المربع نت – ظهرت كاديلاك اسكاليد موديل 2025 فيس ليفت الجديدة في صور تجسسية حديثة، والتي كشفت عن تصميم داخلية السيارة المحدثة والتي تتشابه كثيراً مع نسخة اسكاليد IQ الكهربائية المبنية على شاسيه مختلف كلياً.

داخلية كاديلاك اسكاليد 2025 فيس ليفت

في الصور التجسسية يمكننا رؤية لوحة العدادات الرقمية التي تندمج مع شاشة وسطية كبيرة وشاشة إضافية للراكب الأمامي تحت غطاء زجاجي واحد بقياس إجمالي يبلغ 55 إنش، مع شاشة إضافية بالكونسول الوسطي والتي تأتي أسفل فتحات مكيف الهواء التي تتوسط لوحة القيادة، بالإضافة إلى حصولها على نفس عجلة القيادة الجديدة ثنائية الأضلاع التي تم استخدامها من قبل في النسخة الكهربائية.

كاديلاك اسكاليد 2025 فيس ليفت تظهر في صور تجسسية بداخلية جديدة مشابهة للنسخة الكهربائية

كاديلاك اسكاليد 2025

ماذا عن التحديثات الخارجية؟

بالإضافة إلى التحديثات الداخلية يبدو أن كاديلاك اسكاليد سوف تحصل على حزمة كبيرة من التغييرات لنسخة الفيس ليفت، حيث تظهر السيارة في الصور الاختبارية بتصميم جديد للمصابيح الأمامية حيث يمكننا رؤية المصابيح الرأسية بمنظومة LED جديد بتصميم مشابه لأحدث طرازات كاديلاك.

لن تتشابه كاديلاك اسكاليد مع الإصدار الكهربائي من حيث التصميم الخارجي مثل الداخلية حيث تعتمد كل سيارة منهما على منصة بناء مختلفة، لذلك سوف يكون من الصعب أن تتشارك السيارتين في التصميم الخارجي، ولكن من المتوقع أن تحصل اسكاليد التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي على لمسات تصميمية مستوحاة من اسكاليد IQ وباقي طرازات العلامة المحسنة والجديدة في الفترة الأخيرة.

كاديلاك اسكاليد 2025

هناك العديد من اللمسات الإضافية على خارجية السيارة مثل العجلات الرياضية الجديدة بقياس 24 إنش، والتحديثات الجديدة في المقطع الخلفي للسيارة مع رسومات المصابيح الخلفية، وبالوقت الحالي لا توجد معلومات حول موعد إطلاق اسكاليد 2025 فيس ليفت الجديدة حتى نتعرف على التصميم المحسن بوضوح، ولكن لن يدوم الأمر كثيراً حيث تبدو اسكاليد وكأنها جاهزة للإنتاج بالفعل.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل