انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شيفروليه بليزر في الفئة الرياضية RS هي الوحيدة المتوفرة لدى الوكيل السعودي شركة الجميح للسيارات لموديل 2023، وهذه الفئة هي التي تعرف بلمسات التصميم الرياضي الأنيق، لكن هذا لا يمنعها من كونها سيارة مريحة وآمنة للعائلة.

وسائل الراحة والمتعة في المقصورة

المزايا التي تجعل شيفروليه بليزر ملائمة للعائلة.. تجهيزات السيارة في الفئة الرياضية RS 1

المزايا التي تجعل شيفروليه بليزر ملائمة للعائلة.. تجهيزات السيارة في الفئة الرياضية RS

تحصل شيفروليه بليزر RS على مقاعد جلد مثقب، وتأتي المقاعد الأمامية بميزة التهوية والتدفئة للإضافة إلى راحة السائق والراكب الأمامي في فصلي الصيف والشتاء. ويأتي مقعد السائق بنظام ذاكرة لحفظ وضعية الجلوس المثالية وحفظ وضعية المرايا الخارجية؛ مع العلم أن التعديل الكهربائي موجود في كل من مقعد السائق والراكب الأمامي، وتسع المقاعد لجلوس 5 ركاب بالغين بفضل أن السيارة من الفئة متوسطة الحجم.

ومع مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي التحكم بالمناطق الأمامية يمكن تعيين درجة حرارة خاصة لكل من السائق والراكب الأمامي، كما توجد فتحة مكيف خاصة بالركاب في الخلف. وللحفاظ على الهاتف مشحونا لديك شاحن لا سلكي في الكونسول الأمامي، ومنفذ شحن سريع من نوع USB C في الأمام وفي الخلف.

أنظمة أمان أساسية

 

تأتي شيفروليه بليزر بتجهيزات أمان لا بد من وجودها في 2023، فلديك مثلا الفرامل المانعة للانغلاق التي تجعل مسافة الفرملة قصيرة، وأيضا ميزة توزيع قوة الفرامل وبرنامج الثبات الإلكتروني والتحكم في الجر وجميعها مزايا تعزز الثبات وتحسن كفاءة الفرملة.

وأيضا لديك مجموعة من الوسائد الهوائية التي توفر حماية عالية للركاب، فلديك الوسائد الهوائية الأمامية والأمامية الجانبية للسائق والراكب الأمامي، ويحظى جميع الركاب بحماية منطقة الرأس من خلال الوسائد الستائرية الهوائية بطول الصف الأول والثاني وعلى الجانبين، كما يحظى السائق بوسادة خاصة للركبة.

أنظمة أمان متقدمة وتكنولوجيا مساعدة السائق

المزايا التي تجعل شيفروليه بليزر ملائمة للعائلة.. تجهيزات السيارة في الفئة الرياضية RS 2

فيما يخص الأنظمة الذكية المساعدة للسائق، فتأتي شيفروليه بليزر RS بنظام التحذير من التصادم الأمامي بالمركبات والمشاة فإن لم يتدخل السائق لمنع التصادم، تقوم الفرملة التلقائية بالتدخل في حالات الطوارئ، كما يوجد نظام تنبيه من حركة المرور الخلفية، ونظام مراقبة المنطقة العمياء، ونظام تحذير من الخروج عن المسار ونظام مساعد البقاء في المسار، ولديك مثبت سرعة متكيف يقوم بإبطاء السيارة عن السرعة المحددة في حالة وجود سيارة بطيئة أمامك بنفس المسار.

طلب النجدة والمساعدة على الطريق من OnStar

المزايا التي تجعل شيفروليه بليزر ملائمة للعائلة.. تجهيزات السيارة في الفئة الرياضية RS 3

صورة توضيحية لخدمة اون ستار

إحدى أهم المزايا التي تحصل عليها سيارات شيفروليه في 2023 كانت توفير خدمة اون ستار في السعودية، وهي تقدم نوعين من المساعدة على الطريق، المساعدة في إصلاح السيارة عند حدوث عطل مفاجئ مثل تلف الإطارات، والمساعدة من النجدة في حال وجود حالة صحية خطرة أو وقوع حادث، ولديك أيضا مساعدة في تتبع السيارة المسروقة واستعادتها، وكل هذه مزايا متاحة من داخل سيارة شيفروليه بليزر ويمكن تفعيلها بضغطة زر واحدة.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل