انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جيتور X90 بلس في فئة الفل كامل تجمع بين الراحة والأمان مما يجعلها سيارة عائلية قيمة، ولذا في السطور التالية، نسلط الضوء على أهم ما يميز الاس يو في كسيارة للعائلة.

راحة الجلوس في الصفوف الثلاثة

جيتور X90 بلس 2024: تجهيزات فئة الفل كامل الأنسب لراحة وأمان العائلة 2

جيتور X90 بلس 2024: تجهيزات فئة الفل كامل الأنسب لراحة وأمان العائلة 1

تأتي جيتور X90 بلس مع 3 صفوف من المقاعد تكفي 7 ركاب بما فيهم السائق، وبالطبع تحصل المقاعد الأمامية على أعلى درجات الراحة، ومع ذلك لم يتم إهمال بعض المزايا المريحة لباقي الصفوف.

بداية تأتي المقاعد بكسوة من الجلد، والمقاعد الأمامية تتميز بخاصية التدفئة، فيما يدعم مقعد السائق ميزة التهوية، ونظام ذاكرة لحفظ وضعية الجلوس المريحة بالتعديل الكهربائي.

جيتور X90 بلس 2024: تجهيزات فئة الفل كامل الأنسب لراحة وأمان العائلة 3

ومن راحة الجلوس في الصفوف الخلفية وجود فتحات مكيف الهواء المستقلة لكل من الصف الثاني والثالث مع إمكانية التحكم المستقل في مروحة المكيف لفتحات الصف الثالث، وتوجد أماكن تخزين في الصف الثاني والثالث، ومنافذ الشحن USB موجودة في الصف الأول والثاني، في حين يوجد منفذ الطاقة 12 فولت في الصف الثالث.

أنظمة الأمان الأساسية

جيتور X90 بلس 2024: تجهيزات فئة الفل كامل الأنسب لراحة وأمان العائلة 4

من أنظمة الأمان الأساسية في جيتور X90 بلس نظام الفرامل المانعة للانغلاق التي تقلل من مسافة الكبح وتتكامل مع أنظمة توزيع قوة الفرملة إلكترونيا والتحكم في الجر وبرنامج الثبات الإلكتروني لتحسين كفاءة الفرملة وتعزيز الثبات، وتشعر بثبات السيارة والأمان على المنحدرات مع أنظمة المساعدة في الصعود والنزول على المرتفعات.

يحيط المقصورة مجموعة من الوسائد الهوائية التي تضفي إلى جانب الأمان لجميع الركاب، حيث تأتي مع الوسائد الهوائية الأمامية والأمامية الجانبية لكل من السائق والراكب، وتوجد الوسائد الهوائية الستائرية المعلقة على السقف من الجانب لجميع الصفوف.

الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق

جيتور X90 بلس 2024: تجهيزات فئة الفل كامل الأنسب لراحة وأمان العائلة 5

من أجل طمأنينة قائد السيارة العائلية جيتور X90 بلس وسهولة القيادة توجد أنظمة متقدمة للمساعدة في القيادة داخل المدينة وعلى الطرق السريعة ومنها مثبت السرعة المتكيف الذي يبطئ سرعة السيارة عن السرعة المحددة إن وجدت سيارة بطيئة على نفس المسار بالأمام، وتوجد أيضا نظام التحذير من الخروج عن المسار مع مساعد البقاء في المسار، كما توجد أنظمة التحذير من المنطقة العمياء وحركة المرور الخلفي بوضعية الركن والتحذير من التصادم الأمامي، كما تأتي بمجموعة كاميرات خارجية توفر رؤية 360 درجة مع حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن.

جيتور X90 بلس 2024: تجهيزات فئة الفل كامل الأنسب لراحة وأمان العائلة 6

من هو وكيل سيارات جيتور في السعودية؟

شركة التوريدات الوطنية هي الوكيل الرسمي والحصري لعلامة جيتور في السعودية.

المرجع: ورقة مواصفات من الوكيل الرسمي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل