انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – في جميع أنحاء العالم سوف تجد العديد من هواة جمع السيارات الكلاسيكية المميزة والسيارات الجديدة الحصرية وفقاً للأذواق الشخصية، وأحياناً بعد وفاة مالك هذه السيارات سوف ينته الأمر بنسيانها لأعوام طويلة قبل أن يتم اكتشافها في مثل هذه المخازن المنسية الممتلئة بسيارات بقيمة تتجاوز مليون دولار في ألاباما بالولايات المتحدة.

تم العثور على هذا المخزن في ولاية ألاباما والتي تتميز بمجموعة فريدة من بعض السيارات الكلاسيكية التي لا تزال بأكياس التسليم للمصنع، حيث توجد سيارة شيفروليه كورفيت ZR-1 موديل 1990 تمت قيادتها لمسافة 40 كيلومتر فقط من إنتاجها، وتعد هذه واحدة من 23 سيارة تم اكتشافها.

اكتشاف مجموعة سيارات كورفيت كلاسيكية من الثمانينات بقيمة تتجاوز المليون دولار في مخزن مهجور

السيارات الكلاسيكية

تضم مجموعة السيارات هذه ما لا يقل عن 9 سيارات كورفيت، وثلاث شاحنات، وسيارات عضلية كلاسيكية وحديثة، والتي تضمن شيفروليه كورفيت ZR-1 أخرى موديل 1988 بإصدار الذكرى الـ 35 الحصري بقراءة لعداد المسافات 40 كيلومتر، وكورفيت ستينغراي C3 موديل 1979 بقراءة 66 كيلومتر على عداد المسافات في السيارة.

هناك أيضاً شاحنة شيفروليه 454 SS موديل 1990 بقراءة 30 كيلومتر على عداد المسافة، بجانب شاحنة فورد F-150 SVT لايتينج موديل 1999 بقراءة 74 كيلومتر على عداد المسافة، وسيارة بونتياك فايربيرد AM WS6 الرياضية موديل 2001 بقراءة 397 كيلومتر على عداد المسافة.

السيارات الكلاسيكية

تستمر السيارات المميزة في هذه المجموعة من شيفروليه كورفيت C5 موديل 1998 بإصدار سيارة أمان سباق إندي 500 للسيارات والتي تعد واحدة من 1,163 نسخة تم إنتاجها وتتميز هذه النسخة بحالتها الأصلية حيث تشير قراءة عداد المسافات إلى 37 كيلومتر فقط، ولهواة السيارات العضلية الحديثة بحالة مميزة هناك شيفروليه كامارو SS موديل 2010 بقراءة 75 كيلومتر فقط على عداد المسافة.

وسيتم عرض هذه المجموعة النادرة والمشوقة من السيارات العضلية الكلاسيكية في مزاد علني في الربيع المقبل.

السيارات الكلاسيكية

اكتشاف مجموعة سيارات كورفيت كلاسيكية من الثمانينات بقيمة تتجاوز المليون دولار في مخزن مهجور 1 السيارات الكلاسيكية السيارات الكلاسيكية

شاهد أيضاً:

المصدر: John Clay Wolfe بواسطة motor1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل