المربع نت – حصلت تيسلا موديل Y على نسخة محسنة جديدة في الصين، والتي تتميز عن النسخة العالمية بتحسينات جمالية داخلية، بالإضافة إلى تحسين زمن التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة مع الحفاظ على سعر السيارة بدون تغيير.

تحديثات تيسلا موديل Y الخارجية والداخلية

تيسلا موديل Y

تيسلا موديل Y تحصل على نسخة محسنة في الصين بقوة أفضل وبدون زيادات سعرية

بدأت التحديثات في تيسلا موديل Y الصينية بحصولها على نظام إضاءة محيطية داخلي يوفر إمكانية التنقل بين 256 لوناً مختلف مثل النظام المقدم في تيسلا موديل 3 الجديدة، بالإضافة إلى الإضاءة المحيطية الجديدة حصلت موديل Y على زخرفة جديدة على لوحة القيادة.

بالنسبة للتحديثات الخارجية، لم تحصل تيسلا موديل Y على تصميم جديد للمصابيح الأمامية والخلفية مثل موديل 3، حيث اقتصرت التحديثات الخارجية بحصولها على تصميم جديد للعجلات الرياضية المقدمة بقياس 19 إنش وطلائها باللون الأسود بدلاً من اللون الفضي لتتماثل مع موديل 3 الجديدة.

أداء تيسلا موديل Y الصينية

حصلت تيسلا موديل Y المحسنة على تحديثات طفيفة في المحركات الكهربائية والتي ساعدت على تحسين زمن التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.9 ثانية بدلاً من 6.0 ثانية في النسخة التي تعتمد على نظام الدفع الخلفي للعجلات، وتأتي النسخ الأخرى بنفس زمن التسارع الذي يبلغ 5.0 ثانية بإصدار المدى الطويل، و 3.7 ثانية بإصدار بيرفورمانس الرياضي.

بالرغم من حصولها على بعض التحديثات الطفيفة، إلا أنها سوف تقدم بنفس الأسعار السابقة بدون تغيرات في الصين، لتقدم تيسلا موديل Y بسعر يبدأ من 263,900 يوان (ما يعادل 36 ألف دولار أو 138 ألف ريال قبل الضرائب)، ويبلغ سعر النسخة الأعلى تجهيزاً في الصين 349,900 يوان (48 ألف دولار أو 183 ألف ريال قبل الضرائب).

تيسلا موديل Y تحصل على نسخة محسنة في الصين بقوة أفضل وبدون زيادات سعرية 1 تيسلا موديل Y

شاهد أيضاً:

المصدر: تيسلا بواسطة carnewschina

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل