انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم الكثير من الأفراد بالبحث حول قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية، وأفضل الأماكن المعتمدة التي يمكن التعامل معها للحصول على قطع الغيار.

قطع غيار ايسوزو ديزل

فمن المتعارف عليه أن العلامة اليابانية واحدة من أقوى الشركات التي بدأت مسيرتها في 1916، وكانت بدايتها كمصنع للمركبات التجارية ومحركات الديزل فقط.

قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية

كذلك تتمتع الشركة اليابانية بشراكات كثيرة في قطاع تصنيع المركبات والمحركات مع شركات تركية وروسية وهندية وصينية وغيرهم، فتشتهر محركاتها بالقوة.

وتتواجد العلامة اليابانية الآن في السعودية عبر شركة اليمني للسيارات وشركة العيسى العالمية للسيارات، حيث تقدم سيارة ايسوزو mu-X اس يو في و D-Max بيك اب وشاحانات سلسلة N الخفيفة و سلسلة F متوسطة الحجم و سلسلة C و E الثقيلة.

وتتوفر ديماكس، وMUX، وهما الأكثر شعبية وانتشارًا بين عملاء العلامة اليابانية مع محركات ديزل وبنزين، لذلك يبحث البعض حول قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية.

في هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي، كيفية البحث عن قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية

اقرأ أيضاً:جيب ايسوزو 2023: إليكم مواصفات MUX الـ 7 راكب وسعرها

قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية 1

قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية – العيسى

عند البحث عن قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية يجب عليك التوجه نحو وكلاء العلامة اليابانية، وتأكد من التعامل مع المراكز المعتمدة؛ لضمان الحصول على القطع التي تناسب سيارتك ولا تزيد حالتها سوءَا.

وشركة العيسى، أحد وكلاء العلامة، وتعمل على توفير مستوى متميز من الخدمات المتعلقة بصيانة سيارات ايسوزو، وقطع الغيار الخاصة بها.

وتشمل خدمات ايسوزو من العيسي الآتي:

  • الورشة المتنقلة
  • زيارة الصيانة
  • قطع الغيار

وفيما يخص قطع الغيار، فستجد أن شركة العيسى توفر جميع قطع غيار ايسوزو الآصلية بالمملكة العربية السعودية لسيارات إيسوزو ( الديماكس و – MUX وغيرها، حيث تلتزم باختيار منتجاتها. وفق أعلى مستويات الجودة والسلامة والأداء.

وفيما يخص أسعار قطع غيار ايسوزو الأصلية يمكنكم الإطلاع عليها بعد ملأ البيانات من هنا

كذلك يمكنك حجز موعد صيانة سيارتك من ايسوزو أونلاين من خلال موقع العيسي، وكل ما عليك فعله الضغط هنا وتسجيل بياناتك فقط.

ورشة ايسوزو المتنقلة

وأخيراً، فيما يخص خدمة الورشة المتنقلة، فهي الخدمة الأبرز التي تقدمها شركة العيسى لعملاء ايسوزو، حيث يمكنك الآن تصليح سيارتك فيما يخص المشكلات البسيطة تحت منزلك أو في المكان الذي تتواجد فيه.

فتوفر شركة العيسى ورشة عمل متنقلة لإصلاح السيارات داخل المملكة العربية السعودية، وتُعد ورشة العمل المتنقلة أفضل حل لتقديم خدمة الصيانة الفنية للعملاء، فهي توفر للفني التنقل المطلوب وكذلك الإجراء السريع المطلوب مع جميع الأدوات والمعدات المتاحة لتقديم معايير استثنائية للخدمة والصيانة في موقع العميل.

ويمكن الحصول على خدمة ورشة العيسى المتنقلة من هنا

قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية 2

قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية – اليمني

كذلك يمكنك ايجاد قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية لدى شركة اليمني، حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل المنتجات التي توفر لسيارتك القدرة على مواصلة العمل لفترة طويلة .

ويمكنكم الإطلاع على المزيد حول قطع غيار ايسوزو  من اليمني من هنا، وفيما يخص حجز موعد صيانة لسياراتكم من خلال اليمني، يمكن ذلك من خلال زيارة الرابط التالي هنا ومن ثم تسجيل بياناتك كاملة.

قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية 3

أفضل موقع قطع غيار مستعملة

كما ذكرنا في البداية، يمكن شراء قطع غيار سيارات رخيصة من خلال تلك المنصات التي توفر مساحة لعرض القطع المستعملة والسيارت المستعملة كذلك.

وتزخر المملكة العربية السعودية بمنصات البيع والشراء أونلاين، وكل ما عليك فعله حينها هو اختيار منصة ذات موثوقية للبحث عن قطع الغيار المستعملة.

ومن بين التطبيقات التي تتخصص في بيع وشراء كل ما يخص السيارات أونلاين، منصة مستعمل وجديد.

ويعد مستعمل وجديد. أفضل موقع قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية، وهو متصل بشكل مباشر مع منصة أبشر وهو ما يمنحها موثوقية عالية.

وبعد اختيار الموقع والدخول إليه سيمكنك بسهولة البحث عن قطع غيار تويوتا مستعمل في السعودية، ومن ثم التواصل مع الملك.

ويمكنكم الإطلاع على أسعار قطع غيار تويوتا المستعملة بزيارة منصة مستعمل من هنا

قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية 4

سيارات ايسوزو 2023 في السعودية 

والآن بعد استعراض ما يخص البحث عن قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية في السعودية، دعونا نبرز أهم مواصفات سيارات العلامة اليابانية الأبرز في السوق السعودي.

وأفضل سيارات ايسوزو هي : ديماكس وهي بيك أب متميزة، والسيارة الثانية هي إم يو إكس، وهي الإس يو في الوحيدة للعلامة اليابانية بالمملكة.

ايسوزو MUX 2023 

تستمد السيارة اليابانية قوتها من  محرك رباعي الأسطوانات، ذات سعة 3.0 لتر تيربو ديزل، والذي يولد قوة 190 حصان وعزم 450 نيوتن متر وناقل أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات وقفل تفاضلي خلفي.

وفيما يخص المظهر الخارجي للسيارة اليابانية، سنجد أن MUX قد حصلت على هيكل خارجي ضخم يعكس شخصيتها القوية، ولم تخلو من اللمسات العصرية كذلك.

وفي الداخل تتمتع بمستوى مثالي من التجهيزات المتطورة، فتأتي السيارة التي تتسع إلى 7 أفراد مع شاشة لنظام المعلومات والترفيه مقاس 9 بوصة.

تدعم الشاشة الاقتران بالهاتف عبر البلوتلوث،فيما حصلت كذلك على لوحة عدادات رقمية مقاس 4.2 وتكيف أوتوماتيكي بدعم التحكم بمنطقتين.

كما تأتي مع نظام صوتي مكون من 6 / 8 مكبرات صوت وفقاً ِللفئة.

ايسوزو mux 2023 التصميم

ايسوزو ديماكس 

وتعد ايسوزو ديماكس، بين أفضل سيارات الصانع الياباني والتي تنتمي إلى فئة البيك أب، وتجذب عدد كبير من العملاء الباحثين عن سيارة تجارية تجمع بين القوة والمظهر العصري الذي قد يجذب الشباب كذلك.

وتستمد البيك أب اليابانية قوتها من محرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 3.0 لتر، ينتج قوة قدرها 190 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 450 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

قطع غيار ايسوزو ديزل أصلية ومستعملة في السعودية 5

وفي الداخل حصلت على تجهيزات تعزز مستوى الراحة والترفيه، منها : شاشة معلومات وترفيه مقاس 9 بوصة، مع دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ولوحة عدادات رقمية مقاس 4.2 بوصة،فضلا عن المواد عالية الجودة المستخدمة بالداخل.

المصادر

اليمني للسيارات

العيسى للسيارات

اقرأ أيضاً:قطع غيار مستعمل ايسوزو للبيع بالأسعار مع 3 نصائح قبل الشراء

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل