انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – فتحت لكزس باب الطلب رسمياً على سيارة TX الجديدة في الولايات المتحدة بعد أشهر من تدشينها، وهي SUV فاخرة تدعم ثلاثة صفوف من المقاعد بمنصة مشتركة مع تويوتا جراند هايلاندر وسعر يبدأ من 53,700 دولار قبل الضرائب في السوق الأمريكي.

المحركات المتوافرة للـ SUV اليابانية الجديدة 

لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 1

وأكدت لكزس أن السيارة ستتوفر بثلاثة محركات رئيسية، أولهم محرك 2.4 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 275 حصان وعزم دوران 430 نيوتن متر، بنظام دفع أمامي أو كلي، وثانيهم محرك هايبرد 2.4 لتر بقوة 366 حصان وعزم دوران 554 نيوتن متر.

لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 2

الفئة الرائدة في مجال الموديل ستكون مزودة بمحرك 3.5 لتر 6 سلندر هايبرد بالقابس الكهربائي بقوة 406 حصان ومدى كهربائي صافي يتجاوز 50 كيلومتر.

المقصورة الرائعة 

لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 3

وتحظى لكزس TX الجديدة بداخلية فاخرة بمواصفات وتقنيات متطورة تشمل شاشة معلومات ترفيهية 12.3 إنش وشاشة عرض رأسية، مع تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية للتكامل مع الجوال في جميع الفئات، وتتوفر السيارة بنظام سمعي Mark Levinson الفاخر بـ 21 مكبر صوت.

وتشارك الـ SUV اليابانية الجديدة نفس منصة GA-K الممتازة التي تدعم سيارة تويوتا جراند هايلاندر كذلك، وستدعم TX مساحة تخزينية رحبة جداً في صندوق الأمتعة، تصل إلى 2750 لتر عند طي المقاعد الخلفية.

وستبدأ لكزس بإنتاج TX الجديدة في مصنعها الأمريكي بولاية إنديانا، وستصل لوكالاتها الأمريكية في الخريف القادم قبل طرحها في أسواق عالمية أخرى.

لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 4 لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 5 لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 6 لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 7 لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 8  لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 9 لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 10 لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 11 لكزس TX الجديدة تنطلق رسمياً في الولايات المتحدة بثلاثة محركات وداخلية فاخرة 12

المصدر: لكزس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل