انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جيتور X90 بلس من السيارات العائلية المميزة بقيمتها مقابل سعرها، وهي أكبر سيارات العلامة الصينية عند الوكيل الرسمي شركة التوريدات الوطنية، فإليكم نبذة سريعة عن مواصفات جيتور X90 بلس الفل كامل في النقاط التالية:

1- محرك وحيد يتوفر لفئات جيتور X90 بلس وهو محرك من نوع بنزين تيربو بسعة 2.0 لتر من 4 أسطوانات، وبما أنه بشاحن توربيني فيحسن من كفاءة استهلاك الوقود إلى 12.3 كم/ لتر وهو رقم جيد على حجم السيارة وقوة المحرك.

جيتور X90 بلس بفئة الفل كامل.. 11 ميزة يجب أن تعلمها عن سيارة الـ7 ركاب 1

جيتور X90 بلس بفئة الفل كامل.. 11 ميزة يجب أن تعلمها عن سيارة الـ7 ركاب 2

2- المحرك يولد قوة 254 حصان عند 5,500 دورة في الدقيقة وعزم دوران 3 90 نيوتن متر عند 1,750 إلى 4,000 دورة في الدقيقة.

3- ناقل الحركة من النوع دبل كلتش ونظام الدفع بالجر الأمامي.

جيتور X90 بلس بفئة الفل كامل.. 11 ميزة يجب أن تعلمها عن سيارة الـ7 ركاب 3

4- السيارة من الفئة متوسطة الحجم حيث تأتي بطول 4.88 متر، وتسع السيارة 7 ركاب حيث أن الصف الثاني عبارة عن مقعد كامل يسع 3 ركاب، في حين أن الصف الثالث عبارة عن مقعدين ومناسبين أكثر للأطفال، وبالطبع توجد ميزة طي المقاعد الخلفية لتحويلها إلى منطقة أمتعة واسعة.

5- جميع المقاعد مكسوة بالجلد، والمقاعد الأمامية بها ميزة التدفئة ومقعد السائق به ميزة التهوية، كما يمكن تعديل مقعد السائق كهربائيا مع نظام ذاكرة لحفظ وضعية الجلوس المريحة.

6- مكيف الهواء أوتوماتيكي أوتوماتيكي بتحكم متعدد المناطق، وفتحات المكيف تصل للصف الثالث.

جيتور X90 بلس بفئة الفل كامل.. 11 ميزة يجب أن تعلمها عن سيارة الـ7 ركاب 4

7- توجد 3 شاشات في الداخلية، شاشة المعلومات والترفيه كبيرة بمقاس 12.3 بوصة وبها ميزة عكس الجوال عليها، وشاشة ثانوية للتحكم في المكيف مقاس 9.7 بوصة، وشاشة السائق الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة.

8- نظام الصوت تم تطويره من شركة سوني ذات الخبرة الكبيرة في مجال الصوتيات وذلك من أجل تقديم تجربة صوتية محيطية رائعة من خلال 8 سماعات موزعة في المقصورة بشكل جيد.

جيتور X90 بلس بفئة الفل كامل.. 11 ميزة يجب أن تعلمها عن سيارة الـ7 ركاب 5

9- توجد 6 وسائد هوائية تحيط بالمقصورة للإضافة إلى أمان السيارة، حيث تأتي أماكن الوسائد في الأمام للسائق والراكب الأمامي وجانبية في الأمام لكل منهما، وستائرية بجانب السقف في الصف الأول والثاني، على اليمين واليسار، لحماية الرأس من التصادمات الجانبية وبحالة الانقلاب.

10- توجد أنظمة متقدمة لمساعدة السائق ومنها التحذير من التصادم الأمامي وفرامل الطوارئ التلقائية ومراقبة المنطقة العمياء ونظام البقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف.

جيتور X90 بلس بفئة الفل كامل.. 11 ميزة يجب أن تعلمها عن سيارة الـ7 ركاب 6

11- ضمان المصنع على كامل السيارة عند شرائها من الوكيل، شركة التوريدات الوطنية، 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر، في حين أن الضمان على المحرك 10 سنوات أو 1 مليون كيلومتر.

المصدر: ورقة مواصفات رسمية من الوكيل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل