انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد نيسان للمشاركة في معرض التنقل الياباني في طوكيو في نهاية شهر أكتوبر الجاري بعدد من السيارات الكهربائية الاختبارية المثيرة للاهتمام.. وبدأت نيسان بالكشف عن هذه السيارات على صفحات الإنترنت قبل تدشينهم على أرض الواقع.

أولى هذه السيارات هي نيسان هايبر اوربان.. وهي SUV ثورية في تصميمها وموجهة للقيادة داخل المدن بشكل رئيسي.. ووضحت نيسان أن سيارة هايبر اوربان ستمهد بشكل مباشر للغة التصميم المستقبلية لسيارات نيسان الكهربائية.

نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 1

أهم ما يلفت النظر في الكروس اوفر الجديدة

ويبدو تصميم السيارة مختلفاً بشكل جذري عن سيارة نيسان اريا SUV الكهربائية الحالية، وتسوده الخطوط الحادة والعضلية.. وهو اتجاه في التصميم يذكرنا بسيارات هيونداي الأخيرة.

نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 2

ومن أبرز ما يميز السيارة الشريط الضوئي LED بعرض المقدمة بأكمله، مع مصد أمامي أسود مصقول، وأبواب فريدة على شكل أجنحة الفراشة كما ترون في الصورة المرفقة، مع شريط ضوئي LED في الخلفية.

ولا تقل الداخلية تفرداً عن الخارجية، بمقاعد واسعة مريحة أشبه بمقاعد غرفة المعيشة، وشاشة مركزية ترفيهية للركاب الخلفية، ولم تكشف نيسان صور لوحة القيادة للوقت الحالي.

نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 3  نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 4 نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 5 نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 6 نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 7 نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 8 نيسان هايبر اوربان هي SUV اختبارية جديدة تجسد المستقبل الكهربائي للعلامة 9

المصدر: نيسان 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل