انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم عشاق الساحرة المستديرة بأحدث صفقات النادي الأهلي السعودي، والذي ضم عدد من الأسماء اللامعة في الدوريات الأوروبية الكبرى، وعلى رأسهم الجزائري رياض محرز، والبرازيلي فيرمينو.

سيارات صفقات النادي الأهلي السعودي

وقد شهد الدوري السعودي (دوري روشن) العديد من الصفقات النارية في مختلف الأندية، ومنذ ذلك الحين؛ بات يهتم الكثير بالإطلاع على أسلوب حياة هؤلاء النجوم، لاسيما السيارات التي يمتلكونها.

صفقات النادي الأهلي السعودي

وبشكل عام، يولي الجمهور اهتماماً كبيراً لـ سيارات لاعبي كرة القدم حول العالم، حيث يفضل الأغلبية معرفة أفضل السيارات للاعبيهم.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.

اقرأ أيضًا:كلاسيكو الهلال والاتحاد خارج دوري روشن .. هذه أفضل سيارات يمتلكها اللاعبين

صفقات النادي الأهلي السعودي

سيارات رياض محرز لاعب الأهلي

نبدأ سيارات صفقات النادي الأهلي السعودي، مع واحدة من أكبر الصفقات التي شهدها دوري روشن، وهو اللاعب الجزائري رياض محرز.

وعلى غير المتوقع، ورغماً عن مهارته وشعبيته الكبيرة في الدوري الإنجليزي، إلا أن سيارات رياض محرز قد تُخيب أمال الكثير من جمهوره.

فحتى الآن، لم يُشاهد اللاعب سوى برفقة ثلاث سيارات فقط، والتي لاتتجاوز قيمتها نصف مليون دولار أمريكي، رغماً عن أنه كان ضمن قائمة  أعلى اللاعبين دخلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمير ليغ” قبل انتقاله للدوري السعودي.

سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.. أسطول رياض محرز متواضع 1

i8 Coupe

تعد سيارة بي إم دبليو “i8 Coupe” بين أفضل سيارات رياض محرز، والتي حصل عليها كمكافأة من مالك نادي ليستر سيتي، والذي قد منح الفريق بالكامل السيارة نفسها.

وتصل سرعة السيارة القصوى للسيارة الكوبيه الألمانية إلى 228 كيلومترا في الساعة، وهي كذلك سيارة رياضية.

سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.. أسطول رياض محرز متواضع 2

بنتلي بنتايجا 

كذلك تشمل سيارات رياض محرز، واحدة من أيقونات السيارات البريطانية، وهي بنتلي بنتايجا، وهي سيارة بريطانية فاخرة تناسب العائلات.

وتعتبر السيارة البريطانية هي الأغلى في جراج محرز، وهي من أكثر السيارات رفاهية في العالم، فلديها شكل جميل من الداخل وإمكانيات هائلة، حيث تبلغ قوة المحرك الخاص بها 626 حصاناً، وهي من أعلى السيارات الرياضية سرعة في العالم.

سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.. أسطول رياض محرز متواضع 3

أودي RS6 Avant

والسيارة الثالثة في أسطول سيارات رياض محرز، هي أودي RS6 Avant، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية الفاخرة.

كذلك تقدم أداء متميز بين سيارات الشركة الألمانية، فأداؤها يفوق السيارات الرياضية،ويمكن أن تصل سرعتها إلى 60 كيلومترا في الساعة في 3.1 ثانية فقط.

سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.. أسطول رياض محرز متواضع 4

سيارات فيرمينو لاعب الأهلي 

وتشمل سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي سيارات النجم البرازيلي فيرمينو، والذي جاء إلى الدوري السعودي بعد مسيرة رياضية حافلة بالإنجازات في الدوري الإنجليزي من خلال نادي ليفربول

وإليكم أفضل وأبرز سيارات فيرمينو التي امتلكها طوال مسيرته:

فيرمينو

لامبورجيني اوروس

هذه سيارة أخرى بصناعة إيطالية في أسطول نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو، وجاءت لكي تسير على نفس الطريق فهي من توقيع علامة ذات شهرة بالتصنيع الفاخر، وبالنظر إلى لامبورجيني اوروس فتظهر بالاعتماد على محركها 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 641 حصان وعزم دوران يبلغ 626 نيوتن. متر.

 

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، ويوصل القوة بنظام دفع رباعي “4WD”، وبالانتقال إلى التسارع فهو من الثبات إلى 100كم/س في 3.6 ثوانٍ فقط، أما السرعة القصوى فهي 306كم/ س، وتُصبح لامبورجيني اوروس من بين سيارات لاعب الاهلي السعودي وسعرها 225,500 دولار أمريكي.

سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.. أسطول رياض محرز متواضع 5

رولز رويس فانتوم

يبدأ التواجد البريطاني في أسطول سيارات نجم الاهلي السعودي روبرتو فيرمينو، وهذا عن طريق سيارة من شركة رولز رويس، وهي بقائمة الشركات التي تشتهر بالتصنيع الفخم، وعلى وجه التحديد فاللاعب يملك رولز رويس فانتوم، وهي ذات محرك يتكون من عدد 12 أسطوانة وسعته 6.7 لتر، ويعمل على توليد قوة 563 حصان.

يهتم البعض بالتعرف على السرعة القصوى للسيارات، وبتطبيق هذا الأمر فالسيارة بسرعة قصوى 249كم/ س، وفيما يرتبط بالتسارع فيكون من السكون إلى 97كم/س في 4.6 ثوانٍ، وهي من بين سيارات نجم الاهلي السعودي “فيرمينو” بسعر 450,000 دولار أمريكي.

فيراري 458 إيطاليا

انتقل لاعب الاهلي السعودي إلى وجود سيارات من علامات إيطالية، وبالحديث حول فيراري 458 إيطاليا فهي تعتمد على محركها المكُون من عدد 8 أسطوانات وسعته 4.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 510 حصان مع عزم دوران يبلغ 601 نيوتن. متر، وسعرها 239,340 دولار أمريكي.

سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.. أسطول رياض محرز متواضع 6

رنج روفر سبورت SVR

يستمر الظهور البريطاني في سيارات نجم الاهلي السعودي، ولكن هذه المرة مع شركة أخرى وهي لاندروفر، حيث تُعرف بالإنتاج الفاخر من سيارات الاس يو في، بما يجعلها مُجهزة لتحمل السير على الطرق الوعرة، ويمتلك اللاعب رنج روفر سبورت SVR، وهذه السيارة ذات محرك يقوم بتوليد قوة 395 حصان، وبالانتقال لذكر سعرها فهي بسعر 70,850 دولار أمريكي.

سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.. أسطول رياض محرز متواضع 7

بورش باناميرا

ننتقل الآن إلى الصناعة الألمانية في أسطول لاعب الاهلي السعودي، وعلى وجه الخصوص فالنجم البرازيلي لديه سيارات من بورش، وعلى سبيل المثال فيمتلك بورش باناميرا، والتي تعتمد على محركها سداسي الأسطوانات وبسعة 2.9 لتر، ويقوم بتوليد قوة 325 حصان.

سيارات أحدث صفقات النادي الأهلي السعودي.. أسطول رياض محرز متواضع 8

تنضم بورش باناميرا إلى قائمة السيارات لدى روبرتو فيرمينو وسعرها 88,400 دولار أمريكي، وفيما يرتبط بالسرعة القصوى فهي 264كم/ س، أما التسارع من السكون إلى 97كم/س في 2.9 ثانية، مع الوضع بالاعتبار أن النجم يمتلك سيارة أخرى من نفس العلامة وهي بورش كايين GTS، نعرضها بالسطور التالية.

 

المصادر

21motoring

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل