انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – توفرت الاس يو في الأكبر حجما لينك اند كو 09 في السعودية بثلاث فئات، الفل كامل منها تسمى “الترا” وفي النقاط التالية نتعرف على أبرز المواصفات الرسمية لها في السعودية حيث تتوفر من خلال شركة الجبر للسيارات.

1- سيارة لينك اند كو 09 مصنعة بالكامل من شركة فولفو السويدية الرائدة في تقنيات الأمان والمعروفة بأسطول السيارات الفخمة، وهي شقيقة لينك اند كو تحت مجموعة جيلي.

مواصفات لينك اند كو 09 الفل كامل على السريع: أكبر اس يو في من العلامة الفاخرة 1

2- المحرك بسعة 2.0 لتر بنزين تيربو 4 أسطوانات ويأتي مع منظومة هايبرد خفيفة لتحسين القوة والكفاءة، فيقوم بعمل 5,500 لفة في الدقيقة من أجل توليد 254 حصان وعزم الدوران الأقصى يبدأ من 1,800 لفة في الدقيقة ويبلغ 350 نيوتن متر.

3- ناقل الحركة 8 سرعات أوتوماتيك يوجه القوة إلى نظام دفع كلي.

مواصفات لينك اند كو 09 الفل كامل على السريع: أكبر اس يو في من العلامة الفاخرة 2

4- السيارة ضخمة بطول 5 أمتار ويزيد وزنها 2,120 كيلو جرام، وبالتالي فإن كفاءة استهلاك الوقود 12.6 كم/ لتر تعد جيدة للغاية، ما يسمح لها بالوصول إلى مدى 700 كيلومتر على الطرق السريعة.

5- المقاعد تكفي 7 ركاب بما فيها السائق حيث أن الصف الثاني من مقعد كامل يسع 3 ركاب والصف الثالث من مقعدين، والمقاعد الأمامية فيها الضبط الكهربائي في 8 وضعيات وفيها خواص التدفئة والتهوية والتدليك، ويأتي مقعد السائق مع نظام ذاكرة لحفظ الوضعية، كذلك توجد ذاكرة للمرايا الخارجية.

مواصفات لينك اند كو 09 الفل كامل على السريع: أكبر اس يو في من العلامة الفاخرة 3

6- كسوة المقاعد من جلد نابا الفاخر الناعم، وكسوة المقود من الجلد الطبيعي.

7- مكيف الهواء أوتوماتيكي بتحكم مستقل في 4 مناطق ونظام مراقبة جودة الهواء وتنقيته للحفاظ على بيئة صحية في الداخل.

8- توجد في الداخلية 4 شاشات، شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية 12 بوصة وشاشة ثانوية للتحكم في الأنظمة مقاس 6 بوصة، وشاشة السائق 12.3 بوصة والرابعة هي المدمجة بالزجاج الأمامي لعرض بيانات القيادة.

9- التكامل مع الهاتف الذكي موجود في شاشة المعلومات والترفيه حيث تدعم الربط عن طريق آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما توجد لوحة شاحن لا سلكي في الكونسول الأمامي.

مواصفات لينك اند كو 09 الفل كامل على السريع: أكبر اس يو في من العلامة الفاخرة 6

10- نظام الصوت الراقي يأتي من تطوير شركة بوز المتخصصة في أنظمة الصوت بالسيارات، ويتكون النظام من 14 سماعة موزعة في المقصورة لتقديم تجربة الصوت المحيطي الممتازة.

11- أكثر من 20 نظام متقدم لمساعدة السائق ومنها مثبت السرعة المتكيف والتحذير من التصادم الأمامي والخلفي وعند المنعطفات مع فرامل طوارئ تلقائية وميزة التحذير من مغادرة المسار ونظام المحافظة على المسار والحفاظ على المسار في حالة الطوارئ وكشف المنطقة العمياء ومساعد تفادي التصادم ونظام ركن تلقائي والتعديل التلقائي للإضاءة الأمامية.

مواصفات لينك اند كو 09 الفل كامل على السريع: أكبر اس يو في من العلامة الفاخرة 7

المصدر: ورقة مواصفات الوكيل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل