكي سويفت 2024 الجديدة بشبكة أمامية جديدة تحتوى على مستشعر رادار أمامي بالجزء العلوي من الشبكة، بالإضافة إلى وضع شعار سوزوكي على المصد بدلاً من الشبكة مع حصولها على تصميم جديد للمصابيح الأمامية مع مظهر مشابه لتصميم الإضاءة النهارية.

سوزوكي تستعرض تصميم سويفت 2024 الجديدة كلياً قبل التدشين الرسمي

سوزوكي سويفت 2024

تختلف الخطوط التصميمية المستخدمة على جانبي سوزوكي سويفت 2024 كثيراً عن النسخة الحالية، حيث حصلت على تصميم جديد لغطاء المحرك وأقواس العجلات الأمامية بسبب الخط الجديد الممتد على طول السيارة، مع نقل مقبض الباب الخلفي من جانب النافذة إلى المكان التقليدي على نفس الخط الخاص بمقابض الأبواب الأمامية.

كذلك حصلت سويفت 2024 على مصابيح خلفية LED جديدة كلياً، مع خطوط تصميمية حادة تظهر بتصميم غطاء صندوق الأمتعة والمصد الخلفي مع مشتت هواء خلفي رياضي باللون الأسود.

داخلية سوزوكي سويفت 2024

سوزوكي سويفت 2024

حصلت سويفت 2024 على داخلية جديدة كلياً مع شاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية بتصميم جديد بدلاً من المدمجة في لوحة القيادة، بالإضافة إلى حصولها على العديد من التغيرات التصميمية الهامة، ولكن لاتزال تحتفظ سويفت بلوحة العدادات التقليدية مثل الجيل السابق، ولكن نتوقع أن تحصل النسخ الأعلى تجهيزاً على لوحة عدادات رقمية.

أبرز أنظمة الأمن والسلامة في سوزوكي سويفت 2024

كشفت سوزوكي في النهاية أن سويفت 2024 سوف تقدم بأنظمة متقدمة لتعزيز قوة الفرامل لتجنب التصادم، بالإضافة إلى نظام الضوء العالي الذكي، ونظام مراقبة انتباه السائق، وسوف تكشف سوزوكي عن باقي مواصفات الجيل الجديد كلياً في نهاية هذا الشهر وسوف نوافيكم بالمواصفات التفصيلية فور توافرها.

الاختلافات التصميمية بين سوزوكي سويفت 2023 و 2024

شاهد أيضاً:

المصدر: سوزوكي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل