انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من أجمل إصدارات بورش 911 الجديدة هو إصدار 911 S/T موديل 2024 الذي دشنته العلامة الألمانية مؤخراً بمحرك 6 سلندر بمعدل دوران رائع 9000 دورة في الدقيقة وناقل حركة يدوي 6 سرعات، وتنوي بورش بناء 1963 نسخة فقط من السيارة الحصرية جداً.

هذه السيارات الحصرية والنادرة عادة تكون ضحية لتجار يقومون بمزاحمة العملاء الحقيقيين على شراء السيارات ثم بيعها بسعر أغلى بكثير لاحقاً.. ولمنع هذه السلوكيات، وضعت بورش بنداً صارماً في عقود بيع 911 S/T الجديدة، يمنع ملاك هذه السيارات من بيعها لمدة عام بعد شرائها.

بورش تبتكر وسيلة جديدة لمنع تجار السيارات من شراء إصدار 911 S/T النادر وبيعه لاحقاً بأسعار مضاعفة

بورش تبتكر وسيلة جديدة لمنع تجار السيارات من شراء إصدار 911 S/T النادر وبيعه لاحقاً بأسعار مضاعفة 1

ما تفاصيل البند؟ 

هذا البند ينص على أن بورش ستؤجر هذه السيارات للعملاء لمدة عام قبل انتقال الملكية بشكل رسمي لهم، ما يسمح لهم بعدها ببيع السيارة إذا أرادوا.

ووضح رئيس قسم موديلات بورش 911 و718، فرانك موزير، أن السبب وراء وضع البند القانوني الجديد هو استلام عدد غير مسبوق من طلبات الشراء على الإصدار الحصري الجديد وخاصة في الولايات المتحدة، وللتأكد من أن هذه السيارة ستذهب للعملاء الحقيقيين، قررت بورش وضع بند التأجير المؤقت لمنع أصحاب السيارات من بيعها لعام كامل قبل انتقال الملكية الرسمية لهم.

بورش تبتكر وسيلة جديدة لمنع تجار السيارات من شراء إصدار 911 S/T النادر وبيعه لاحقاً بأسعار مضاعفة 2

إصدار خاص جداً 

وتحتفل هذه السيارة بالذكرى السنوية الستين لانطلاق أول جيل من موديل بورش 911 في عام 1963، ولذا تنوي بورش بناء 1963 نسخة فحسب من الإصدار، بمجموعة تعديلات جمالية خاصة للخارجية والداخلية.

بورش تبتكر وسيلة جديدة لمنع تجار السيارات من شراء إصدار 911 S/T النادر وبيعه لاحقاً بأسعار مضاعفة 3  بورش تبتكر وسيلة جديدة لمنع تجار السيارات من شراء إصدار 911 S/T النادر وبيعه لاحقاً بأسعار مضاعفة 4 بورش تبتكر وسيلة جديدة لمنع تجار السيارات من شراء إصدار 911 S/T النادر وبيعه لاحقاً بأسعار مضاعفة 5 بورش تبتكر وسيلة جديدة لمنع تجار السيارات من شراء إصدار 911 S/T النادر وبيعه لاحقاً بأسعار مضاعفة 6

المصدر: The Drive 

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل