مواصفات لينكون كورسير 2023 تعرف عليها مع النظام الترفيهي

المربع نت – يبحث البعض عن مواصفات لينكون كورسير 2023 التابعة للصانع الأمريكي، حيث ظهرت السيارة بتجهيزات يُمكن التوصل إليها عبر مشاهدة الخارجية وأيضاً الداخلية، وعلى الرغم من وجود بعض الاختلافات على مستوى السيارة، إلا أن هناك التشابه في المحرك المُعتمد عليه.

مواصفات لينكون كورسير 2023

قامت علامة لينكولن الأمريكية بطرح هذه السيارة في الأسواق التي تعمل بها، وتشتهر هذه العلامة بتقديم الإنتاج الفاخر من السيارات بما يجعل لها التفضيل لدى مجموعة من الأفراد، وعلى وجه الخصوص يزداد البحث عن التجهيزات سواء مع متابعة الأخبار بوجه عام، أو مع التخطيط لصناعة القرار الشرائي، فينتقي كل شخص السيارة المُلائمة له.

مواصفات لينكون كورسير 2023: تعرف عليها مع النظام الترفيهي 1

مواصفات لينكون كورسير 2023

تظهر مواصفات لينكون كورسير 2023 بوضوح تام على التصميم الخارجي والداخلي، فهناك بعض الأشياء التي حرصت عليها الشركة الأمريكية، ولكن تختلف الخصائص نظراً لوجود السيارة بأكثر من فئة.

يتحقق الاختلاف على سبيل المثال فيما يتعلق بمقاسات العجلات التي ترتكز عليها السيارة، ومع العناية باكتشاف التفاصيل فيعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مواصفات لينكون كورسير 2023، وبما يتضمن النظام الترفيهي والمحرك ومنظومة الدفع.

مواصفات لينكون كورسير 2023 بالسعودية

مواصفات لينكون كورسير 2023 من حيث محركها

تلقى المحركات الإقبال من حيث المتابعة لكونها تؤثر على الأداء، مع التوسع أيضاً في الأنواع التي يُعتمد عليها ومن بينهم البنزين والهايبرد، فيحرص الأشخاص على معرفة قوة المحرك وبما يشمل أيضاً منظومة الدفع، وبالحديث حول مواصفات لينكون كورسير 2023 فهي بسعة خزان وقود 61 لتر، أما كفاءة استهلاك الوقود فهي 13.8كم/ لتر.

مواصفات لينكون كورسير 2023 من حيث محركها

تعتمد السيارة على محركها البنزين التوين تيربو رباعي الأسطوانات وسعته 2.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 250 حصان عند 5,500 دورة بالدقيقة وبعزم دوران 373 نيوتن. متر خلال 3,000 دورة بالدقيقة، وعلى أن يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، وتوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات.

لينكون كورسير 2023 كم حصان

مواصفات لينكون كورسير 2023 من الخارج

تتميز بالعديد من التفاصيل التي تجعلها بداية من فتحة السقف البانورامية التي تضفي للمقصورة جواً يسمح بعبور الضوء الطبيعي، وكما سبقت الإشارة لوجود الاختلافات إذا كان الحديث حول مقاسات العجلات، وعلى وجه التحديد فهناك 3 اختيارات للعجلات من الألومنيوم، ويُمكن توضيح ذلك على النحو التالي:

لينكون كورسير 2023 من الخارج

  • عجلات بمقاس 18 بوصة.
  • عجلات بمقاس 19 بوصة.
  • عجلات بمقاس 20 بوصة.

مواصفات لينكون كورسير 2023 من الخارج

تختلف حسب الفئة الي يختارها الفرد، ولاستكمال الخارجية فهناك مساحات تتحسس الأمطار، وإذا كان الفرد يقف ناحية المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED” مع المصابيح النهارية، أما المرآة الجانبية فهي بقابلية للتعديل بصورة كهربائية وبخاصية الطي كهربائياً مع إشارات الانعطاف، وبجانب الرغبة في معرفة مواصفات لينكون كورسير 2023 قد يسأل البعض عن أبعاد السيارة فنذكرها لكم بالفقرة التالية.

مواصفات سيارة لينكون كورسير 2023 من الخارج

ما هي أبعاد لينكون كورسير 2023؟

  • الطول: 4,608 مم.
  • العرض: 2,108 مم.
  • الارتفاع: 1,629 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,711 مم.

أبعاد لينكون كورسير 2023

ينضم تجهيز الإضاءة المتكيفة إلى قائمة مواصفات لينكون كورسير 2023، حيث ترتبط بعنصر السرعة، ومن الجهة الخلفية نتوصل إلى عدة أشياء حرصت عليها أيضاً “لينكولن”، ومن بينها المصابيح الخلفية العاملة بتقنية “LED”، مع الباب الخلفي الأوتوماتيكي، وبعد الحديث عن السيارة من الخارج نعرض لكم أبرز الخصائص في المقصورة بالسطور التالية.

صور لينكون كورسير 2023

مواصفات لينكون كورسير 2023 من الداخل

تُعرف العلامات التجارية الفاخرة بأنها تهتم بتزويد المقصورة الداخلية بأشياء ترتبط بجوانب الترفيه والاستمتاع بتجربة القيادة، وبالنظر إلى مواصفات لينكون كورسير 2023 فتبدأ مع المقود حيث يظهر مُغطى بالجلد، والمقود مع أزرار للتحكم في النظام الصوتي وأيضاً للتحكم بمثبت السرعة.

تتسع الداخلية لخمسة أشخاص، والمقاعد داخل السيارة تأتي بتغطية من الجلد الفاخر، وإذا كان الفرد يجلس ناحية المقاعد الأمامية فمن المُمكن التعديل بالضبط لتلبية احتياجات كل شخص، فيتم ضبط مقعد السائق كهربائيًا في 10 وضعيات مختلفة، بالإضافة إلى مسند للظهر.

مواصفات لينكون كورسير 2023 من الداخل

يأتي مقعد الراكب جهة الأمام ضمن مواصفات لينكون كورسير 2023 بضبط على نحو كهربائي ولكن في 8 وضعيات، ومسند للظهر، أما بالنسبة للصف الثاني من المقاعد، فإنه يمكن طيها بسهولة عند الحاجة، مما يوفر مساحة تخزين إضافية.

شاهد أيضاً:

كيف تبدو مواصفات لينكون كورسير 2023 من الداخل؟

هناك إضاءة محيطية تضيف أجواءً أنيقة ومميزة داخل المقصورة وتتكون من سبعة ألوان، ولا ننسى مكيف الهواء ثنائي المناطق الأوتوماتيكي، أما نوافذ السيارة فهي بقابلية التحكم بصورة أوتوماتيكية، بما ينطبق على النوافذ الأمامية وأيضاً الخلفية، ومن ضمن مواصفات لينكون كورسير 2023 إمكانية فتح وغلق النافذة عبر لمسة واحدة.

اقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة

داخلية لينكون كورسير 2023

مواصفات لينكون كورسير 2023 من حيث النظام الترفيهي

تتوفر كافة سيارات علامة لينكولن عن طريق الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، و شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ومع متابعة مواصفات لينكون كورسير 2023 نصل بهذا الجزء إلى النظام الترفيهي فهو بشاشة داعمة لنظام أبل كار بلاي ونظام أندرويد أوتو، وبالتحديد فالداخلية بشاشتي واحدة بمقاس 13.2 بوصة، مع شاشة أخرى للعدادات 12.3 بوصة.

مواصفات لينكون كورسير 2023 من حيث النظام الترفيهي

يأتي بقائمة مواصفات لينكون كورسير 2023 غير القياسية ما يتعلق بالشاحن اللاسلكي مع الأجهزة المُتوافقة، أي يرتبط وجوده حسب الفئة، أما النظام الصوتي فيتكون من عدد 10 مكبرات للصوت.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينكون الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع لينكولن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع لينكولن شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

لينكون تاون كار 1997

قبل يومين
400 ريال سعودي
مكة المكرمة

لينكون تاون كار 1997

قبل يومين
400 ريال سعودي
مكة المكرمة

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون MKX 2014 في الرياض

قبل 6 أيام
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة