انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت مرسيدس بنز SL الكلاسيكية على إصدار كهربائي جديد من شركة إيفيراتي والذي يتميز بالعديد من اللمسات الفاخرة حيث تم تجديد السيارة بأكملها مع الحفاظ على سلامة المواصفات الأساسية لها، حيث من الممكن إزالة المحرك الكهربائي وإعادة محرك السيارة المكون من 6 أسطوانات السابق مجدداً بدون عقبات.

مواصفات المحركات الكهربائية في مرسيدس SL

توفر شركة إيفيراتي خيارين من المحركات لمرسيدس SL الكلاسيكية حيث يأتي الخيار الأول بمحرك كهربائي بقوة 174 خصان و 240 نيوتن متر من عزم الدوران، ويأتي المحرك الآخر بقوة 300 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران.

مرسيدس بنز SL كلاسيكية تعود للحياة بإصدار عصري ومحرك كهربائي بقوة 300 حصان

مرسيدس SL الكلاسيكية الكهربائية

ساعدت محركات إيفيراتي الكهربائية سيارة مرسيدس SL الكلاسيكية على الحصول على المزيد من القوة الحصانية وعزم الدوران، بالإضافة إلى تسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في أقل من 7 ثواني، مع الحفاظ على السرعة القصوى التي تبلغ 200 كم/ ساعة بدون تغيير.

بالإضافة إلى المحركات تم تزويد مرسيدس SL الكلاسيكية بحزمة بطاريات بسعة 68 كيلووات في الساعة، والتي توفر مدى حركة يتجاوز 322 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وحرصت إيفيراتي على أن تحافظ على توازن وزن السيارة مثل النسخة الأصلية بدون تغيير.

مرسيدس SL الكلاسيكية الكهربائية

مظهر مرسيدس SL الكلاسيكية

تعود هذه النسخة إلى جيل مرسيدس بنز SL W113 الذي تم إنتاجه في الفترة بين عامي 1963 و 1971، ولتظهر لنا بهذه الحالة المثالية المطابقة للمصنع، حصلت السيارة على عملية تجديد شاملة من شركة هيلتون أند موس البريطانية والتي حافظت على نفس التصميم الأصلي للسيارة بدون تغيير، ليصبح الفارق الوحيد هو عدم وجود أنابيب العادم فقط.

سعر مرسيدس SL الكلاسيكية الكهربائية من إيفيراتي

كشفت إيفيراتي عن مرسيدس SL الكهربائية بالكامل في معرض موناكو لليخوت، والتي تتوافر بسعر يبدأ من 295 ألف جنيه إسترليني (1.34 مليون ريال سعودي قبل الضرائب).

مرسيدس بنز SL كلاسيكية تعود للحياة بإصدار عصري ومحرك كهربائي بقوة 300 حصان 1 مرسيدس SL الكلاسيكية الكهربائية

شاهد أيضاً:

المصدر: everrati

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل