انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ أسابيع كشفت تويوتا عن سنشري SUV الجديدة كلياً للمرة الأولى، والتي تعد أفخم سيارة SUV في تاريخ العلامة اليابانية وتعد أيضاً أفخم SUV يابانية على الإطلاق، لتصبح المنافس المباشر لسيارة رولزرويس كولينان خاصة مع عدد الإنتاج الحصري للغاية والسعر المرتفع.

قدمت تويوتا سنشري SUV بسعر يبدأ من حوالي 170 ألف دولار (637 ألف ريال قبل الضرائب)، وسوف تقوم تويوتا بإنتاج 30 نسخة شهرياً فقط جميعها لليابان بالوقت الحالي وتخطط العلامة اليابانية لإطلاقها بأسواق عالمية أخرى في الفترة القادمة.

تويوتا سنشري SUV

تويوتا سنشري SUV

يعتقد رئيس تويوتا أكيو تويودا أن تويوتا سنشري SUV الجديدة كلياً “ستناسب أيضاً الشباب” في تصريحاته وفقاً لمجلة تويوتا تايمز، بالرغم أن هذه الفئة من السيارات الفاخرة ترتبط أكثر برجال الأعمال والأشخاص الأكبر سناً، ولكن بالرغم من ذلك يرى بأنها خيار مناسب لفئة المشتريين الأصغر سناً، وأضاف قائلاً أن سنشري SUV ليست السيارة الرائدة في الفخامة من تويوتا فقط، ولكن من اليابان.

أبرز مواصفات تويوتا سنشري SUV

تتمتع تويوتا سنشري SUV بالعديد من التجهيزات المختلفة والخيارات المتنوعة، حيث تتوافر بالعديد من المواصفات الخارجية التي تضمن لمسات رياضية من قسم GRMN من تويوتا، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أبواب خلفية منزلقة كهربائياً مثل سيارات الميني فان، وقد أشارت تويوتا إلى نسخة اختبارية بسقف مكشوف بأربعة أبواب.

وتستمد سنشري SUV الجديدة كلياً قوتها من محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر مع منظومة هجينة بالقابس، والتي توفر قوة إجمالية 406 حصان و نظام الدفع الكلي للعجلات، وسوف تكشف تويوتا عن تفاصيل الأسواق التي قد تتوافر بها سيارة الـ SUV الجديدة كلياً خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل